عودّتنا هواوي على مدار الفترة الماضية عن قيامها بتخفيضات ممتازة على منتجاتها لتتيح الفرصة لكل محبيها لتجربة كل جديد من لديهم ... تلك العروض والتخفيضات كانت دائماً ما تتم في أوقات الأعياد والمناسبات، وهذه المرة ليست باستثناء مع اعلان هواوي اعتزامها القيام بتخفيضات على الكثير من منتجاتها عبر حدث حي سيتم على مدار يومين هما الثلاثاء 21 يوليو ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً على صفحات هواوي العربية الرسمية على فيسبوك ويوتيوب، ويوم الأربعاء 22 يوليو ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً على صفحات هواوي العربية الرسمية على الفيسبوك ويوتيوب وقناة Mo Vlogs على اليوتيوب.

على ماذا سيحصل المستخدمون خلال تلك التخفيضات؟

 

سيحصل المشاهدين على فرصة الاستفادة من عروض حصرية ستكون موجودة لفترة قصيرة جداً أثناء البث الحي والتي ستصل إلى تخفيضات بنسبة 88% ... ستتمكن أيضاً من الحصول على تلك العروض عن طريق الانترنت بدون الحاجة لمغادرة منزلك.

البث الحي فرصة أيضاً للتفاعل مع مضيفي البث المباشر والضيوف التي ستتواجد خلال ذلك البث يوم 21 يوليو وهم: لاعب كرة القدم عادل جمال ومضيفين جدد في 22 يوليو هما مدوني الفيديو المشاهير Mo Vlogs وLana Rose... خلال هذا البث ستتاح الفرصة للحصول على جوائز مجانية عند كتابة التعليقات ومشاركة البث.

لا تفوت هذه التخفيضات الهائلة من HUAWEI  AppGallery بمناسبة العيد

إذاً ما هي العروض والتخفيضات التي ستكون موجودة خلال البث المباشر؟

 

التخفيضات التي ستستطيع الحصول عليها خلال البث المباشر هي:

  • إمكانية شراء ثلاثة أجهزة بسعر منخفض 999 درهم وهي: HUAWEI MatePro 5G و HUAWEI Sound X وHUAWEI P40 Pro+/ 5G
لا تفوت هذه التخفيضات الهائلة من HUAWEI  AppGallery بمناسبة العيدلا تفوت هذه التخفيضات الهائلة من HUAWEI  AppGallery بمناسبة العيدلا تفوت هذه التخفيضات الهائلة من HUAWEI  AppGallery بمناسبة العيدلا تفوت هذه التخفيضات الهائلة من HUAWEI  AppGallery بمناسبة العيدلا تفوت هذه التخفيضات الهائلة من HUAWEI  AppGallery بمناسبة العيدلا تفوت هذه التخفيضات الهائلة من HUAWEI  AppGallery بمناسبة العيد
  • تخفيض على سعر هاتف HUAWEI Nova 7 5g الرائد بسعر 1,799 درهم إماراتي مع وجود هدية مجانية وهي ساعة HUAWEI Watch GT بمناسبة إطلاق الهاتف.
  • تخفيض هائل على سعر الهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G والذي سيكون سعره خلال التخفيض 2,399 درهم إماراتي بدلاً من 3,899

كما ستتمكن أيضاً من التمتع بتخفيضات إضافية عند إنفاق مبالغ مالية معينة وهي:

  • خصم 50 درهم إماراتي عند انفاق 1,000 درهم إماراتي
  • خصم 200 درهم إماراتي عند انفاق 2,000 درهم إماراتي
  • خصم 600 درهم إماراتي عند انفاق 5,000 درهم إماراتي

سنوافيكم بروابط البث الحي فور توافرها