هل أنتم من محبى ألعاب التصويب هل أنتم من أصحاب الأجهزة المتواضعة وتودون الخوض بتجربة رائعة بداخل أحد ألعاب التصويب المجانية إليكم لعبتنا التى إخترناها لكم Wolfteam والتى تحتوى على أحد الأفكار الإبداعية بداخل أسلوب اللعب وهو إمكانية تحولك من بشرى إلى ذئب أو العكس .

ما هي لعبة Wolfteam

Wolfteam

لعبة Wolfteam هي لعبة طورتها شركة الألعاب الكورية Softnyx وأطلقت عام 2009 من قبل شركة Joygame ناشرة الألعاب التركية واللعبة من نوع ألعاب التصويب الجماعية MMOFPS والتى حققت نجاحاً كبيراً في تركيا كما أظهرته في جنوب كوريا ومع افتتاح مكتب Joygame في الشرق الأوسط عام 2012 استطاع لاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التعرف على لعبة Wolfteam.

أسلوب اللعب بلعبة Wolfteam

يتواجد بداخل لعبة Wolfteam سبع أطوار للعب وسوف نتناولهم جميعا وبداخل كل طور لعب عدد من الأوضاع الثانوية والتى تقوم بتغير الجو العام للعب حيث يمكنك التحكم فى نوعية السلاح ونوعية الجنسين المقاتلين ذئاب فقط أم بشر فقط أم ذئاب وبشر والكثير من الأوضاع الثانوية المتاحة لك بداخل كل طور لعب

الطور الأول : معركة الموت .

Wolfteam

بهذا الطور بلعبة Wolfteam عليك بإحراز أكبر عدد من النقاط بواسطة قتل عدد كبير من الاعبين حتى يفوز فريقك يحتوى هذا الطور على عدد ثمانية من الأوضاع الثانوية والتى تمكنك من التحكم بالجو العام لأسلوب اللعب باللعبة .

الطور الثانى : الإحتلال  

Wolfteam

بداخل هذا الطور عليك بإحتلال أكبر عدد من الخمس أبراج المتواجدة بداخل الخريطة الرئيسية للعب قبل أن يأسرها الفريق الآخر والسيطرة عليها وحافظ عليها مع فريقك حتى إنتهاء الجولة وبداخل هذا الطور عدد ثمانية من الأوضاع الثانوية بداخله .

الطور الثالث : التجميد الثلجى 

Wolfteam

بداخل هذا الطور تقوم بقتل أعضاء الفريق الأخر لينضموا بداخل فريقك ليصبحوا حلفاء لك ويفوز الفريق الذى يكون قد تم قتل عدد قليل من أعضاءه وإنضمامهم للفريق الآخر وبداخله عدد أريع أوضاع ثانوية للتحكم بالجو العام للعب كاللعب بسلاح أساسى طوال الجولة كاستخدام القناصة وخلافه من الأوضاع .

الطور الرابع : التدمير

Wolfteam

يعتبر هذا الطور محبوب من قبل لاعبين كثر باللعبة حيث يمتلك إحدى الفريقين قنبلة عليه زرعها بقاعدة الفريق الآخر وعلى الفريق الآخر بحماية قاعدته وتفكيك هذه القنبلة إذا تم زرعها قبل أن تنفجر ويتم فقدان الجولة بداخل هذا الطور عدد أربع أطوار ثانوية للتحكم بالجو العام أو أسلوب اللعب بداخل اللعبة .

الطور الخامس : Ex - Conquest 

Wolfteam

هذا الطور مشابه لطور الإحتلال تماما ولكن كلا الفريقين لدية القدرة علي الإختيار إما أن يكون ذئبا او بشريا ولا يوجد به أوضاع ثانوية .

الطور السادس : صيد الذئاب 

Wolfteam

بداخل هذا الطور أحد الفريقين يكون البشر والفريق الآخرهو الذئاب وعلى فريق البشر قتل جميع الذئاب وإذا قتل الذئاب البشر من قتل يصبح ذئبا ليقاتل بصف الذئاب وتستمر المعركة حتى تحقيق أعلى نقاط وإنتهاء الوقت المحدد وبداخله عدد ثلاث أوضاع ثانوية  .

الطور السابع والأخير : معركة الموت - AI 

Wolfteam

 يعتبر هذا الطور هو طور تعليمى لكيفية التصويب والقتال عن طريق التحول لذئب أو بشرى وهو طور أوفلاين لا يشمل إنضمام لاعبين منافسين لك فقط أنت والكمبيوتر ضد بعضكم البعض ولا يوجد به أوضاع ثانوية .

لتحميل لعبة Wolfteam من هذا الرابط 

الخلاصة

 لعبة Wolfteam هي لعبة من نشر شركة الألعاب التركية Joygame ومن تطوير الشركة الكورية Softnyx وتعتبر هذه اللعبة محبوبة لكثير من الاعبين العرب ولكل من يرغب بتجربة لعبة تصويب أونلاين مجانية للعب أو من يملك جهاز متواضع لا يمكنه تشغيل الألعاب الأخرى المجانية فيمكنكم جميعا التوجه لهذه اللعبة العربية والتى تحتوى على أطوار لعب مميزة وتنوع عام فى الأسلحة بداخلها والذى يمكنك شراء ما ترغب بإقتنائه من المتجر العام باللعبة فهل قمتم بتجربة هذه اللعبة سابقا شاركونا تجربتكم إياها .