تشارك MSI ضمن فعاليات معرض Computex 2017 بقوة مع تشكيلة كبيرة من المنتجات التي بعضها اتى كمنتج جديد وبعضها اتى كتحديث بالمواصفات عما هو متواجد اليوم ضمن سلسلة منتجات GAMING المخصصة للاعبين. من تلك المنتجات المميزة استطاعت MSI ان تحصد 5 جوائر Best Choice لمعرض Computex 2017 لتكون متفردة بهذا الرقم, فصحيح أنها ليست الوحدية التي حصلت على هذا النوع من الجوائز ولكن 5 جوائز دفعة واحدة هو أمر يستحق الثناء.

في البداية جائزة Best Choice تعتبر واحدة من أبرز وأهم الجوائز بمعرض Computex أحد أضخم المعارض العالمية في مجال تكنولوجيا والهاردوير, فلقد كانت المنافسة محتدمة مع العديد من الشركات وعدد كبير من المنتجات المتنافسة فيما بينها للحصول على هذا النوع من الجوائز. لاحقاً سنكون معكم بمقال عن كل المنتجات التي حصدت جائزة جائزة Best Choice.

بالنسبة لما فازت به MSI فلقد تنوع بين الجهاز المحمول الموجه للعب MSI GT83VR TITAN SLI الذي استطاع بفخر أن يسطع بين 300 منافس ويربح الجائزة الذهبية في فئة الترفيه واللعب، إضافة إلى تلقي حقيبة الظهر الموجهة للعب MSI VR ONE جائزة أفضل تصميم، بينما الحاسوب المكتبي الموجه للعب MSI Vortex G25VR تلقى جائزة أيضاً، كما تلقى MSI X1000 Network Security Gateway جائزة الفئة، و MSI Telematics Solution للمركبات التجارية تلقى الجائزة الخاصة من الحكام.

الجهاز المحمول MSI GT83VR TITAN SLI يحصل على جائزة Golden Award

خمسة منتجات من MSI تحصد جائزة Best Choice لمعرض Computex 2017

بدعمه لبطاقات رسومية ثنائية GTX 1080 SLI و GTX 1070 SLI ، فإن GT83VR TITAN SLI يعتبر من احد أقوى الأجهزة المحمولة الجاهزة لتحقيق تجربة اللعب المثالية مع دقة 4K وقوة كافية لتجربة الواقع الافتراضي. GT83VR TITAN SLI يمتلك كيبورد ميكانيكي فضي Cherry MX معزز مع إضاءة خلفية RGB لكل مفتاح وSteelSeries Engine 3 لتجهيز Macro Keys . كما يتضمن ESS Sabre Hi-Fi DAC، مكبرات صوت Dynaudio وبرنامج Nahimic 2+ ليسمح لهذا المحمول GT83VR TITAN SLI من أن يقدم تجربة صوتية غامرة كلياً. لا تركز MSI على اللعب فقط بل أيضاً على الواقع الافتراضي. فصوتيات Nahimic VR و 7.1 الأولى في العالم أصبحت مزودة الآن حصريا إلى بعض أجهزة المحمول الموجهة للعب، بحيث تدفع الصوتيات على نحو أكثر تقدما في ألعاب الواقع الافتراضي.

حاسوب حقيبة الظهر VR ONE يحصل على جائزة Best Design Award

خمسة منتجات من MSI تحصد جائزة Best Choice لمعرض Computex 2017

VR ONE backpack PC هو حاسوب بحقيبة ظهر موجه نحو الواقع الافتراضي ليكون الأكثر خفة ورفعاً في العالم, حيث يزن فقط 3.6 كغ مما يجعل من VR One سهل الارتداء. بنية Armor style تستعرض القوة وقابلية التنقل مع هذا الحاسوب المحمول ليمنحك تجربة مثالية غير مسبوقة بالعالم. وبما أنها مشغل بواسطة أحدث التقنيات وقطع الهاردوير ونظام التبريد الفريد من نوعه، فإن VR ONE backpack PC سيمنحك فترة لعب إضافية من خلال بطاريات قابلة للتبديل، مما يسمح لك بتجربة الالعاب من دون الكابلات والاسلاك ليقدم تجربة واقع افتراضي لاسلكي فعلية. استخدام حقيبة الظهر الفاخرة هذه تبقى خالية من العبء حتى بعد اللعب لساعات. VR One ليس مجهزا فقط لاستخدامه في مختلف الأعمال بل هو أيضاً مرن للاعبين والمستخدمين على حد سواء لجعله منصة تستبدل الحاسوب المكتبي التقليدي.

الحاسوب المكتبي Vortex G25VR يحصل على جائزة Category Award

خمسة منتجات من MSI تحصد جائزة Best Choice لمعرض Computex 2017

استطاع هذا الحاسوب المكتبي الجديد Vortex G25VR من الحصول على جائزة Category Award بفضل تصميمه القادم بسعة 2.5 ليتر فقط! فبفضل هذا التصميم الصغير لكيس الحاسوب فإنه يسمح لك بالتنقل به ووضعه أينما كان في منزلك بتجربة لعب ممتازة. هذا الحاسوب يأتي مع مروحة ثنائية بجانب 8 انابيب تبريد نحاسية قادرة على توفير تشتيت مثالي لحرارة قطع الهاردوير المرفقة بالحاسوب. لا ننسى تميزه كذلك بنظام صوتي Hi-Res Audio/ Nahimic 2+/ VR لتحقيق تجربة لعب واقع افتراضي . الجيد أن هذا الحاسوب ليس موجهاً فقط نحو اللاعبين بل هو موجه كذلك لتوفير تجربة ترفيه منزلي ذكية بحجم صغير لن تلحظ وجوده في منزلك.

جهاز X1000 يحصل على جائزة Category Award

خمسة منتجات من MSI تحصد جائزة Best Choice لمعرض Computex 2017

بما أن جهاز الاتصال بالشبكة X1000 يتمركز كبوابة خارجية، إلا ان تصميم قطع الهاردوير الخاصة به تعتبر متينة وذات مواد مختارة بعناية، فهو يستطيع أن يتناسب بشكل جيد في البيئة المتغيرة والقاسية. إلى جانب ذلك، فإنه يستجيب لمختلف الاحتياجات للتطبيقات الصناعية، لكل من واجهة M12 I/O القياسية والشائعة. وللتأكد من أن المنتج يستطيع العمل من درجة -40 مئوية إلى 70 مئوية، فإن X1000 يمتلك حل تحكم درجة حرارة ذكي يستيطع أن يعدل تلقائيا درجة حرارة النظام ويمتلك آلية حماية من الحرارة بمستوى ثلاثي حسب البيئات المتنوعة. أخيراً يستطيع X1000 أن يدعم الكابل، اللاسلكي، الوايفي والـ4G ليمتلك تغطية كاملة لاتصال الشبكة.

جهاز Telematics Solution يحصل على جائزة Jury's Special Award

خمسة منتجات من MSI تحصد جائزة Best Choice لمعرض Computex 2017

بما أنه مصمم خصيصاً للمركبات التجارية، فإن هذا الحل يمكن أن يكون مطبقا على نطاق واسع للحافلات، عربات، حافلة المدينة، الشاحنات، المركبات اللوجستية وغيرها من المركبات المهنية. فمع إدراج إدارة الاسطول، أداء السائق، الأمان والوسائط المتعددة، فإنه يعتبر حل ذكي وشامل يساعد على تحسين كفاءة الاسطول، يقلل من تكاليف التشغيل ويحسن من أمان السائق والحمولة. حاليا، هذا المنتج تمت الموافقة عليه من قبل عدة شركات كبرى لتصنيع السيارات التي بدأت تستخدمه، وهو يندرج بسلاسة مع العلامات التجارية الرائدة لـADAS.

لاتنسوا متابعة عرب هاردوير على الفيسبوك وتويتر وقناتنا على اليوتيوب بجانب موقعنا لنغطي لكم كل ما سيأتي ضمن فعاليات معرض Computex 2017 ففريق عرب هاردوير انطلق نحو تايوان ليغطي لكم كل شيء في عالم التقنية  ?