القائمة
عروض وتخفيضات هائلة على خدمات هواوي للهواتف بمُناسبة نهاية السنة

عروض وتخفيضات هائلة على خدمات هواوي للهواتف بمُناسبة نهاية السنة

منذ سنتين - بتاريخ 2019-12-31

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

دفعت الأزمة القائمة بين هواوي والشركات الأمريكية وعلى رأسها جوجل التي تقوم بتطوير نظام الأندرويد بالعملاقة الصينية هواوي نحو تطوير بيئة تطبيقات خاصة بها لتحقق الاكتفاء الذاتي دون الحاجة للاعتماد على خدمات جوجل. 

تعمل هواوي في الوقت الحالي مع المطورين في العديد من بلدان العالم من أجل إيجاد بيئة تطبيقات بديلة لتطبيقات جوجل وظهر هذا التعاون في صورة يوم مطوري هواوي الذي قامت الشركة بتنظيمه في عدة بلدان حول العالم، حيث تستهدف هواوي بشكل أساسي تطبيق متجر جوجل Google Play وهو ما استبدلته هواوي بتطبيق HUAWEI AppGallery، بالإضافة إلى تطبيقات الخرائط والخدمات السحابية والألعاب والموسيقى ووسائل الدفع ويوتيوب وغيرها من تطبيقات جوجل الأساسية، وفي هذا السياق تسعى هواوي للتسويق لتلك التطبيقات الجديدة مع إطلاق عروض ترويجية بمناسبة رأس السنة وتستمر حتى 10 يناير سنقوم باستعراضها معكم:

عروض على خدمة التخزين السحابي HUAWEI Mobile Cloud

يوفر تطبيق سحابة هواوي HUAWEI Mobile Cloud حلًا مثاليًا لتخزين كافة أشكال البيانات بأمان واسترجاعها مرة أخرى بسهولة. 

يقوم تطبيق سحابة هواوي بعمل نسخ احتياطي backup  للرسائل وجهات الاتصال contacts والتقويم والصور وغيرها، بحيث يمكن المحافظة عليها من الفقد ونقلها إلى جهاز جديد في أي وقت وفي أي مكان. 

أول عروض هواوي ستكون على تطبيق HUAWEI Mobile Cloud الخاص بالتخزين السحابي.

عروض وتخفيضات هائلة على خدمات هواوي للهواتف بمُناسبة نهاية السنة

العرض متاح حتى 10 يناير، اشترك واحصل على سعة تخزينية مجانية تبلغ 50 جيجابايت لمدة 3 أشهر من #HUAWEIMobileCloud

العرض ساري في البلاد الآتية: مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. 

للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الرابط

كما تقدم هواوي تخفيض يصل إلى 50% على الاشتراك الشهري بمساحة 200 جيجابايت والاشتراك السنوي بمساحة 2048 جيجابايت. 

للمزيد من التفاصيل بخصوص العرض يمكنكم زيارة الرابط

عروض متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery

عروض وتخفيضات هائلة على خدمات هواوي للهواتف بمُناسبة نهاية السنة

تطبيق معرض تطبيقات هواوي AppGallery هو المنصة الرسمية للتطبيقات على هواتف هواوي. يمكنك استخدام تطبيق AppGallery في البحث والتحميل وإدارة ومشاركة التطبيقات المختلفة. 

يوفر المتجر آلية اكتشاف رباعية الطبقات four-layer detection mechanism للتأكد من سلامة التطبيقات والتأكيد أن التطبيقات الموجودة على المتجر آمنة بالنسبة للمستخدمين ولا تسبب أي خطورة على أمنهم الرقمي.

يمكن تحميل كافة التطبيقات والألعاب من خلال  HUAWEI AppGallery، كما تتوافر كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي والمواصلات وغيرها من التطبيقات التي تستخدمها بشكل يومي على المتجر في الوقت الحالي.

يقدم تطبيق HUAWEI AppGallery عرضا على قوائم أفضل التطبيقات فى مصر، والسعودية، و الأمارات حيث كل من  يقوم بتحميل أي من هذه التطبيقات وكتابة تعليق على الصفحة الخاصة بها في AppGallery وسيحصل على نقاط HUAWEI  بقيمة 1 دولار لكل تطبيق.

يمكنك تحميل التطبيقات الأكثر رواجًا في بلدانكم من خلال المتجر، حيث تتوافر أفضل التطبيقات في مصر والسعودية والإمارات. 

قائمة بأفضل التطبيقات في المملكة العربية السعودية: STC Pay و Zain SA و Domino's Pizza و Jawwy و Haraj و Jarir Book Store و Free Fire و Revenge of Sultan و Alinma Internet.

قائمة بأفضل التطبيقات في مصر: VIU و Vezeeta و SWVL و Jumia و MyFawry و FilGoal و Otlob و Careem و Free Fire و Nitro Nation.

قائمة بأفضل التطبيقات في الإمارات العربية المتحدة: CBD و Dubai Police و VOX Cinemas و Shahid و The Entertainer و Smile UAE و RTA Dubai و Etihad AirWay و Revenge of Sultan و Free Fire.

هذا العرض ساري فقط في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

عروض منصة هواوي للموسيقى HUAWEI Music 

Huawei Music

يوفر تطبيق هواوي للموسيقى تجربة متكاملة لعشاق الموسيقى، حيث يوفر التطبيق ملايين الأغاني المناسبة لكافة الأذواق والتي يمكنك الاستماع إليها من خلال التطبيق، مع اختيار الجودة المناسبه للأغنية. 

يتيح التطبيق أيضًا إمكانية الاستماع إلى الأغاني الموجودة على ذاكرة الهاتف، مع إمكانية قصها لتصبح نغمة الرنين الخاصة بهاتفك.

هذه العروض سارية في جميع الدول.

 العرض الأول: احصل على ثلاثة أشهر مجانية باشتراك VIP، وذلك عندما تشترك في تطبيق HUAWEI Music.

العرض الثاني: خصم يصل إلى 40% على تجديد اشتراكك VIP. 

بالإضافة إلى ذلك لكل المشتركين يمكنك تجربة حظك مع لعبة عجلة الحظ التى تتيح فرصة للفوز بهدايا بطاقات شراء من أمازون تتراوح ما بين 20 إلى 500 دولار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة