main

تعد البطاقة الرسومية من الجيل الاحدث R7 370 من الشركة العملاقة AMD الحل المناسب لمحبى الالعاب خصوصا لمن يلعب على شاشة عرض متوسط الحجم ودقة عرض 1080P . ونرى مؤخرا الانتشار الكبير لشاشات بدقة عرض مرتفعة وأصبحت دقة العرض 2K هى بداية لتقييم الشاشة وأيضا لتقييم الاداء الخاص بالبطاقة الرسومية ولكن نظرا لإرتفاع سعر هذه الشاشات بشكل كبير من ما يجعلها غير مناسبة للميزانيات المنخفضة فنجد أن البديل الواقعى والمناسب هى شاشة بدقة عرض 1080P ويظهر لدينا العديد من البدائل من البطاقات الرسومية التى تستطيع تشغيل أحدث الالعاب على أعلى إعدادت . ولا نجد العديد من البدائل فى هذا السباق ولكن يبرز بشكل كبير بطاقتين متقاربين فى السعر والاداء الاولى من شركة AMD وهى R7 370 والثانية من شركة NVIDIA وهى GTX 750 TI وأيضا GTX 950 .

سواء كنت متعطشاً لألعاب eSports الرياضية أو كنت من عشاق ألعاب الحركة من نوع تصويب منظور الشخص الأول، فقد صممت بطاقة الرسومات Radeon R7 370 من AMD خصيصاً لتوفير جودة 1080p وهي الخيار الأمثل لعشاق ألعاب الفيديو، وتوفر لك كافة المزايا والتقنيات التي تحتاج.

MSI_Radeon_R7_370_Gaming_4G_PCB-pcgh

سيادة ألعاب الإنترنت: تقدم بطاقة Radeon™ R7 370 من AMD فئة جديدة من وحدات معالجة الرسومات لتجربة اللعب على الإنترنت مع أداء فائق ومزايا تقنية حديثة. وتقدم أداءً لا مثيل له بالنسبة لسعرها. وذلك بفضل المزايا المتقدمة مثل VSR التي تتيح لعشاق ألعاب الفيديو تجربة جودة الوضوح لـ 1440p على شاشة عرض بدقة وضوح 1080p. وبفضل المزايا المتقدمة مثل خاصية Frame Rate Target Control، يمكنك ضبط رسوماتك الخاصة مع إمكانية التحكم بمعدل الإطار في الوقت الفعلي من خلال تحديد معدل الإطار أثناء اللعب، ما يخفض من استهلاك طاقة وحدة معالجة الرسومات.

ومن المزايا الأخرى:

  • 256-Bit Memory Bus: واجهة نطاق ترددي عالي تقدم الأداء اللازم بدقة وضوح أعلى.
  • ذاكرة GDDR5 تبدأ من 2 جيجابايت تصل إلى 4 جيجا بايت: تتيح اللعب بألعاب متقدمة غنية الملمس وتواكب الآخرين مع متطلبات الذاكرة المتزايدة ومطالب عزل الإطار مع ذاكرة بأداء عالي تصل إلى 4 جيجا بايت من سرعة GDDR5.
  • تقنية Eyefinity من AMD: وسع نطاق المشاهدة واستخدم ما يصل إلى ستة شاشات عرض معاً على وحدة معالجة رسومات واحدة للحصول على أفضل ما يمكن أن تقدمه تجربة اللعب البانوراميه.
دعم واجهة برمجة التطبيقات المستقبلي ونظام التشغيل ويندوز 10

مع إطلاق برنامج ويندوز 10 مؤخراً من مايكروسوفت والذي أصبح متوفراً للتحديث مجاناً، يتساءل الكثير من عشاق ألعاب الفيديو، كيف سيؤثر هذا البرنامج على أداء جهازهم. إن بطاقة Radeon R7 370 GPU جاهزة للألعاب عالية الدقة في يومنا هذا وكذلك DirectX و OpenGL 4.5 و Vulkan لألعاب الغد. وتتيح تقنية مايكروسوفت الجديدة أداءً رائعاً وتعزز وحدة معالجة الرسومات بشكل لا يصدق والمعالجة المتعددة لوحدة المعالجة المركزية وأداء خيوط المعالجة المتعددة وذلك بفضل مزايا Asynchronous Shaders و Command Buffer Recording لجعلها أكثر كفاءة بمشاهد أكثر ثراءً وتعقيداً. سبق وقلنا لكم، من دون شجاعة، لن تحقق مجد الانتصار. ومع بطاقة الرسومات AMD Radeon R7 370 ستحصل على كلا الميزتين. ومع المزايا المتقدمة والواقعية البصرية المكثفة، سوف تتصدر أعلى المراكز في اللعب بسرعة هائلة.

الأداء الخاص بالبطاقة R7 370

sd

ونصل الى أهم جزء وهو الاداء الخاص بالبطاقة الرسومية على دقة العرض 1080P مع إعدادات متوسطة وبالنظر الى النتائج نجد انها تفوقت على المنافس GTX 750 وهى تعتبر فى نفس الشريحة السعرية ونبدأ بلعبة CALL OF DUTY ونجد انها حققت أكثر من 50 إطار فى الثانية وأيضا مع اللعبة الاشهر GTA V نجد انها حققت معدل إطار يزيد عن 50 وهو نفس الحال مع أغلب الالعاب التى صدرت مؤخرا .

تعتبر البطاقة الرسومية R7 370 من الفئة المتوسطة البديل المناسب لمحبى الالعاب الذين يرغبوا فى لعب العنواين التى صدرت مؤخرا على دقة عرض جيدة 1080Pوأيضا بسعر مقبول ونجد هنا ان شركة AMD تنجح دائما فى تحقيق نظريتها الشهيرة الاداء الجيد مقابل السعر المنخفض على عكس الشركات المنافسة .