القائمة
لجمهور اللاعبين..شاهد جديد Acer مع الجهاز المحمول Predator Triton 700/Helios 300

لجمهور اللاعبين..شاهد جديد Acer مع الجهاز المحمول Predator Triton 700/Helios 300

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2017-04-28

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-21

لجمهور اللاعبين..شاهد جديد Acer مع الجهاز المحمول Predator Triton 700/Helios 300

على ما يبدو أن شهية Acer نحو الأجهزة المحمولة المخصصة للاعبين تكبر وتتسع خاصة بعد نجاحها الكبير مع  Predator 21 X المصنف بالأفضل والأغلى بالعالم. جديدها هو الجهاز المحمول Predator Helios 300 القادم بمواصفات جيدة للاعبين بجانب الجهاز المحمول الأقوى Predator Triton 700 القادم بنفس بنية تصميم محمول Predator 21 X.

الجهاز المحمول Predator Helios 300

سأبدء في البداية بالحديث عن محمول Predator Helios 300 المخصصة للاعبين الذين يريدون تجربة لعب سلسلة مع مختلف الألعاب بأسعار مناسبة, هذا المحمول القادم لنا بشاشة 15.6 بوصة أو بشاشة 17.3 بوصة بدقة عرض FHD بلوحة شاشة IPS يبدو مثير, فكتصميم نلاحظ أنه يتمتع بكيس ذو لون أسود مع إضافة خطوط حمراء جذابة ليعطي بشكله العام محمول فعلاً موجهة نحو اللاعبين بهذا التصميم.

إن انتقلنا نحو مواصفاته فهو يتضمن أحدث المعالجات المركزية من إنتل الجيل السابع مع إمكانية اختيار معالج Core i5-7300HQ أو معالج Core i7-7700HQ الجيدين لتشغيل كل مهامك اليومية من ألعاب وبرامج وغيرها مما ترغب بالقيام به. كذلك يضم المحمول ذاكرة عشوائية DDR4 بحجم 16GB قابلة للتوسعة لتصل حتى 32GB, مع قرص تخزين 1TB HDD وإمكانية تركيب قرص أخر SSD بأحجام تصل إلى: 128GB / 256GB / 512GB.

أما على صعيد القوة الرسومية فلقد زودته ببطاقة GeForce GTX 1060 المناسبة لتشغيل كل الالعاب على دقة 1080 بكسل بمعدل إطارات سلسل أو بطاقة GeForce GTX 1050 Ti الكافية لنفس الدقة ولكن مع ألعاب eSports. كما تم تزويد المحمول بأحدث المنافذ مع منفذ USB 3.1 Type-C و منفذ USB 3.0 القادر على توفير شحن لاجهزتك المحمولة حتى في حالة إطفاء الجهاز, بجانب منفذين USB 2.0, مع منفذ عرض HDMI 2.0 وحيد واتصال لاسلكي 2x2 802.11a مع منفذ Gigabit Ethernet.

على صعيد تبريد هذا المحمول فهو مزود بنظام تبريد هوائي بمروحتين AeroBlade 3D التي تتمتع بتصميم زعانف مروحة فائفة النحف لتسمح بتبريد فائق البرودة بضجيج منخفض حتى أثناء الاستخدام المتواصل. ولتحكم شامل على هذا المحمول تم تزويده بتطبيق PredatorSense القادر على توفير تحكم شامل للمحمول وعرض كل المعلومات المهمة مع قدرة كسر السرعة. هذا المحمول بإصدار شاشة 15.6 بوصة سيكون قادم للأسواق في شهر يوليو بسعر يبدأ من 1300 دولار في أمريكا الشمالية, بينما سيتوفر في أوروبا بشهر أغسطس.

الجهاز المحمول Predator Triton 700

لمن يبحث عن التميز وقوة كبيرة لشتغيل كل ألعاب على جهاز محمول, حتماً سيكون عليك التفكير بهذا المحمول الجديد من Acer, فيكفي أن أقول لك انه قادم لنا بنفس تصميم بنية محمول Predator 21 X الأغلى بالعالم. بوزن يصل إلى 2.6 كيلو غرام, وبلوحة بشاشة IPS بحجم 15.6 بوصة داعمة لتقنية G-SYNC مع هيكل مصنوع من الألمنيوم بلمسات جذابة أنت أمام تحفة فنية, خاصة أن Acer رغبت بتغير بعض المفاهيم في تصميم المحمول فكلنا نعرف أن قاعدة الماوس اللمسية تكون في الجهة الأسفل من المحمول والكيبورد في الجهة الأعلى أو أن تكون الماوس اللمسية في الجهة اليمنى كما تفعل MSI.

لكن الجديد هو جعل الماوس اللمسية في الأعلى والكيبورد في الأسفل! ليس ذلك فحسب, فقطعة الماوس اللمسية تأتي بطول أكبر وأضخم من المعهود مع سطح شفاف بزجاج Corning Gorilla Glass يظهر هندسة التبريد الهوائي الفريدة من نوعها مع زعانف AeroBlade المميزة و5 أنابيب نحاسية عالية الجودة المسؤولة عن نقل الحرارة من المعالج المركزي والمعالج الرسومي.

لندخل الان في مواصفات هذا الوحش الأصغر لمحمول Predator 21 X, يتضمن أحدث معالجات الجيل السابع من إنتل مع إمكانية اختيار معالج Core i5-7300HQ أو معالج Core i7-7700HQ الجيدين لتشغيل كل مهامك اليومية من ألعاب وبرامج وغيرها مما ترغب بالقيام به. كذلك يضم المحمول ذاكرة عشوائية DDR4 بحجم 16GB قابلة للتوسعة لتصل حتى 32GB, مع قرص تخزين HDD بسعة 1TB وقرص SSD بسعة 512GB.

أما على صعيد القوة الرسومية فلم يتم الكشف عن نوعية البطاقات الرسومية المستخدمة سوى بالقول انها من سلسة بطاقات GeForce GTX 10, لكن نتوقع أن تكون ببطاقة GTX 1080 او GTX 1070. يضم المحمول كذلك نظام صوتي فعال مع Acer TrueHarmony ليوفر تجربة صوتية نقية وغنية بالتفاصيل, ومن المميزات التي تمتع بها هي بطاقة الشبكة Killer DoubleShot Pro لتوفير أولوية لاتصالك مع ألعاب الانترنت بحيث تختبر تجربة لعب أفضل. مع تمتعه كذلك بمنفذ Thunderbolt 3 بشكل Type-C ليوفر سرعة نقل بيانات تصل إلى 40Gbps ليكون بمقدروك كذلك من تشغيل شاشتين بدقة 4K.

كما تم تزويد المحمول بأحدث المنافذ مع منفذين USB 3.0 القادر على توفير شحن لاجهزتك المحمولة حتى في حالة إطفاء الجهاز, بجانب منفذ USB 2.0, مع منفذ عرض HDMI 2.0 وحيد و منفذ DisplayPort واتصال لاسلكي 2x2 802.11a مع منفذ Gigabit Ethernet. تم تعزيز المحمول بكيبورد ميكانيكي عالي الجودة ليحسن من تجربة الألعاب مع لمسة جمالية بإضاءة RGB التي تستطيع أن تتحكم فيها لتختار اللون والوضعية التي تناسبك. هذا المحمول سيكون قادم للأسواق في شهر أغسطس بسعر يبدأ من 3000 دولار في أمريكا الشمالية و أوروبا.

ما رأيكم بما قدمته Acer من اجهزة محمولة مخصصة للاعبين؟ شاركونا بأرائكم ?

أضف تعليق (0)
ذات صلة