أعلنت شركة ASUS اليوم عن تشكيلتها الجديدة في حدث "Built for Brilliance" الرقمي لكي تقدم أجهزة اللاب توب الجديدة التي تستخدم معالجات الجيل الحادي عشر من Intel والتي تدخل في منصة Intel Evo الجديدة والتي تضم الأجهزة التي تعمل على معالجات Tiger Lake بمعايير Project Athena.

مع معالجات الجيل الحادي عشر ورسوميات Iris Xe، ستقوم هذه الأجهزة بكسر حواجز الأداء التي تم حصرها فيها بسبب الحجم الصغير للغاية التي تأتي به هذه الأجهزة لكي تعطي تجربة أفضل من النواحي الإنتاجية والإحترافية. لا ننسى أيضاً أن معالجات الجيل الجديد توفر تقنيات الذكاء الإصطناعي، توصيلات الـ WiFi 6 والـ Thunderbolt 4 من أجل توصيلات يعتمد عليها مع تجربة رسومية قوية مع معالجات Iris الجديدة.

هذه التشكيلة الجديدة من ASUS تعمل على نظام Microsoft Windows من أجل أفضل تجربة لكي تلبي جميع الإحتياجات الخاصة بمستخدمي هذه الأجهزة للتمتع بأحدث التقنيات التي يوفرها نظام التشغيل الأكثر إستخداماً في جميع أنحاء العالم.

المزج بين الأداء الخاص بهذه المعالجات والتجربة الممتازة من Windows 10 ستجعل هذه الأجهزة "غير قابلة للإيقاف" بسبب ما ستقدمه للمستخدمين. دعونا نلقي نظرة سريعة على كل ما تقدمه ASUS في سوق أجهزة اللاب توب التي ستأتي بمعالجات الجيل الجديد!

أجهزة ASUS التي ستستغل معالجات Intel من الجيل الحادي عشر

لاب توب ASUS ZenBook Flip S

ASUS ZenBook Flip S