القائمة
شاشة بينكيو Mobiuz EX2710R.. أفضل شاشة ألعاب منحنية!

شاشة بينكيو Mobiuz EX2710R.. أفضل شاشة ألعاب منحنية!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-06

اختيار أفضل شاشة ألعاب يعتبر جزءًا حيويًا من أي إعداد لجهاز كمبيوتر جديد للألعاب. يمكنك إنفاق الكثير على جعل نظامك أفضل ما يمكن أن يكون ولكن إذا لم تضع تفكيرًا كافيًا في اختيارك للشاشة فسيتم إهدار الكثير من الوقت والجهد والمال. لأن شاشة الألعاب هي نافذة للحصول على تجربة ممتعة للألعاب المفضلة لديك، لذا تأكد من مزامنة شاشتك ببطاقة الرسومات الخاصة بك، أو على الأقل ضع ذلك في الاعتبار عند الترقية.

ليس هناك فائدة كبيرة في الحصول على شاشة بدقة 4K أو ما يعادلها إذا كنت تستخدم بطاقة رسوميات ضعيفة مثل GeForce GTX 1060 ولهذا للحصول على أفضل شاشة ألعاب مناسبة لك، يجب أن تضع في الحسبان أمور كثيرة، سهلنا عليك الأمر حيث قمنا بتجربة شاشات ألعاب مختلفة واكتشفنا أن BenQ Mobiuz EX2710R من أفضل شاشات الألعاب المتاحة في السوق حاليا.

Mobiuz EX2710R شاشة

مزايا شاشات الألعاب المنحنية

هناك عدّة مزايا تتوفر في شاشات الألعاب المنحنية وهي:

  • شاشات الألعاب المنحنية تقوم بعمل أفضل بكثير في تقريب الصورة بالشكل الطبيعي.
  • كما أنها أقل عرضة لتلاشي الألوان ومشكلات زاوية المشاهدة لأنه مع الشاشة المنحنية يكون كل بكسل دائمًا على نفس المسافة بعيدًا عن عينيك.
  • ليس هناك أي جزء من الشاشة أقرب أو أبعد وينتج عن ذلك إحساس التفافي فعّال يؤدي إلى الانغماس في اللعبة بشكل حقيقي.
  • تعد الشاشة المنحنية هي الأقرب إلى العرض ثلاثي الأبعاد الغامر الذي يمكنك الحصول عليه في ألعاب السباق أو الطيران بدون استخدام أجهزة الواقع الافتراضي حيث توفر تلك الشاشات طريقة أكثر واقعية لمشاهدة الأشياء مقارنة بالشاشة المسطحة.
  • تعمل الشاشات المنحنية بشكل رائع مع كافة فئات الألعاب وتوفر تجربة لعب تفاعلية وممتعة.
  • تعتبر الشاشات المنحنية أكثر راحة للعين وتوفر تجربة مشاهدة أفضل وأكثر راحة مع الألعاب.
  • توفر مستوى أداء قوي ومواصفات عالية مثل معدل التحديث ووقت الاستجابة وعمق الألوان وديناميكية الصوت.

Mobiuz EX2710R شاشة

أفضل شاشة منحنية للألعاب

تعتبر بينكيو BenQ اسما لامعا في سوق الشاشات وتمتلك الشركة العديد من شاشات الألعاب الأخرى تحت علامة Zowie التجارية والتي تم تصميمها بشكل حصري تقريبًا للأداء التنافسي ومع ذلك فإن سلسلة MOBIUZ تضع خطًا بين جودة الصورة والأداء ولا تصل إلى الذروة مع أي منهما ولكنها تقدم حل وسط مقبول بينهما وهذا يعني أن شاشات MOBIUZ متطورة وتعتبر صفقة جيدة بالنسبة لشاشة ألعاب منحنية بمعدل تحديث عالي يمكنه تلبية احتياجات الجيمرز بكل سهولة.

Mobiuz EX2710R شاشة

وتتمتع شاشة الألعاب المنحنية BenQ Mobiuz EX2710R بالعديد من الميزات الرائعة والتي تجعلها من أفضل شاشات الألعاب وبالنسبة للمواصفات فإن الشاشة بينكيو تأتي بتصميم منحني بنصف قطر 1000 حتى تحصل على مجال رؤية متطابق مع العين ومقاس 27 بوصة وبدقة 1440 * 2560 بيكسل ولكن هذا ليس كل شيء حيث تعمل بمعدل تحديث يبلغ 165 هيرتز لذا وداعا للضبابية وتأخير الصورة ووقت استجابة 1 مللي ثانية ودعم تقنية AMD FreeSync  المتطورة و HDR 400 وكل هذا من أجل الحصول على رؤية واضحة وألوان حيوية وتفاصيل مذهلة وتجربة لعب سلسة أثناء تشغيل الألعاب المفضلة لديك.

كما يتم تثبيت الشاشة فوق حامل متين قابل للتعديل مع 100 ملم من الحركة لأعلى أو لأسفل بجانب 15 ملم من الدوران لليسار أو لليمين و 15 درجة للإمالة للخلف. إنه يفتقر إلى محور يو اس بي ومنفذ USB-C ولكنه يوفر الاختيار المعتاد للمنافذ مثل HDMI 2.0 و DP 1.2 بالإضافة إلى مقبس 3.5 ملم في الخلف.

Mobiuz EX2710R شاشة

علاوة على ذلك، تم تدعيم الشاشة بمكبرات صوت 2.1 قناة ومضخم صوت 5 واط وشريحة DSP لأوضاع الصوت المتاحة حتى ينعم اللاعب بصوت أقرب إلى الحقيقي، إذا كنت تلعب NASCAR Heat 5 سوف تُصدر الشاشة صوت الفرامل والمحرك كما لو كانت بداخل السيارة في سباق واقعي وإذا كنت تلعب ألعاب الاكشن والمعارك مثل Apex Legends سوف تشعر كما لو أنك قد تم خطفك وإلقائك في معركة حقيقية تسعى فيها للبقاء على قيد الحياة لأن شاشة Mobiuz EX2710R تم تصميمها حتى تتحكم في لعبك عبر إعدادات بسيطة وقابلة للتخصيص.

وبالنسبة لدقة الألوان، يمكن القول بأن شاشة Mobiuz EX2710R تتفوق في هذا الأمر، ففي وضع sRGB، تنتج الشاشة 90٪ من التدرج اللوني مع تباين ألوان دلتا E بقيمة 0.8 فقط (أقل من 1 رائع). السطوع والتباين أقل إثارة مما يعني أنك لن تستخدم على الأرجح وضع HDR على الشاشة كثيرًا ولكن التزم بوضع sRGB وستبدو ألعابك رائعة.

Mobiuz EX2710R شاشة

أخيرا، خلال السنوات الماضية، كان من الصعب العثور على شاشة ألعاب ذات أداء عالي ومعدل تردد قوي بسعر مناسب. ومع ذلك، بفضل التطورات الأخيرة التي تم إجراؤها في سوق الشاشات، لم يعد هذا هو الحال. يتوفر للجيمرز اليوم مجموعة كاملة من شاشات الألعاب للاختيار من بينها والتي تتميز جميعها باستجابة سريعة وكفاءة عالي لتمنحك في الواقع ميزة على منافسيك وتعد BenQ Mobiuz EX2710R اختيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن شاشة منحنية لتشغيل ألعابك المفضلة بجودة وأداء قوي بمعدل تحديث عالي يبلغ 165 هرتز وتحسين صورة HDRi وصوت فائق من treVolo على لوحة VA منحنية نصف قطرها 1000 وكل هذا بسعر معقول.

أضف تعليق (1)
ذات صلة