لم يتبق لنا سوى أيامٍ وندخل رسميًا الربع الرابع من العام، ويبدأ معه رسميًا سباق ألعاب AAA من كبرى شركات الطرف الأول والثالث. من ضمن أكثر الألعاب التي ننتظر قدومها في هذا الربع هي Assassin's Creed Origins. ولحسن الحظ تقدمت إلينا شركة Ubisoft بدعوة لحضور حدث استعراض اللعبة بلندن قبل شهر كامل من إصدارها.

وهُناك تمكننا من أن نُلقي نظرة أولية على اللعبة وأن نراها في ثوبها الجديد بعد دخولها لفئة جديدة تمامًا من الألعاب وهي فئة ألعاب الـ RPG، وذلك بفضل تطويرها من قِبل فريق من أمهر فرق Ubisoft تحت قيادة المخرج أشرف إسماعيل الذي سبق وأن قدم لنا أوراق اعتماده مع Assassin's Creed Black Flag والتي تُعد -اتفقنا أو اختلفنا- من أفضل أجزاء السلسلة باكملها منذُ بدايتها على مدار عقدٍ كامل.

لكننا لم ننسَ جمهورنا المُنتظِر، إذ قُمنا بعمل استطلاع رأي بسيط لنكون لسانكم المتحدث ولنصل بصوتكم إلى مطوري اللعبة وتحديدًا السيد أشرف إسماعيل الذي حظينا بفرصة للحديث معه للمرة الثانية على التوالي (سبق وأن تحدثنا مع أشرف إسماعيل في E3).

https://www.youtube.com/watch?v=Q2yI8wU25kQ

وبطبيعة الحال، لقد قُمنا بجمع أسئلتكم من الاستطلاع عبر تويتور وفيسبوك وقمنا بسؤال أشرف إسماعيل عنها، يُمكنكم أن تنتظروا المقابلة قريبًا جدًا عبر موقعنا وقناتنا على يوتيوب.

وجلسنا بالفعل مع أشرف إسماعيل واطمئننا من خلاله على مُستقبل السلسلة:


وبعد المقابلة وتجربة اللعبة لساعات طوال، انتقنلنا إلى حدث إعلامي عالمي للعبة للكشف عن معلومات جديدة والتي تمحورت حول خاصيتين جديدتين قادمتين للعبة:

  • الخاصية الأولى: كانت عبارة عن تحديث مجاني قادم لجميع لاعبي AC Origins مطلع 2018، وهو عبارة عن طور تعليمي يُدعى Discovery Tour والذي يُساعد اللاعب على التجول بحرية في مصر القديمة واستكشاف عالمهما للتعرف على المزيد من العادات والتقاليد والأسرار داخل العالم، ربما يُمكنك أن تدخل الأهرامات خلال هذا الطور وتكشف أسرارها أو حتى تتعلم أسرار التحنيط! يُمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل بشأن تحديث Discvoery Tour من خلال هذا الموضوع.
  • في نفس المؤتمر الإعلامي، حصلنا على فرصة للتعرف على مشروع بحثي يجمع ما بين جوجل ويوبيسوفت، والذي تتعاون فيه الشركتان من أجل استغلال قدرات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة من أجل ترجمة الهيروغليفية بشكل سلس وسهل ومتاح للعامة. يُمكنكم التعرف على تفاصيل هذا المشروع المعروف بالمبادرة الهيروغليفية من هذا الموضوع.

على أي حالٍ، لقد كانت رحلة رائعة بحق، وحتى نقوم بأخذكم معنا من خلال مقطع الفيديو الصادر قريبًا، يُمكنكم أن تروا حدث استعراض اللعبة بعدساتنا من لندن من خلال الألبوم التالي:


أو من خلال البث الحي مباشرة من لندن:

https://www.youtube.com/watch?v=vt6K1rfeUb0