فبراير في عام جديد، إذا مؤتمر MWC جديد في نهاية الشهر، هذه هي قاعدة الحياة لبعض محبى الهواتف، و لكن ما هو المؤتمر بدون تسريبات و هواتف نتوقعها ؟ ما هي الحياة بدون تسريبات و بدون أشخاص مثل Evan Blass ؟ هل حقاً سوف ننتظر 20 يوم تقريباً حتى نرى المعلومات الحقيقية عن الهواتف ؟ أنا لست من هذا النوع من الناس على اية حال.

مؤتمر MWC بشكل بسيط و سريع يقام في مدينة برشلونة و يبدأ في يوم 27 فبراير إلى 3 مارس، وبما اننا في عام 2017 فاسم المؤتمر هذا العام هو MWC 2017، ونتوقع أن نرى الكثير حقاً هذا العام في هذا المؤتمر بداية من LG G6 إلى هاتف نوكيا إلى الكثير من الهواتف المميزة الأخرى.

في بداية الأمر، ما هي الهواتف التي نبحث عنها و نود أن نراها؟ حسناً لدينا هاتف LG G6 وهاتف نوكيا في المقدمة، لدينا بعض هواتف Sony Xperia الجديدة ولدينا Samsung Tab 3 الذي تم تأكيده منذ فترة، لدينا هاتفين مميزين مثل Huawei P10 و HTC 11، ونتوقع أن نرى هاتف لعائلة Motorola، حسناً هذا كثير، كثير حقاً مع ذلك وفي هذا المقال سوف نشارككم تعريف بسيط بالتسريبات التي نعرفها عن كل هاتف من هذه الهواتف المنتظرة، ولكن لنبدأ بأكثرهم تميزاً.

هاتف LG G6

الهاتف المنتظر بشدة، والذي تقريباً يوجه مؤتمر MWC اليه كل عام، فنحن نتوقع الكثير و نمتلك الكثير من التسريبات، بداية من الشاشة التي سوف تأتي بحجم 5.7 انش بدقة QHD من نوع LCD مع 18:9 Aspect Ratio غريب، شخصياً أظن أنه سوف يسبب مشاكل مع التطبيقات مثل هاتف Mi Mix الذي تم إطلاقه منذ فترة و قام ببعض المشاكل ايضاً.

و لكن على أية حال فيما يتعلق بالمواصفات الباقية فنحن نتوقع جسم معدنى أو زجاجى، معالج Snapdragon 821 و الذي للاسف لا يمكن أن يكون Snapdragon 835 بسبب إتفاق سامسونج مع Qualcomm على عدم حصول الشركات الاخرى على المعالج حتى انتهاء الربع الاول، لذالك من المستحيل تقريباً أن نرى معالج Snapdragon 835 في LG G6

الهاتف - LG G6 - يتوقع أن لا يأتي بإمكانية التعديل بعد الان، وقد يصبح مضاد للماء و يمتلك شحن لاسلكى و شحن سريع، والكثير من التسريبات الاخرى المميزة حول الهاتف مثل امتلاكه لكاميرا ثنائية بدقة 16MP وأمامية بدقة 12MP، وذاكرة العشوائية ربما تكون 6GB و هذا متوقع بشدة، و تسريب أخير عن إمكانية توفير LG G6 Compact أيضاً، لكن علينا الانتظار حتى الإطلاق الرسمي في مؤتمر MWC لنرى الهاتف.

سامسونج تاب اس 3

نجم شركة Samsung الجديد Galaxy Tab S3