القائمة

" بطولة الأذكياء " لعبة كرة قدم تعتمد على معلوماتك العامة

" بطولة الأذكياء " لعبة كرة قدم تعتمد على معلوماتك العامة

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-02-19

بعد النجاح الذي حققته لعبة بطولة الأذكياء على أجهزة أندرويد، تصل اللعبة أخيرًا إلى الأجهزة العاملة بنظام iOS لتنقل متعة المعلومات العامة إلى شريحة جديدة من اللاعبين الذين يودون اختبار معلوماتهم الثقافية في العديد من المجالات في قالب جديد تمامًا، وذلك عن طريق دمج لعبة كرة القدم باختبار المعلومات.

لعبة بطولة الأذكياء من إنتاج شركة Falafel Games التي قدمنا لكم مقالًا سابقًا على الموقع حول لعبتها الاستراتيجية الشيقة "حرب الحروب"، وهي شركة تهتم بتطوير الألعاب على منصات الأجهزة الذكية للمنطقة العربية، مستهدفة العرب والمسلمين بألعاب ممتعة باللغة العربية، والتي تختلف عن بقية الشركات في أنها تقدم اللعبة بالأساس باللغة العربية وليس مجرد ترجمة للقوائم والخيارات.

image (1)

بطولة الأذكياء تتلخص فكرتها في الاستمتاع بتكوين فرق كرة قدم لتلعب بها المباريات ضد اللعبة أو ضد اصدقائك عبر دعوتهم من خلال فيسبوك، وذلك عن طريق اجابتك على الأسئلة الثقافية في المجال الذي تختاره قبل طرح كل سؤال، وكلما أجبت إجابات صحيحة – وسريعة – على الأسئلة، كلما ارتفعت فرص فوزك في المباريات وإحراز الأهداف لتتصدر الفرق الموجودة باللعبة.

اللعبة تنمي مهارات استحضار المعلومات بسرعة، كما أنها تختبر حجم معلوماتك العامة في مجالات شتى، منها كرة القدم والجغرافيا واللغات، والمعلومات حول المشاهير والعلوم والمعلومات الإسلامية وغيرها، لذلك فإن سعة اطلاعك وسرعة بديهتك ستكون هي وسيلة فوزك على الفرق المنافسة، فحاول الإجابة في أقل وقت ممكن لتزداد فرصتك في إحراز الأهداف، إنه التحدي... فهل ستخوضه للنهاية؟

كلما فزت في مباراة ستستطيع شراء المزيد من اللاعبين العالميين وجلبهم إلى فريقك في المخزن، ويمكنك استبدال أفراد فريقك الحالي بلاعبيك الذين قمت بالحصول عليهم بالمخزن، وأيضًا يمكنك وضعهم على مقعد الاحتياطي، ولكن حاذر أن تهملهم حتى لا تنحدر لياقتهم البدنية مع مرور الوقت، وستلاحظ وجود المئات من اللاعبين العالميين باللعبة مما يجعلك تثري فريقك بتشكيلة رائعة من اللاعبين المحببين إليك.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك شراء مدرب خاص لفريقك حتى تزيد من مهاراتهم ولياقتهم البدنية، ويوجد أيضًا العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في اجتياز المباريات وتستطيع استخدامها عن طريق الألماسات التي تحصل عليها من خلال اللعبة أو من خلال المتجر الذي يحتوي على العديد من الأشياء التي يمكنك شراءها من لاعبين وأدوات وغيرها.

وعندما تصل إلى مستوى متقدم من اللعبة لن تحتاج إلى إجابة الأسئلة للفوز في المباريات، بل ستشاهد فريقك القوي وهو يسحق الفرق المنافسة بعدما تكون قد زودته باللاعبين المهرة وزدت من مهاراتهم ولياقتهم، ولا تنس الاشتراك في الأنشطة الجانبية المتعددة لكسب المزيد من الجوائز المتجددة.

صور من داخل اللعبة

أشياء أخرى كثيرة تستطيع عملها داخل اللعبة والاستمتاع بها، ولاكتشاف كل تلك الأشياء الرائعة ما عليك سوى تحميلها مجانًا من على متجر بلاي لأجهزة أندرويد من هذا الرابط، أو من متجر تطبيقات آبل لأجهزة iOS من هذا الرابط.

أضف تعليق (0)

ذات صلة