القائمة
هاتف Motorola X-Phone 128GB سيكون قائماً على نظام التشغيل القادم Android Key Lime Pie و

هاتف Motorola X-Phone 128GB سيكون قائماً على نظام التشغيل القادم Android Key Lime Pie و

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2013-02-03

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

هاتف Motorola X-Phone 128GB سيكون قائماً على نظام التشغيل القادم Android Key Lime Pie و سيُكشَف عنه في شهر مايو

128gb-motorola-x-phone-running-android-key-lime-pie-rumored-to-drop-in-may-logoظهرت للتو المزيد من التفاصيل حول هاتف X-Phone الخاص بشركتي جوجل و موتورولا, و المصادر تُشير إلى أن مؤتمر I/O في شهر مايو 2013 سيكون معاد الكشف عنه.

الإشاعات السابقة كانت تنُص على أن هاتف X-Phone سيأتي بشاشة عرض أكبر من 5 إنش, و لكن يبدو أن المُهندسين إستقروا على شاشة عرض بمقاس 4.8 إنش بدقة 1920x1080. جهاز إستشعار الخاص بكاميرا Sony Exmor من المُتوَقع أن يتم إستخدامه في الهاتف الذكي القادم. بالإضافة إلى ذلك, يُشاع حالياً أنه يتم تصميم الهاتف من أجل أن يكون مقواماً للسقطات, و هو أمر لا يتميز به العديد من الهواتف الآخرى. المصادر قالت أن الهاتف سيأتي بتصميم Kevlar الخاص بشركة موتورولا, كما أنه بذلك سيكون مُقاوماً للمياة.

هاتف X-Phone سيدعم أيضاً أحدث نظام تشغيل لشركة جوجل, و هو نظام Android 5.0 Key Lime Pie, و الذي سيأتي بالعديد من الإستخدامات و القُدرات الجديدة, بالإضافة إلى بعض المُميزات الآخرى التي ستُزيد من العُمر الإفتراضي الخاص بالبطارية. أهم إشاعة ليس أن الهاتف سيأتي بأحدث نظام تشغيل من شركة جوجل أو حتى كون الهاتف مُقاوم للسفطات, و لكن الأهم هو أن الهاتف سيأتي بنُسخة 128GB يُمكن زيادتها بشق Micro-SD.

عملية تطوير هاتف X-Phone يبدو أنها سلسة تماماً, و ذلك, بعدما أكدت بعض المصادر أن بعض الأشخاص المحظوظين يُجربون الهاتف بالفعل في العام "الشوارع", و لكن بالرغم من ذلك, إلا أنه حتى الآن لم تظهر أي صور خاصة بالهاتف نهائياً أو حتى صور لنماذج بدائية. بالرغم من ذلك, إلا أنه عند إطلاق الهاتف, ستكون أول المتاجر التي ستوفره هو متجر Google Play Store, و سيكون من الرائع إذا تم تسعير الهاتف بسعر قريب من سعر هاتف Nexus 4.

المصدر

أضف تعليق (0)