إذا كنت تجهز للسفر إلى الخارج فربما تكون قد بدأت بالبحث عن تطبيقات مترجم فوري على هاتفك الذكي، وهذا يبدو منطقيًا حيث يوجد العديد والعديد من تطبيقات الترجمة وبعضهم بالفعل يعمل بشكل جيد. ولكن ما هي المشكلة الكبرى لتطبيقات الترجمة؟ ليس فقط أن معظم هذه التطبيقات تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت، وهو ما يصبح أكثر صعوبة وتكلفة خاصة لو كنت مسافرًا بالخارج، ولكن المشكلة الأكبر تتعلق بالأمان، فهي لا تعتبر فكرة جيدة أن تسير طوال الوقت ممسكًا بهاتفك النفيس معرضًا الهاتف للسرقة وضياع كل ما عليه من معلومات وصور وحجوزات الفنادق وتذاكر الطيران وغيرها من البيانات الشخصية الهامة المخزنة على هاتفك. لذلك عندما تبحث عن تخطي حواجز اللغة من خلال مترجم فوري، ننصحك بإلقاء نظرة على جهاز Langogo للجيب والذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

سهولة في الاستخدام ودقة في الترجمة

ما الذي يجعل مترجم فوري مثل Langogo مميزًا للغاية؟ فبالإضافة إلى تقديم ترجمات دقيقة، يوفر أيضًا مساعدة رقمية بالاضافة إلى واي فاي هوت سبوت يمكن استخدامه في أي مكان في العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=uMouGvCsf_M

على عكس جميع أجهزة الترجمة الأخرى والتي تعتمد على محرك ذكاء اصطناعي وحيد خاص بالترجمة، يعتمد لانجوجو على خوارزمية تدمج بين 24 محرك من أكثر محركات الترجمة تطورًا في العالم، بما في ذلك المحركات المطورة بواسطة جوجل ومايكروسوفت، ونتيجة لذلك فإن مترجم لانجوجو يتمتع بالقدرة على ترجمة 105 لغة مختلفة، بالإضافة إلى قدرته على التعامل مع اللهجات المختلفة لتوفير الترجمة بأفضل دقة ممكنة.

ومن أجل المزيد من الراحة والتسهيل على المستخدمين يحتوي لانجوجو على وضعين للترجمة هما: الترجمة بضغطة زر ووضع المحادثة. الوضع الأول هو وضع الترجمة بضغطة زر الذي صُمم للأوامر السريعة والبسيطة، مثل طلب شيء من المطعم، أو إخبار سائق التاكسي بشأن وجهتك، يتم ذلك ببساطة عن طريق الضغط على زر موجود في جانب الجهاز والتحدث، وسيقوم الجهاز بالترجمة إلى اللغة التي تم اختيارها مسبقًا في أقل من الثانية.

الوضع الثاني هو وضع المحادثة الذي صُمم للأوامر الأكثر تعقيدًا، والذي يعمل عن طريق الاستماع إلى الأصوات البشرية في نطاق دائرة نصف قطرها حوالي 80 سنتي متر، مع خاصية إلغاء الضوضاء Noise Cancellation، مما يتيح له العمل بكفاءة في الأماكن المفتوحة أو حتى الغرف الصاخبة، وبعد ذلك يقوم الجهاز بترجمة كل ما قيل، لتتمكن من إجراء محادثة مع شخص يتحدث لغة أخرى دون حتى استخدام يديك للكتابة.

اقرأ أيضًا: ما هي أجهزة الناس NAS والتخزين الشبكي الذي يتحدثون عنه بالتحديد؟

الاتصال بالانترنت من أي مكان في العالم