القائمة
نسخة أندرويد “آيس كريم” سيتم الإعلان عنها في مايو القادم

نسخة أندرويد “آيس كريم” سيتم الإعلان عنها في مايو القادم

منذ 11 سنة - بتاريخ 2011-01-13

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

نسخة أندرويد “آيس كريم” سيتم الإعلان عنها في مايو القادمنسخة أندرويد القادمة Ice Cream والمتوقع أن تحمل الرقم 2.4 ،، أندرويد يتطور بسرعة جنونية وعلينا أن نعتاد هذا!


 

هذه المرة تقول الإشاعة بأن غوغل ستعلن عن نسخة الآيس كريم ضمن مؤتمر Google I/O الـذي سيقام في أيار القادم وهو نفس المؤتمر الذي أعلنت فيه غوغل العام الماضي عن إطلاق نسخة فرويو. أما الإطلاق الفعلي لهذه النسخة سيكون بعد ذلك بشهر أو شهرين.
وصل أندرويد جينجيربريد إلى مرحلة ممتازة من الثبات والنضج ومن الأفضل أن تتأخر غوغل في طرح النسخة القادمة حتى أواخر العام كي تتوحد تجربة المستخدمين بأكبر شكل ممكن وكي تنجح غوغل في سياسة الحد من التشتت في النسخ التي لا زالت موجودة وإن لم يكن بنفس الدرجة التي كانت عليها سابقاً.
على كل حال هذه تبقى مجرد إشاعة, لكن يُذكر بأن Matias Duarte خبير تصميم الواجهات الذي انتقل من WebOS  إلى أندرويد وساهم في وضع الواجهات الرائعة التي شاهدناها في نسخة Honeycomb ذكر في مقابلة منذ أيام بأن نسخة أندرويد القادمة (الخاصة بالهواتف) ستتأثر من حيث التصميم والواجهات بنسخة “قرص العسل” وهذا يعني بأن نسخة الآيس كريم قد تشهد تغييراً في التصميم يجعلها أقرب إلى تصميم قرص العسل الجديد وهذا أمر جيد.

المصدر

أضف تعليق (0)