الرئيسية المقالات

تجربة مشاهدة وألعاب مميزة مع جهاز العرض الصغير BenQ GS2

امتلك العديد من المميزات والوظائف الرائعة عندما تقتني جهاز البروجيكتور المميز BenQ GS2 والذي سيمنحك أنت وعائلتك تجربة سينمائية رائعة سواء في المنزل أو في الهواء الطلق.

على مدار السنوات الماضية، كانت أجهزة البروجيكتور إما صغيرة وخافتة أو ضخمة وساطعة جدا، ولكن أدى تطوّر مصابيح الـ LED واستخدامها كمصدر ضوئي إلى ظهور أجهزة بروجيكتور صغيرة محمولة ذات سطوع قوي وأداء مميز مثل البروجيكتور المحمول BenQ GS2 والذي تم تصنيعه من قبل الشركة الشهيرة BenQ، ويمكن وصفه بأنه أحد أفضل أجهزة البروجيكتور المحمولة والذي يمكن استخدامه وتشغيله في أي مكان دون مشكلة.

ما هو جهاز البروجيكتور BenQ GS2؟

GS2

أطلقت شركة BenQ جهاز العرض العائلي المحمول واللاسلكي BenQ GS2 والذي يعد الإصدار الأحدث من GS1 والذي تم إطلاقه في 2017 وعلى الرغم من الاختلاف بين الإصدارين من ناحية التصميم والشكل إلا أنهما يمتلكان بعض الصفات المتشابهة فكلاهما صغير ولاسلكي ومحمول ومتين ويوفر مشاهدة واضحة وقوية في أي مكان.

مواصفات جهاز BenQ GS2

GS2

تتمثل أهم ميزات جهاز العرض المحمول BenQ GS2 في قابلية حمله بسلاسة، والبروجيكتور الذي يشبه المكعب، يأتي بأبعاد 5.7 × 5.5 × 5.5 بوصة (الارتفاع × العرض × العمق) كما يزن تقريبا 1.6 كجم فقط، ويوجد حامل مدمج يمكن ضبطه حتى خمسة عشر درجة، وله ثقب لولبي ثلاثي القوائم لتوصيل لوحة التركيب.

ويأتي جهاز العرض المحمول BenQ GS2 بسطح خارجي مطاطي، وهو مصمم لتحمل هطول الرذاذ والأمطار الخفيفة ويمكن أن يميل جهاز البروجيكتور للخلف على قاعدته لضبط اتجاه الصورة وهناك تصحيح انحراف تلقائي لإصلاح شكل الإطار غير المستقر.

وفي الأعلى توجد أزرار تحكم، وفي الجزء العلوي من جهاز البروجيكتور المحمول BenQ GS2 توجد لوحة مصنوعة من السيليكون وعبر سحبها للخارج سوف تجد أكثر من خيار للاتصال بالأجهزة الأخرى مثل منفذ HDMI وفتحة USB -A ومقبس USB -C، كما يدعم جهاز العرض المنزلي تقنية البلوتوث والواي فاي، وهناك مخرج صوت تماثلي مقاس 3.5 مم لتوصيل سبيكر في حالة فكرت في إضافة صوت خارجي، ولكن لن تحتاج لذلك لأن جهاز البروجيكتور المحمول BenQ GS2 يحتوي على مكبري صوت مدمجين يعملان بالبلوتوث وكل سماعة تعمل بقدرة 2 واط.

GS2

بالنسبة لمدة عمل جهاز العرض اللاسلكي BenQ GS2، فيمكنه الاستمرار في العمل طالما هناك كابل توصيل كهرباء تقوم بربطه بالجهاز بشكل مغناطيسي كما هو الحال في بعض أجهزة ماك من أبل وتوجد بطارية مدمجة تسمح بتشغيل جهاز العرض المحمول لمدة ثلاث ساعات من المشاهدة الممتعة.

وفي الأمام يأتي جهاز BenQ GS2 بعدسة عرض صغيرة مقاس 0.3 بوصة توفر دقة 720 بيكسل عموديا و1280 بيكسل عرضي، كما يحتوي البروجيكتور المنزلي المحمول على ناتج إضاءة يصل إلى 500 شمعة مع تقنية لومي إكسبيرت والتي تكشف بشكل تلقائي عن الإضاءة المحيطة بالجهاز، وبعدها تقوم بضبط السطوع لتوفير أفضل جودة وصورة أثناء العرض وهذا الأمر يساعد على تشغيل الجهاز حتى 20000 ساعة في الوضع العادي (السطوع العالي) و حوالي 30000 ساعة في الوضع الإقتصادي.

استخدامات البروجيكتور المحمول BenQ GS2

 

GS2

يمكنك تحويل أي مكان بمنزلك إلى قاعة سينما من خلال توصيل جهاز العرض الترفيهي الصغير BenQ GS2 بأي جهاز سواء كمبيوتر أو هاتف ذكي عبر الشبكة اللاسلكية (واي فاي) ووضع الجهاز على الأريكة أو السرير أو أي مكان واستمتع بفيلمك المفضل أو الأنمي المفضلة لأطفالك ليحصلوا على تجربة عرضة مسلية.

ولأنه يضم بطارية تعمل لمدة 3 ساعات متواصلة قبل شحنها من جديد، ومع حجمه الخفيف يمكنك قضاء وقت عائلي رائع في أي مكان حيث الهواء الطلق، لأن البروجيكتور المحمول BenQ GS2 هو ما تحتاجه في التخييم  أو خارج المنزل لأنه يدعم وحدات تحكم مختلفة مثل إكس بوكس و بلاي ستيشن ونينتيندو لتستمتع أنت وعائلتك بتشغيل الألعاب المفضلة في أي مكان وفي أي وقت دون أي عوائق.

GS2

وهذا يعني أن بإمكانك الإعتماد على جهاز العرض المنزلي الصغير BenQ GS2 وتشغيل ألعاب الموبايل أينما كنت لتحصل على تجربة لعب لا مثيل لها، وسوف تشعر أنها مختلفة تماما لأنك ستحول شاشة هاتفك الصغيرة إلى شاشة بحجم كبير وبجودة أعلى وصورة أوضح لترى لعبتك بنكهة مختلفة وأفضل من قبل. ولا ننسى أن جهاز BenQ GS2 هو جهاز ترفيهي ولكن يمكن الإستفادة من قدراته ووظائفه لجعله جهاز تعليمي لتشغيل المحتوى التعليمي والقصص التي يحبونها بصورة واضحة وبجودة مميزة ليحصل أطفالك على تجربة ترفيهية وتعليمية بمذاق مختلف.

تحكم ذكي

GS2

تستطيع التحكم في جهاز العرض الذكي BenQ GS2 من خلال تطبيق التحكم الذكي والذي سيمنحك القدرة على الدخول بسرعة وسهولة، وفعل ما تريده دون الحاجة إلى ترك أريكتك، ويمكنك تحميل تطبيق “بنكيو للتحكم الذكي” من متجر جوجل بلاي أو متجر تطبيقات أبل وبمجرد تثبيته، يمكنك التحكم في جهاز عرض البيانات باستخدام هاتفك الذكي والاستفادة من واجهة مستخدم سلسة وبسيطة.

 مميزات جهاز العرض المنزلي

GS2

جهاز استشعار لحماية العين، تلك الميزة تعمل بشكل تلقائي بمجرد اقتراب الأطفال من عدسة البروجيكتور حيث يتم غلق الضوء المنبعث من الجهاز بشكل مؤقت حتى لا يؤذي عين الأطفال.

الضوء الساقط على الشاشة من البروجيكتور هو ضوء منعكس ويعد أكثر أمانا وأفضل من الضوء الأزرق المنبعث من شاشة العرض لحماية أعلى للمستخدم.

ويمنحك جهاز العرض المصغر من بينكيو الحماية الأبوية التي تبحث عنها عبر جهاز توقيت يتيح لك إدارة وقت استخدام أطفالك لجهاز BenQ GS2 فضلا عن مراقبة أي محتوى غير مناسب يحاولون تشغيله.

يعتبر الجهاز مرافق رائع للأطفال ويوفر للآباء راحة بال، عندما تكون مشغولا، تستطيع تشغيل  جميع أنواع المحتويات التعليمية والترفيهية لأطفالك بشكل مبتكر دون القلق أو الخوف عليهم.

يمكنك توصيل جهاز العرض الترفيهي بوحدة التحكم وتشغيل ألعابك المفضلة سواء على إكس بوكس أو بلاي ستيشن أو حتى تشغيل الألعاب من هاتفك الذكي سواء أندرويد أو آيفون لتحصل على وقت مسلي لك ولأطفالك أينما كنتم.

GS2

أوضاع العرض. يشتمل BenQ GS2 على سبعة أوضاع للتشغيل – ساطع، Vivid، سينما، رياضي، وقت التخييم، وقت النوم، وضع المستخدم، وتقول شركة BenQ أن وضع وقت التخييم نظرًا لكونه أكثر سطوعًا قليلاً من وضع السينما، فهو مناسب لتشغيل الأفلام في الهواء الطلق والأماكن الخارجية حيث توجد كمية صغيرة من الإضاءة المحيطة ليلاً بينما يحتوي وضع وقت النوم على تشبع ألوان وتباين متوازنان ولكنهما أغمق قليلاً من وضع السينما ، وقد تم تصميم هذا الوضع لخلق حالة مزاجية مريحة مماثلة لمصباح الليل الدافئ.

GS2

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن تجربة منزلية سينمائية رائعة على شاشة كبيرة أو كنت ترغب في تشغيل ألعاب الهاتف المفضلة لديك على شاشة كبيرة أو ربما ترغب في تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي بشكل مبتكر لأطفالك دون القلق علي صحة عيونهم، فأنت بالتأكيد بحاجة لجهاز البروجيكتور المحمول BenQ GS2 والذي سيمنحك تجربة ترفيهية لا مثيل لها في أي مكان وأي وقت مع تقديم جودة عالية وصورة أوضح ودرجة سطوع مذهلة سواء كنت في أحد غرف منزلك أو في الفناء الخلفي أو عند التخييم أو أي مكان آخر.