كشفت شركة بلكين ، القسم المتخصص في مجال "الأشياء المتصلة" ضمن مجموعة "بلكين" العالمية و"فوكسكون إنتركونيكت تكنولوجي"، خلال فعاليات معرض CES2020 المنصرم عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تقدم مزايا مثل الشحن السريع، وملحقات الطاقة الجوالة ووقاية الشاشة، وذلك خلال مشاركتها في معرض إلكترونيات المستهلك 2020. وتستقبل "بلكين العالمية" زوار معرض لاس فيغاس لإلكترونيات المستهلك 2020 في قاعة الجنوب 3، جناح رقم 30512.

وتستعرض "بلكين" مجموعة جديدة من الملحقات الجدارية للشحن السريع والتي تدخل مادة "نترات الغاليوم" في تصاميمها، وفي مقدمتها ملحقات الشحن الأصغر حجما بقدرة 60 واط. كما يتواصل انضمام المزيد من الطرز إلى عائلة "سكرين فورس" لملحقات وقاية الشاشة، إضافة إلى تقديم عدد من منتجات الشحن اللاسلكي بما في ذلك شواحن من نوع (3 في 1) الخاصة بمنتجات "آبل".

الشحن السريع

الشاحن الجداري BOOSTCHARGE™ بتقنية GaN ومنفذ USB-C (30 واط، 60 واط، 68 واط)

تتيح التقنية التي تعتمد نترات الغاليوم فاعلية أعلى للشحن السريع ضمن تصاميم أصغر حجما وأكثر إحكاما مقارنة بأجهزة الشحن التقليدية، مما يعزز تجربة الشحن لدى المستخدم. وقد صمّمت "بلكين" السلسلة الجديدة من منتجات الشاحن الجداري لتوفر خيار شحن فعّال لطيف واسع من الأجهزة، تمتد من أجهزة الهاتف الجوال إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

  • شاحن "بلكين" الجداري بقدرة 30 واط وتقينة GaN ومنفذ USB-C لشحن فعّال لأجهزة ماك بوك إر ويتضمن وصلة قابلة للطي لسهولة الحمل أثناء التنقل
  • بعد ذلك شاحن "بلكين" الجداري بقدرة 60 واط وتقينة GaN ومنفذ USB-C يعدّ الأصغر من نوعه ضمن عائلة منتجات "بلكين" وهو الخيار الأمثل لمنتجات ماك بوك برو
  • وأخيراً شاحن "بلكين" الجداري بقدرة 68 واط وتقينة GaN ومنفذ USB-C يحتوي على منفذين لمعيار USB-C وميزة المشاركة الذكية للطاقة والقادرة على تحديد وتوجيه الطاقة بالصورة الأنسب وفقا للأجهزة الموصولة. كما تتضمن أيضا وصلة قابلة للطي، تجعل منه خيارا مثاليا للاستخدام خلال التنقل

التوفر في الأسواق: سيتوفر الشاحن الجديد في شهر أبريل 2020 ، و السعر المتوقع من 34.99 إلى 59.99 دولار .

بنك الطاقة BOOSTCHARGE™ بمنفذ USB-C™ (سعة 10K و20K)

معرض CES2020 : شركة بلكين تستعرض ترسانة واسعة من المنتجات الجديدة شاحن لاسلكي سماعات

طرازين من حلول بنك الطاقة توفر المساعدة للمستهلكين عند الحاجة خلال اليوم – أحدهما أساسي لمستخدمي الهواتف الذكية والآخر يلبي احتياجات عشاق كمبيوترات MacBook.

  • طراز سعة 10K (10 آلاف ملي أمبير) بمخرج طاقة بقدرة 18 واط عبر منفذ USB-C وتقنية "باور ديليفري" قادر على شحن هاتف "آيفون" من 0% إلى 50% خلال 30 دقيقة بالتزانم مع شحن جهاز آخر بقدرة تصل إلى 12 واط عبر منفذ USB-A
  • طراز سعة 20K (20 ألف ملي أمبير) يوفّر طاقة شحن بقدرة 30 واط ويتيح ما يصل إلى 28 ساعة إلى عمر بطارية كمبيوتر ماك بوك. كما يمكن للمستخدم شحن جهاز آخر بقدرة تصل إلى 12 واط عبر منفذ USB-A، كما يتوفر سلك شحن بطول قدمين للتوصيل بين منفذي USB-C من أجل شحن بنك الطاقة نفسه.

التوفر في الأسواق:  سيتوفر بنك الطاقة في مارس/أبريل 2020، أما بالنسبة للسعر المتوقع فسيكون ما بين 39.99 إلى 69.99 دولار .

الشحن اللاسلكي

شاحن BOOST↑CHARGE™ اللاسلكي 3-في-1 لأجهزة "آيفون" وساعات "آبل " وأجهزة AirPod

تتيح هذه المنصة من نوع (3 في 1) للمستخدمين إمكانية الشحن اللاسلكي لجميع أجهزة "آبل" لديهم في الآن ذاته. إذ تحتوي على قرص لشحن لساعات "آبل"، ووسادة خاصة بأجهزة AirPod، إضافة إلى حامل شحن لاسلكي سريع لهواتف "آيفون". كما أنها متوافقة مع معظم أغطية الهواتف بسماكة تصل إلى 3 مليمتر، وكذلك الحال بالنسبة لأغطية أجهزة AirPod Pro، وتحتوي مؤشر ضوئي LED يوضّح سير حالة الشحن.

التوفر في الأسواق: سيتوفر حامي الشاشة في أبريل 2020، أما بالنسبة للسعر المتوقع فهو (من المصنّع): 109.99 دولار .

حامل الشحن اللاسلكي + مكبّر الصوت BOOST↑CHARGE™

استكمالا لنجاحات "بلكين" السابقة في مجال الشحن اللاسلكي السريع، فإن حامل الشحن اللاسلكي ومكبّر الصوت من  طراز BOOST↑CHARGE™ يتيح للمستخدمين الاستماع للموسيقى، ومشاهدة مقاطع الفيديو، واستقبال المكالمات الهاتفية وذلك أثناء شحن هذه الهواتف، ومن خلال زوايا مشاهدة متعددة. كما يعدّ التصميم المدمج مثاليا للاستخدام في غرفة النوم، أو على منضدة السرير، أو المكتب المنزلي. ويقدّم زر بلوتوث تجربة استخدام سلسلة بلمسة واحدة، في حين يضمن حامل الشحن اللاسلكي استمرارية عملية الشحن بقدرة تصل إلى 10 واط لأجهزة الهاتف الذكية التي تدعم معيار Qi للشحن اللاسلكي.

التوفر في الأسواق: سيتوفر حامي الشاشة في أبريل 2020، أما بالنسبة للسعر المتوقع فهو (من المصنّع): 49.99 دولار .

وسادة الشحن اللاسلكي الثنائية BOOSTCHARGE™  بقدرة 10 واط

تقدّم وسادة الشحن اللاسلكي الثنائية تجربة شحن لاسلكي سريع وآمن لهاتفين ذكيين في آن واحد بقدرة تصل إلى 10 واط. وتعد هذه المنصات مثالية لتجربة شحن سهلة تجنبك تشابك الأسلاك في غرف النوم، والمكاتب، وغرف المعيشة. ويمكن لهذه المنصات إتمام الشحن عبر أغطية هاتف تصل سماكتها إلى 3 مليمتر، كما أن سطحها مصمم ليحول دون إنزلاق الهواتف الذكية عليها. وتتضمن محول طاقة خارجي مع وصلة بطول 4 أقدام.

التوفر في الأسواق: سيتوفر حامي الشاشة في مارس 2020، أما بالنسبة للسعر المتوقع فهو (من المصنّع): 49.99 دولار.

شاحن لاسلكي + حامل هاتف لفتحة التهوية BOOSTCHARGE™ بقدرة 10 واط

يتيح هذا الطراز من حلول الشحن اللاسلكي ضمن السيارة مزايا الشحن اللاسلكي السريع وسهل الاستخدام أثناء التنقل. يثبّت حامل الهاتف هذا على فتحة التهوية في السيارة، ويتضمن لاقط التثبيت باستخدام اليد الواحدة، مع زر ذكي لفتح وإغلاق الذراع تلقائيا، كي يمكّنك من أن تضع أ تزيل الهاتف من الحامل المثبت على فتحة التهوية. ويتضمن هذا الطراز مقبس شاحن سيارة بمنفذي USB-A، أحدهما لاستخدامها مع حامل الهاتف المثبت على فتحة التهوية عبر وصلة بين منفذ USB-A إلى USB-C، والآخر يمكن استخدامه لشحن جهاز إضافي.

التوفر في الأسواق: سيتوفر حامي الشاشة في مارس 2020، أما بالنسبة للسعر المتوقع فهو (من المصنّع): 49.99 دولار .

أصدار خاص من شاحن لاسلكي + حامل هاتف لفتحة التهوية BOOSTCHARGE™ بقدرة 10 واط

يضيف هذا الإصدار من حلول الشحن اللاسلكي 2-في-1 مزايا الشحن اللاسلكي أثناء التنقل إضافة إلى بنك طاقة بسعة تصل إلى 10 آلاف ملي أمبير، إضافة إلى منصة تثبيت للشحن في المنزل أو المكتب. ويمكن للمستخدمين شحن هواتف "آيفون" لاسلكيا في أي مكان، أو يمكنهم استخدام قاعدة التثبيت لشحن هواتفهم في المنزل أو المكتب. وعند استخدام قاعدة التثبيت هذه، يمكن شحن الهواتف الجوالة التي تدعم المعيار Qi بزوايا مشاهدة متعددة. وتضمن لفافات الشحن المزدوجة استمرار عملية الشحن اللاسلكي للهواتف المثبتة بمختلف الزوايا.

التوفر في الأسواق: سيتوفر حامي الشاشة في مارس 2020، أما بالنسبة للسعر المتوقع فهو (من المصنّع): 79.99 دولار .

أوقية الشاشات (Screen Cover) :

واقي الشاشة SCREENFORCE™ TrueClear™ Curve لأحدث ساعات "آبل"

صمّمت سلسلة منتجات وقاية الشاشة لساعات "آبل" 5/4 من البلاستيك الصلب الذي يتضمن غطاء 3H لحماية كاملة تصل لأطراف الحواف. كما أنها مقاومة للماء وبتصميم يحافظ على الوضوخ وحساسية اللمس مع توفير الحماية لشاشة الساعة. وتأتي هذه المنتجات مع قالب تثبيت سهل الاستخدام يمكّنك من ضبط محاذاة الواقي بدقة عند التثبيت.

التوفر في الأسواق: سيتوفر حامي الشاشة في فبراير 2020، أما بالنسبة للسعر المتوقع فهو  29.99 دولار .

واقي الشاشة SCREENFORCE™TemperedGlass لأحدث أجهزة "آيباد" و"آيباد ميني"

واقي الشاشة

تلائم حلول واقي الشاشة هذه طرز "آيباد" ميني 5/4، و"آيباد" (الجيل السابع)، وطراز iPad Air 3 وطراز 10.5 من مشغلات iPad Pro، وهي مصممة من زجاج Asahi الياباني عالي الجودة، للحفاظ على وضوح وحساسية اللمس. كما تضفي حلول وقاية الشاشة هذه حماية إضافية من الأوساخ وتعزيز مقاومتها أعلى لحوادث الخدش. وتتناسب هذه الحلول مع ملحقات أغطية "آبل" وأقلام التأشير الخاصة بها. وتأتي هذه المنتجات مع قالب تثبيت سهل الاستخدام يمكّنك من ضبط محاذاة الواقي بدقة عند التثبيت.

التوفر في الأسواق: سيتوفر حامي الشاشة في فبراير 2020، أما بالنسبة للسعر المتوقع فهو ما بين 39.99 إلى 44.99 دولار .

قامت شركة Belkin أيضاً بعرض مجموعة من المنتجات الأخرى الخاصة مثل السماعة والشاحن اللاسلكي SOUNDFORM ELITE ، كما أطلقت الشركة عبر شركة “لينكسيس” وهو قسم الأجهزة المنزلية لدى مجموعة “بلكين العالمية” مجموعة من المنتجات التي تعتمد على شبكات الجيل الخامس و شبكة WiFi 6 الخاصة بالمنازل الذكية، والتي يمكنكم الاطلاع عليها في هذا الرابط.