عندما يتعلق الأمر بـ FIFA 18 فهو يتعلق باللعبة التي يقوم الجميع بلعبها في الشرق الاوسط، حرفياً، من الكبار مثل اباء الجيل الحالي أو حتى الأبناء الصغار في أعمار صغيرة جداً، لذلك فرصة مقابلة Samuel Rivera مخرج EA للعبة FIFA 18 هو شرف كبير لفريق عرب هاردوير. و لكن المهم الآن هو هذه المقابلة و محتواها.

لنبدأ اولاً بتقديم Samuel Rivera ، هذا الشخص هو أحد العاملين في فريق تطوير لعبة FIFA 18 ، بوجه الخصوص هو مخرج في EA، وبالطبع هو كان متواجد في مؤتمر EA Play في E3 2017 ليكون هو الشخص المعنى بمقابلة فريق عرب هاردوير للتحدث عن لعبة FIFA 18.

ما هو الجديد في FIFA 18 ؟!

https://www.youtube.com/watch?v=QV7PK8AVEKA

عندما يتم سؤال كهذا غالبا سوف نبدا في سماع التقنيات الجديدة، و بالطبع بدا Samuel الحديث عن كيف انه عند إصدار كل نسخة جديدة من لعبة FIFA يكون هناك محاولة لجعل اللعبة اكثر واقعية، و من ثم اشار إلى أن هذا هو العام الثانى للعبة بمحرك Frostbite المشهور الخاص بشركة EA !

بدا في التحدث عن كيف أن محرك Frostbite ساعد في جعل الجرافكس و رسوميات اللعبة تظهر بشكل افضل بكثير بداية من اللاعبين مرورا بالاستديوهات التي تلعب بها مرروا بالاضائة و الجمهور، أو كما اُحب أن اصفها انا، كيف جعل Frostbite كل شيء افضل.

من ثم بدا Samuel Rivera حقا التحدث عن المهم، طريقة اللعب التي تم تحديثها بمحرك جديد بالكامل خاص لحركة اللاعبين في ارض الملعب باسم " Real Player Motion Technology " و الذي يقول Samuel انه سوف يتيح التحكم في الحركة في كل إطار على حدة، و الذي سوف يوفر رؤية حركات اللاعبين فوراً دون تأخير، عندما تُقرر شيء يحدث في نفس اللحظة أمامك.

معلومات أكثر عن Real Player Motion Technology

https://youtu.be/l1FJfr_spJQ

تقنية Real Player Motion Technology ليست فقط حول شكل افضل للعب، أو هذا ما فهمته عندما قمت بالبحث عنها و من ما قاله Samuel Rivera، فهي حول أن تتيح لك اللعبة سلاسة شديدة في اللعب، و هي تنعكس بشكل مباشر على رد فعل افضل و اسرع و الذي يضعك في موضع تحكم افضل.

التقنية الجديدة أو محرك الحركة الجديد الخاص بلعبة FIFA 18 ليس فقط حول اللاعب و الشخصيات داخل اللعبة، بل أيضا حول تفاصيل اللعبة، مثل الاضاءات و الاستديوهات المختلفة مع تفاصيل اللاعبين و إنعكاساتهم، وجود الإعلانات الذي سوف يتم تصنيفه و توزيعه وفقاً للفرق المتواجدة في ارض الملعب، و كذلك إختلاف الجمهور و اشكالهم وفقاً لمكان الاستديو الذي سوف تلعب به.

قصة The Journey و FIFA 18

لقاء فريق عرب هاردوير مع Samuel Rivera ، احد مطورى FIFA 18