التعليم عن بعد يعتبر تجربة جيدة بالنسبة للعديد في الوقت الحالي. نفس الوقت الذي غصب علينا أن نكون في منازلنا بسبب إنتشار وباء الكورونا. على الأقل لن تذهب إلى الجامعة أو المدرسة لفترة طويلة وستتعلم من منزلك وأنت ترتدي بيجامتك المفضلة. هنا يأتي دور ASUS لكي تقدم لك ما تحتاجه لكي تحصل على تجربة تعليمية جيدة من بعد من خلال المنتجات التي تقدمها.

قد تكون هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بالتعلم من المنزل وهذا أمر طبيعي للغاية. أول مرة قد تكون صعبة نوعاً ما لأنك ستقوم بإختيار معداتك لأول مرة. أنت تحتاج إلى إختيار كمبيوتر، أكسسوارات وأدواتك الخاصة للوصول إلى شبكة الإنترنت. هذا ما جعلنا نقوم بتقديم دليل لمنتجات ASUS التي تستطيع أن تساعدك في هذا الأمر.

دعونا نبدأ بأجهزة الكمبيوتر التي تقدمها ASUS من أجل التعليم عن بعد...

أنت بالطبع تحتاج إلى جهاز كمبيوتر يمكنك من العمل مع المحاضرات على الإنترنت ويعطيك الإمكانية الوصول إلى الإنترنت حتى تتابع مناهجك التعليمية أولاً بأول. على حسب بيئتك التعليمية، سنحدد لك ما تحتاجه من هذه الأجهزة التي تمكنك من الحصول على التجربة التعليمية التي تحتاجها. لن نقوم بطرح أي شيء أكثر مما تحتاج أو أقل منه.

في هذه الحالة، وبما أنك في المنزل، فسنرشح لك أجهزة كمبيوتر مخصصة لمجال دراستك. في الأغلب أنت لا تريد التجميع أيضاً وتريد أن تقوم بشراء جهاز وتركبه مباشرةً وهذا أيضاً ما سنقترحه لك اليوم من تشكيلة ASUS.

لكن دعنا أن نذكرك بأن الأجهزة المجمعة هي الأفضل في معظم الحالات البعيدة عن عالم التعليم والعمل عن بعد. تقوم بإختيار كل قطعة على حسب إستخدامك الذي تريده. ASUS أيضاً تقوم بتزويد اللاعبين بكل القطع التي يمكن أن تفكر فيها من أجل تجميعاتك المستقبلية إن كنت تفكر في تجميع جهاز كمبيوتر في المستقبل.

جهاز Chromebox 3 يعتبر حل لطيف للأجهزة المكتبية..

ASUS التعليم