Ashes OF The Singularity هى واحدة من الألعاب المستقلة التى تقدم أحد أفضل الرسوميات بداخلها وهى من تطوير استوديو  Oxide Games بجانب  مساعدة شركةStardock Entertainment وهى من قامت بنشر اللعبة وتحملت التكاليف حيث تدور اللعبة بالمستقبل بمنتصف القرن 22 واللعبة من نوع ألعاب الحروب الإستراتيجية والكثير منا بالطبع على دراية تامة بألعاب الحروب الإستراتيجية أو RTS ولمعرفة أنواع الألعاب من هنا " ما هى أنواع الألعاب ! وأى نوع تفضله ؟ " وأقرب مثال لهذا النوع من الألعاب سلسلة ألعاب الحروب الشهيرة Red Alert .

البرنامج المستقل برعاية MSI

بداخل لعبة Ashes OF The Singularity أنتم على وشك الخوض بداخل قصة اللعبة والتى تقع بالمستقبل بعد ابتكار البشر ذكاء اصطناعي من نوع خاص جدًا والذي كان ذي فائدة كبيرة إذ جعلهم قادرين على إحراز تقدم سريع وملحوظ في مجال القدرات العقلية والتي لم يعد من الممكن توقع أي حدود لها حيث كان هذا الأمر بمثابة نقطة تحول في تاريخ البشرية حتى ظهرت مادة Turinium حيث بدأ بدأ الجميع يسعى إلى امتلاكها ومن هنا بدأ الصراع بين البشر .

أو يمكنكم تحدى أصدقائكم عبر طور اللعب الجماعي أو يمكنكم تحدي الذكاء الإصطناعى للعبة عبر طور مخصص لذلك وللتعرف على كل ما تقدمه لكم تلك اللعبة الرائعة بالفيديو بالأسفل المقدم لكم من قناة عرب هاردوير والذي يوجد به شرح شامل عن اللعبة .

لنتعرف معاً على لعبة الحروب الإستراتيجية Ashes OF The Singularity

https://www.youtube.com/watch?v=29ygFOn1dPY