Dragon's Dogma Online

بعد أن أعلنت شركة كابكوم أنها قد سجلت علامة تجارية جديدة بإسم Dragon’s Dogma Online فى اليابان فى الثانى من شهر ديسمبر لعام 2014 الماضى وكما أنها سجلت العلامة التجارية أيضا فى أوروبا تأتى اليوم لتخبرنا مزيد من التفاصيل عن اللعبة .

أن شركة Capcom قامت بوضع بعض من الخبراء والمتخصصين بهذا المجال لديها على إنتاج اللعبة مثل Ace Attorney وقامت بوضع المنتج التنفيذى لللعبة Hiroyuki Kobayashi والمشهور بتطوير سلسلة ألعاب Resident Evil .

وقالت Gematsu أيضا أن لعبة Dragon’s Dogma Online ستكون مثل غيرها من الألعاب التى تعتمد على الإتصال بشبكة الإنترنت وسيتوافر الشات بين الأعضاء بداخل اللعبة وكذلك ستتحمل غرف الإنتظار لبدء اللعب لأكثر من 100 شخص .

سيتوافر أيضا باللعبة نظام تكوين الشخصية وهو character creation والذى يمكنك من صنع شخصيتك بنفسك من تغيير ملامحها أو وجهها أو التعديل عليها كيفما شئت وتخطط شركة كابكوم أيضا بعد إطلاق اللعبة العمل على إصدار التحديثات باللعبة كتوسيعات جديدة وكذلك ستقوم بإضافة طور اللعب والذى يتضمن 8 شخصيات بداخله وكذلك إضافة مهمات محدودة الوقت ولا نعلم بعد هل ستقوم Capcom بإطلاق اللعبة بقطاعى US or Europe  بنفس الوقت أو سيتم إصدارها باليابان أولا ثم إطلاقها لباقى أنحاء العالم .

[caption id="attachment_99458" align="aligncenter" width="500"]Dragon's Dogma Online صورة من مجلة  Gematsu  عن لعبة Dragon's Dogma Online[/caption]