القائمة
فرصتك الأخيرة لتحصل على هدايا بقيمة 2099 درهم مع هاتف P40 Pro

فرصتك الأخيرة لتحصل على هدايا بقيمة 2099 درهم مع هاتف P40 Pro

منذ سنتين - بتاريخ 2020-04-08

اخر تحديث - بتاريخ 2022-01-27

في الأيام الماضية قمنا بمراجعة هاتف هواوي بي 40 برو الذي أتى بتصميم غير مسبوق من شاشة مُنحنية الأطراف بشكل كامل مع لون رائع غير مسبوق في الهواتف الذكية مع كاميرات مُطورة وذات جودة ممتازة ... زد على ذلك وجود عرض رائع عندما تقوم بعمل الطلب المُسبق للهاتف عن طريق الرابط ... من المعهود من هواوي أنها تُرفق هدايا رائعة مع طلبات الشراء المُسبقة لهواتفها الذكية الرائدة ولكن هذه المرة يختلف الأمر عن كل مرة لأننا نرى أن قيمة هدايا الطلب المُسبق قد وصلت إلى 2099 درهم إماراتي أي أن قيمة تلك الهدايا تتخطى نصف ثمن الهاتف الذي يأتي بسعر 3499 درهم.

إذا ما هي تلك الهدايا التي تأتي هاتف هواوي بي40 برو؟

ساعة واتش جي تي 2 الذكية

تُعد ساعة هواوي واتش جي تي 2 واحدة من أفضل الساعات الذكية التي تستطيع الحصول عليها الآن فهي تمتلك واحدة من أفضل التصميمات بالإضافة إلى أفضل بطارية في ساعة ذكية بدون منازع والتي وصلت خلال تجربتنا لها إلى أسبوعين متواصلين من العمل بدون الحاجة إلى إعادة شحنها.

خارج هذا العرض تمتلك الساعة سعر 849 درهم إماراتي وستحصل عليها بشكل مجاني في حالة قيامك بالطلب المُسبق للهاتف اليوم.

خدمة VIP

هل تعلم أنه من خلال خدمة VIP تلك يمكنك الحصول على حامي مجاني لزجاج الشاشة؟ ليس ذلك فقط بل تتعد المزايا في تلك الخدمة، حيث ستحصل على ضمان ضد كسر الشاشة لتضمن استبدالها بشكل مجاني خلال الستة شهور الأولى من شراء الهاتف إذا تعرضت للكسر ... الخدمة تشتمل أيضاً على توصيل الهاتف بشكل مجاني عند احتياجك للصيانة فلن تحتاج لمُغادرة منزلك والذهاب به لمركز الصيانة والعودة لأخذه مرة أخرى بعد الانتهاء من الصيانة.

 

هناك أيضاً بعض المزايا المُضافة مثل استبدال الهاتف بشكل كامل إذا واجهت أي مشاكل في الأداء خلال الأسبوع الأول من شرائك له وصيانة مجانية خلال السنة الأولى من الشراء، وستحصل أيضاً على خدمة تطهير مجانية في أول عشرة أيام من كل شهر.

 

واقي الهاتف Huawei P40 Pro Smart flip cover

مع الطلب المُسبق للهاتف لن تحصل فقط على واقي للشاشة ولكن سيكون الأمر ممتد لأبعد من ذلك بحصولك على واقي للهاتف بأكمله والذي يمتلك مزايا ذكية مثل رؤية الإشعارات بدون الحاجة لفتح الهاتف  ... كما أن واقي الشاشة يستشعر عند فتحه وإغلاقه ليقوم بإضاءة الهاتف عند فتحه وقفل الهاتف عند غلقه.

ليس ذلك فقط ... فإذا كنت من أول الذي يقومون بالطلب المٌسبق للهاتف خلال الساعة 2 و 8 مساءاً سيكون لديك الفرصة للفوز بشاحن لاسلكي من هواوي والذي يمتلك قيمة 249 درهم.

اليوم هو اليوم الأخير للحصول على تلك الهدايا القيمة التي تبلغ قيمتها 2099 درهم والتي تُعتبر صفقة ممتازة بالإضافة لكون الهاتف من أفضل الهواتف التي قمنا بتجربتها ... يمكنك القيام بالطلب المُسبق الآن للهاتف عن طريق الرابط.

ويمكنك التعرف على رأينا الكامل في الهاتف عن طريق المراجعة.

أضف تعليق (1)
ذات صلة