لقد بدأ الربع الرابع من العام رسميًا مع بداية شهر أكتوبر، ذلك الشهر الذي يعتبره الكثيرون الشهر الأكثر ازدحامًا من العام بالألعاب عالية الجودة AAA. واليوم ومن خلال هذا المقال نُحاول أن نُساعدكم لتحددوا أي الألعاب التي ستدمر ميزانيتكم خلال الفترة القادمة لتحصلوا على جرعات من الدوبامين عند الانغماس في عالمها!

أفضل ألعاب شهر أكتوبر من عام 2017

Forza Motorsport 7

تصدر اللعبة في الثالث من أكتوبر عبر منصتي Xbox One و ويندوز 10 على الحاسب الشخصي وهي من تطوير فريق Turn 10. من المُقرر أن تدعم اللعبة دقة 4K حقيقية بمعدل إطارات 60 في الثانية على منصة Xbox One X فور إصدارها. كما أنه من المقرر أن تحتوي على أكثر من 700 سيارة من كبرى العلامات التجارية مع 30 موقع حول العالم من بينها مضمار بدبي. كذلك سوف تحتوي اللعبة على نظام طقس ودورة ليل ونهار مُتعاقبة تؤثر على أسلوب اللعب.

ما يُميز اللعبة هي أنها سوف تقدم لك التجربة الأفضل ما بين ألعاب المحاكاة جميعًا من حيث المُتعة حيث تجمع اللعبة بشكل لطيف ما بين أسلوب المحاكاة وأسلوب الـ Arcade فضلًا عن رسومياتها الرائعة على الحاسب الشخصي على دقة الـ 4K. لكن ما يعيب اللعبة حقًا هو حجمها الكبير جدًا الذي يصل إلى 100 جيجابايت.