القائمة
شاشة BenQ EX3415R الموازنة المثالية بين صناعة المحتوى والألعاب!

شاشة BenQ EX3415R الموازنة المثالية بين صناعة المحتوى والألعاب!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-25

أنت صانع للمحتوى ومحب لألعاب الفيديو في نفس الوقت وتريد شاشة للعمل واللعب دون أن تدفع كثيراً. فكرت في شراء شاشة مخصصة للألعاب وأخرى لصناعة المحتوى، فمن جهة تحصل على أقصى استفادة من الشاشتين وتستخدم شاشة الألعاب كشاشة ثانوية في أثناء عملك. فكرة قد تبدو جيدة ولكنها مكلفة بخلاف المشاكل التي ستواجهها في عملك من اختلاف الدقة والجودة بين الشاشتين.

هذه الأزمة تحدث مع كل من يريد الجمع بين اللعب وصناعة المحتوى ولكن حلها ليس أمراً مستحيلاً لأن بينكيو تقدم شاشة BenQ EX3415R التي تحل تلك المعضلة بسهولة. فما الذي تقدمه تحديدًا؟

شاشة BenQ EX3415R

تقدم BenQ شاشة EX3415R كخيار ممتاز للألعاب، وصناعة المحتوى، أو كلاهما. الشاشة من نوع IPS وعريضة فهي بحجم 34 بوصة وبدقة 1440×3440 بيكسل. هذه الدقة والحجم سيتيحان لك تعديل محتوى عالي الدقة وفتح أكثر من نافذة جنب إلى جنب بسهولة فائقة. في الألعاب ستحصل على تجربة استثنائية بزاوية رؤية أكبر في كل الألعاب تمنحك خطوة أمام منافسيك. الشاشة تأتي بانحناء 1900R واسع للغاية، حيث وتطوق شاشة الألعاب المنحنية مجال رؤيتك في وضع اللعب المثالي. ويحيطك جدار من الصوت وتملأ المؤثرات البصرية محيط رؤيتك بالكامل بحيث يمكنك تجربة كل جانب من جوانب ألعابك المفضلة.

كما تحقق شاشة BenQ EX3415R نسبة 98% من اعتماد DCI P3 وتدعم تقنية HDR10. في الوقت ذاته تدعم الشاشة معدل تحديث 144Hz، وزمن استجابة 1ms وتقنية AMD FreeSync. كما تحتوي الشاشة كذلك على مكبري صوت بقناة 2.1، وسعة 5 وات ومعالج إشارة رقمي، يمتاز بخمسة أوضاع صوت مخصصة. تمنحك تلك الأوضاع المخصصة لألعاب التصويب والسباقات والرياضة عمقًا غامرًا داخل اللعبة. ويوفر معالج الإشارة الرقمي ومجموعة مكبرات الصوت عمقًا وانفعال وحدة يتم تضخيمها بواسطة تأثير الالتفاف بالشاشة المنحنية، احتياجاتك كصانع للمحتوى وكلاعب متوفرة في الشاشة وبجودة عالية.

الشاشة مزودة كذلك بمنفذين من نوع HDMI 2.0، ومنفذين USB-C، منفذ Displayport 1.4، ومنفذ USB-B ومنفذ 3.5 مم للسماعات لتكون قادرة على عرض صورة أي جهاز يتصل بها!

يمكنك معرفة المزيد عن شاشة BenQ EX3415R من هنا: https://www.benq.com/ar-me/monitor/gaming/ex3415r.html

أضف تعليق (0)
ذات صلة