ساتيا ناديلا في مصر

ستعقد شركة مايكروسوفت مؤتمرًا للمطورين في فندق كارلتون القاهرة , وذلك في اليوم الخامس من يناير من عام 2016 , وسيحضر هذا المؤتمر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت " ساتيا ناديّلا " شخصيًا .

وسيكون بإمكان عدد محدود من طلاب الجامعات المهتمين بالحضور الحصول على تذاكر دخول إلى المؤتمر ولقاء خبراء تقنية على مستوى عالي إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت نفسه , ولكن بما أن العدد محدود أطلقت شركة مايكروسوفت مسابقة لاختيار الأشخاص الذين سيحصلون على التذاكر .

للاشتراك في هذه المسابقة عليك التوجه إلى الرابط التالي ومن ثم تسجيل الدخول بحسابك على مايكروسوفت لتسجيل بياناتك في المسابقة , وبعد ذلك عليك أحد المساقات التدريبية " كورسات " من جامعة مايكروسوفت الافتراضية MVA قبل نهاية شهر ديسمبر الحالي , وعليك أيضًا أن تقوم بالتسجيل في خدمة  DreamSpark الخاصة بالطلاب أيضًا ومن ثم ربط حسابك فيها مع حساب Microsoft Azure , بعد ذلك قم برفع صورة عن نتائجك في جامعة مايكروسوفت الافتراضية على حسابك على OneDrive وضع الرابط في ومن ثم قم بإدخال الرابط في قسم التعليقات في صفحة المسابقة .

أول 200 شخص سيتم قبولهم سيحصلون على تذاكر دخول لمؤتمر المطورين الخاص بشركة مايكروسوفت في فندق كارلتون القاهرة في الخامس من يناير 2016 ولقاء مسؤولين من الشركة على رأسهم الرئيس التنفيذي للشركة ساتيا ناديلا .