تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في The Game Awards 2015 ، ومن المقرر أخيرًا إطلاق Psychonauts 2 من Double Fine Productions في 25 أغسطس لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 والحاسب الشخصي (جنبًا إلى جنب مع خدمة Xbox Game Pass) ، لقد كانت رحلة طويلة للحصول على العنوان أخيراً بعد العديد من التأجيلات حتى استحوذت Microsoft في النهاية على Double Fine وبحسب المراجعات والانطباعات الأخيرة عن اللعبة فقد كانت إيجابية إلى حد ما ولكن ما الذي نتوقعه من التكملة المرتقبة بشدة؟ دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب عليك أن تعرفها.

القصة

إليك كُل ما تريد أن تعرفه عن اللعبة المرتقبة Psychonauts 2

بحلول نهاية لعبة Psychonauts 1 ، تم الاعتراف بـ Raz باعتباره "كاديت" PSI حقيقيًا ، ولكن بعد ذلك وقعت أحداث Psychonauts في Rhombus of Ruin وشهدت إنقاذ Raz ، تُستأنف قصة Psychonauts 2 مباشرة بعد عودة الفريق إلى مركز Psychonauts HQ وبينما لا يزال الأمر يتعلق بالتجسس ، تم إجراء عدد من التغييرات بإذن من Hollis Forsythe ، إنه الـ Command الثاني.

في عام 2016 ، كشف المخرج Tim Schafer في Reddit AMA أن المنظمة قطعت تمويلها للبحوث النفسية وحفظ السلام وأعادت توجيهها إلى "مساعي هامشية وغير تقليدية ، بما في ذلك ممارسة استحضار الأرواح المشوهة" ، لم يمض وقت طويل قبل اكتشاف تلك الأعمال المشؤومة والوكلاء المزدوجين ويجب على RAZ العمل على كشف ما يختبئ في الظلال. ، يلعب تاريخ عائلته "دورًا محوريًا" أيضًا ، وسيتعين على RAZ "مواجهة جذور اللعنة المفروضة على عائلته مرة واحدة وإلى الأبد" ، بشكل عام ، هناك أسرار كبيرة ومخاطر أعلى مما كانت عليه في العنوان السابق.

شخصيات تعود مرة أُخرى.

إليك كُل ما تريد أن تعرفه عن اللعبة المرتقبة Psychonauts 2

إلى جانب Raz و Truman Zanotto ، ستعود Psychonauts 2 بشخصيات مثل Sasha Nein و Camilla Vodello ، تقوم Hollis Forysthe بأول دور وظهور لها ، حيث تزود RAZ بالشارات الخاصة به بينما لديها خططها الخاصة لـ Psychonauts HQ ، عادت Lili Zanotto ، ابنة Truman و "صديقة" RAZ ، ومن المفترض أن يكون هناك المزيد من التطور في علاقتهما ، الدكتور Loboto ، الذي اختطف Truman ، يظهر أيضًا وهو عازم على أن يكون صديقًا لـRAZ ، توقع المزيد من الشخصيات الجديدة والعائدة عند استكشاف Mindscapes المختلفة.

عالم Mindscapes

إليك كُل ما تريد أن تعرفه عن اللعبة المرتقبة Psychonauts 2

Mindscapes في Psychonauts هي عوالم عقلية لأفراد مختلفين ، تتشكل من ذكرياتهم السابقة وصدماتهم وتجاربهم ، يختلف الـ Mindscape لدى كل شخص عن الآخر تمامًا مع أهداف وموضوعات فريدة و في Psychonauts 2 ، لديك Mindscapes مثل Cassie’s Collection ، والتي تتكون من كتب وأوراق وما إلى ذلك بهدف تحديد موقع ثلاث أجزاء من شخصية Cassie O’Pia قبل أن يتمكن الـ aforementioned Librarian الرابع من حفظها.

القتال و الأعداء

إليك كُل ما تريد أن تعرفه عن اللعبة المرتقبة Psychonauts 2

من بين الأشياء العديدة التي أراد Double Fine تحسينها مع Psychonauts 2 هي القتال ، في حديثه إلى Game Informer ، كشف Schafer أن هناك فرقًا مخصصة لتطوير أسلوب القتال الذين "يلعبون ويكررون ويختبرون اللعبة ويقومون بالكثير من التحسينات." الهدف هو أن تكون القوى النفسية أكثر فائدة في القتال.

[quote كل قوة نفسية لديها طريقة ممتعة لاستخدامها في المعركة ، وربما بعض الأعداء الذين يكونون عرضة لها حقًا ، هذا يتعارض مع اللعبة الأولى حيث وضعنا مجموعة من القوى النفسية فيها ، ونسي بعض الأشخاص أمرهم للتو ، لأنك لم تكن مضطرًا لاستخدامها ، عندما تدخل مستويات مختلفة ، ستحتاج إلى التبديل بين القوى المختلفة حسب الموقف و في كلتا الحالتين ، لا تتوقع أن تميل بشدة إلى قوة واحدة طوال الوقت.]

بالطبع ، بينما يغامر Raz عبر الـ Mindscapes المختلفة ، سيصادف أيضًا مجموعة متنوعة من الأعداء مثل Censors ، و هناك أيضًا Little Censors ، وهي أضعف ولكنها تظهر بأعداد أكبر ، و Heavy Censors التي تمتلك قوة أكبر ، يمكن للاعبين توقع معارك زعماء (مثل aforementioned Librarian المذكور أعلاه) أيضًا ، أكد Schafer لـ Axios أن استحواذ Microsoft على الاستوديو أدى إلى زيادة روح تلك المعارك ، لقد تم أيضًا صقل الأعداء.

القدرات

إليك كُل ما تريد أن تعرفه عن اللعبة المرتقبة Psychonauts 2

بصفته "كاديت PSI" ، يتمتع Raz بإمكانية الوصول إلى عدد من الصلاحيات لمساعدته على اجتياز الـ Mindscapes ، تم تأكيد عودة القوى مثل التحريك الذهني ، و PSI-Punch و PSI-Blast ، ولكن هناك أيضًا بعض القوى الجديدة للعب بها ، تسمح قدرة Projection لـ Raz بإنشاء نسخة أُخرى ثنائية الأبعاد لنفسه يمكن أن تتناسب مع الأماكن التي يتعذر الوصول إليها بأي طريقة أخرى ، يسمح Mental Connection بربط الأفكار في أذهان الآخرين بينما يعمل أيضًا كخطاف حتى تتصارع الأعداء يمكن استخدامه أيضًا للتخلص الأعداء الاضعف قوةً لمتابعة المرحلة.

مع اكتساب Raz قدرات جديدة ، ستصبح مناطق مختلفة من Mindscapes متاحة ، يمكنك العودة إلى المواقع السابقة لمحاولة جمع كل الشخصيات التي يمكن أن توفر رتب PSI Cadet ، هناك أيضًا مقتنيات أخرى ، والتي من المفترض أن تبقي خبراء الكؤوس و الـ Trophies مشغولين أثناء البحث عن كل سر صغير.

كيف ستعمل اللعبة على الكونسول؟

إليك كُل ما تريد أن تعرفه عن اللعبة المرتقبة Psychonauts 2

على Xbox One ، ستعمل Psychonauts 2 بدقة 1080p بمعدل 30 إطارًا في الثانية بينما يوفر Xbox One X الـ 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، أما Xbox Series S هو المكان الذي تبدأ فيه الخيارات في الانفتاح يمكنك إما تشغيله بدقة 2K بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو بدقة 1080p بمعدل 120 إطارًا في الثانية (على الرغم من الحاجة إلى شاشة 120 هرتز) ، في Xbox Series X ، سوف تحصل على 4K / 60 إطارًا في الثانية و 1440 / 120 إطارًا في الثانية مع دعم كل من HDR ومعدل الإطارات المتغير.

على PS4 ، تعمل اللعبة بدقة 1080 بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، بينما توفر PS4 Pro دقة 1440p بمعدل 30 إطارًا في الثانية ونظرًا لعدم وجود إصدار PS5 مخصص ، فإن إصدار PS4 يعمل بشكل طبيعي في وضع التوافق مع الإصدارات السابقة ، ويقدم نفس الدقة 1440 ولكن بمعدل 60 إطارًا في الثانية و إذا كنت تبحث عن إصدار بجودة رائعة لجهاز الكونسول ، فيبدو أن Xbox Series X هو الحل المناسب.

متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي :

إليك كُل ما تريد أن تعرفه عن اللعبة المرتقبة Psychonauts 2

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل اللعبة

النظام : Windows 7 (64 bit)

المعالج: Intel Core i3-3225, AMD Phenom II X6 1100T

الذواكر العشوائية: 8GB RAM

البطاقة الرسومية : Nvidia GeForce GTX 1050, AMD Radeon RX 560

DirectX: Version 11

المساحة التخزينية: 30 GB available space

VRam: 2 GB

متطلبات التشغيل الموصى بها

النظام: Windows 10 (64 bit)

المعالج: Intel Core i7-7700K, Ryzen 5 1600

الذواكر العشوائية: 8GB RAM

البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce GTX 1060, AMD Radeon RX 580

DirectX: Version 11

المساحة التخزينية: 30 GB available space

VRam : 6 GB

والآن قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا ، لم أظن يوماً أن أكتب مقال كهذا لتصوري الشخصي يوماً بعد يوم أننا لازلنا بعيدين عن موعد إطلاق اللعبة تماماً ، و لكن حدث ما كان من المفترض أن يحدث منذ سنة على الأقل .. اللعبة ستصدر نهاية هذا الشهر على المنصات المذكورة أعلاه  ، وعلى وجه التحديد في الخامس والعشرين من أغسطس  ، أراكم قريباً و أنا أتحدث عن تقييمات رائعة للعبة أتمنى أن تنال إعجابنا جميعاً بعد كل هذا الإنتظار.