ASUS-RT-AC3200-06

أعلنت ASUS اليوم عن الراوتر اللاسلكي ثلاثي الموجات RT-AC3200, الذي تمت هندسته ليتفوق على صعوبات أداء الـ Wi-Fi من أجل منازل اليوم المتعددة الأجهزة. إنه يوفر شبكتي 802.11ac 5GHz بثلاث مسارات إضافة إلى موجة 802.11n 2.4GHz متزامنة، المحسنة بتقنية Tri-Band Smart Connect كي ترفع لأقصى حد وتلقائيا من أداء كل جهاز متصل. الـ RT-AC3200يضم أيضا ASUS AiRadar و adaptive Quality of Service (QoS), AiProtection مع أمان Trend Micro الحصري ومحلل حركة المرور الجديد للشبكة. يمتلك الـ RT-AC3200 أداء وتغطية متفوقة، وهو الاختيار الأمثل من أجل شبكات منزلية معقدة مع أجهزة متعددة باستخدام مزيج من معايير Wi-Fi الأقدم والأحدث. 

تمتلك ASUS RT-AC3200 ست هوائيات خارجية عالية الأداء وقابلة للانفصال والتي تشغل شبكتي 802.11ac 5GHz، كل منها مع تكوين هوائي ببث ثلاثي وتلقي ثلاثي. هذه الهندسة المبتكرة تمنح الـ RT-AC3200 سرعات عالية تصل إلى (1300Mbit/s (1.3Gbit/s على كل من موجات تردد 5GHz، من أجل سرعة كلية تصل الى 2600Mbit/s. إضافة إلى ذلك، إنه يستخدم تقنية Broadcom TurboQAM ليعزز أداء 802.11n 2.4GHz من 450Mbit/s إلى 600Mbit/s مع أجهزة متوافقة مثل ASUS PCE-AC68. هذا يمنح RT-AC3200 معدل بيانات متزامن مذهل بأقصى حد والذي يصل إلى 3200Mbit/s أكثر من ثلاث مرات عرض النطاق الترددي لشبكة Gigabit Ethernet السلكية.

RT-AC3200 يستخدم أيضا الـAiRadar لضبط دقيق لتردد الراديو الحصري ولتقوية تغطية محسنة واتصال لاسلكي فعال، لذا يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالاتصالات المستقرة والمعتمدة. النمو المتواصل في الأجهزة المحمولة، الهواتف الذكية، أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة مهيأة لـ Wi-Fi أخرى مما يعني أنه في المنازل الحديثة يتوفر عرض نطاق ترددي لاسلكي غالبا ما يكون مشترك مابين العديد من الأجهزة. في الرواترات القياسية، كلما ازدادت الأجهزة المتصلة بنفس الموجة، يمكن للأجهزة الأبطأ التي تستخدم معايير 802.11a/b/g Wi-Fi الأقدم أن تبطئ السرعة لأجهزة 802.11ac الأسرع.

كما ان راوتر ASUS RT-AC3200 يستخدم تقنية Tri-Band Smart Connect ليختار بذكاء الموجة الأمثل لكل جهاز، وفقا لسرعة الجهاز، ومدى عمل كل موجة. هذا يعني أن المستخدمين لن يضطروا إلى تحديد أي موجة لكي يستخدموها، حيث أن راوتر RT-AC3200 يقوم بذلك تلقائيا. هذا يعني انه يمكن للمستخدمين الاستمتاع باتصالات أسرع وذات مدى أفضل ومعتمدة أكثر – طوال الوقت.

ASUS تقدم الراوتر اللاسلكي ثلاثي الموجات RT-AC3200ASUS تقدم الراوتر اللاسلكي ثلاثي الموجات RT-AC3200ASUS تقدم الراوتر اللاسلكي ثلاثي الموجات RT-AC3200

ASUS RT-AC3200 يمتلك ميزات قوية سهلة الاستخدام تساعد في إدارة حركة مرور الشبكة من أجل الأداء الأمثل. الـ Adaptive QoS هي ميزة تحدد وتعين الأولويات تلقائيا وعلى نحو ذكي للموجات المتوفرة للأجهزة والتطبيقات حينما تحتاج إليها، ويضمن بذلك قدرة لعب على الانترنت خالي من التآخر وبث فيديو عالي الدقة سلسة.

محلل حركة المرور هو ميزة ASUSWRT الحصرية والجديدة التي تمنح المستخدمين نظرة لما يحدث على الشبكة بشكل يومي، اسبوعي أو شهري. يمكن للمستخدمين رؤية مدى عمل عرض النطاق الترددي فورا لكل مستخدم، الجهاز أو التطبيق المستخدم، مما يساعدهم بتقليل اختناقات اتصال الانترنت. محلل حركة المرور عظيم من أجل الآباء الراغبين في مراقبة استخدام أولادهم للأنترنت، أو للذين يحتاجون إلى مراقبة فعالية الانترنت للموظفين العاملين لديهم.

بإدراك التنوع والتعقيد المتزايد للشبكات المنزلية، وصعبوة ضمان أمان شبكة واسع وفعال، فإن ASUS RT-AC3200 تتضمن ميزة AiProtection قوية، مع تقنية Trend Micro حصرية. الـ AiProtection يمتلك أربع ميزات رئيسية مدمجة، الأولى Router Security Scan وهو يتفقد 14 تكوين أمني هام، ويكتشف المخاطر المؤثرة على الرواتر ويوصي بوسائل لتحسين الحماية. الـ Malicious Site Blocking يقيد الوصول إلى مواقع خبيثة باستخدام مركز بيانات Trend Micro من أجل حماية البيانات بشكل دائم. الـ Infected Device Detection و Blocking يجنب الأجهزة من إرسال معلومات شخصية أو التحكم بها بواسطة جهات خارجية. كل تلك الميزات تعمل سويا لحماية أجهزة الشبكات والمعلومات الشخصية المستخدمة للأشخاص، مما يمنحهم راحة البال.

أخيرا فإن الراوتر اللاسلكي ثلاثي الموجات ASUS RT-AC3200 سيكون متوفرا في شهر أبريل 2015 في الإمارات العربية المتحدة وباقي المناطق, ولم يعرف بعد السعر المحدد الذي سوف يطلق به هذا الراوتر.