القائمة
كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.

كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.

منذ سنة - بتاريخ 2021-05-19

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

إذا كنت تحلم بتجربة خيالية تجعلك تتحكم بأحد الثدييات المتحورة نتيجة إشعاعات نووية أدت إلى جعل العالم مكاناً أكثر كأبة وخطورة، فقد حانت الفرصة مع لعبة Biomutant.

لعبة Biomutant قادمة يوم 25 مايو الجاري على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One وPlayStation 4 من تطوير فريق Experiment 101 ونشر شركة THQ Nordic.

تعتبر اللعبة واحدة من أكثر الألعاب انتظاراً خلال شهر مايو على الرغم من وجود عدد من العناوين الهامة التي صدرت خلال هذا الشهر ولكن فكرة اللعبة الجديدة إلى حد ما وكونها اللعبة الأولى لفريق التطوير Experiment 101 جعلها واحدة من أكثر الألعاب انتظاراً، لذلك نحن هنا اليوم لنقدم لك كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن اللعبة.

https://youtu.be/0UANjcVtn4s

أسلوب لعبة Biomutant.

لعبة Biomutant تقدم تجربة تقلد أدوار وأكشن من منظور الشخص الثالث في عالم مفتوح يمكنك التجول داخله بحرية تامة.

أما عن القتال فهو يمزج بين القتال بعيد المدى وقريب المدى ولكن اللعبة لا تعتمد على التصويب بأي شكل من الأشكال بل تعتمد على فكرة الضربات المركبة التي تقوم بأحداثها عن طريق الضغط على الأزرار بنمط معين.

إلى جانب الضربات بعيدة المدى وقريبة المدى فإن اللعبة تحتوي على عدد من الضربات السحرية أو القدرات التي يمكنك مزجها أثناء القتال للتخلص من العدو بأفضل شكل.

على ذكر العدو فإن العروض الرسمية الخاصة باللعبة أظهرت معارك مع وحوش عملاق من حيث الحجم تمتلك أسلحة ضخمة، وعلى ذكر الأسلحة فإن اللعبة تضم ترسانة من الأسلحة القابلة للتعديل والتطوير سواء بعيدة المدى أو قريبة المدى.

اللعبة تقدم عناصر تقلد الأدوار بشكل كامل فهي لا تحتوي على شخصية واحدة تلعب بها بل أنت في بداية اللعبة تقوم بإعداد الشخصية الخاصة بك وتحديد نوعها والمهارات التي تستطيع القيام بها، كذلك أثناء التقدم في اللعبة فإنك تحصل على نقاط خبرة يمكنك استخدامها في ترقية الشخصية وتحسين بعض جوانبها.

معلومات حول عملية تطوير لعبة Biomutant.

كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.

لعبة Biomutant هي أول لعبة لفريق التطوير Experiment 101 وهو الفريق الذي تم تكوينه في عام 2015 من مجموعة من المطورين من فريق Avalanche Studios بعد العمل على سلسلة Just Cause لسنوات عديدة.

مؤسسين الفريق الجديد يحاولون العودة إلى الجذور أثناء عملية التطوير عن طريق تقديم لعبة ممتعة بشكل كبير، والفريق وصل عدد أعضاءه إلى 18 مطور في أغسطس 2018 وبعد ذلك انطلق العمل في اللعبة بشكل أسرع بعد أن حصل الفريق على دعم مادي.

أما عن اللعبة عموماً فقد كانت جاهزة كفكرة وفي مرحلة متطورة بحلول عام 2017 ليتم الكشف عنها بشكل نهائي في 21 أغسطس 2017، واستمرت عملية التطوير حتى يناير 2021 ليتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة النهائي في 25 مايو 2021.

فكرة اللعبة ونبذة عن القصة.

https://youtu.be/yXIE68V3ajE

تدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح كما ذكرنا، وهو عالم تخيلي تهيمن عليه ثدييات متطورة من عدة أجناس مختلفة منها الجنس البشري، هذا العالم أصابته كارثة بيئية بسبب النفايات النووية مما أدى إلى انتشار العطب في كل أركان العالم والآن العالم على وشك الانهيار.

إلى جانب الأزمة البيئية التي يعيشها الكوكب، فإنه يعاني أيضاً من وجود العديد من الكائنات الشرسة التي تحاول القضاء على كل مظاهر الحياة، أيضاً باقي الفصائل الموجودة على الأرض تغرق في صراع دموي حول السلطة خصوصاً وأن كل قبيلة لها وجهة نظر معينة في طريقة انقاذ العالم.

اللعبة تحتوي على 6 فصائل تتسارع فيما بينها حول السلطة، وكل فصيلة لديها وجهة نظر معينة في طريقة إنقاذ العالم، وأنت كلاعب يمكنك الانضمام إلى أي فصيلة تريدها وتحاول تحقيق النصر لها، أو يمكنك أن تتمرد على كل الفصائل الموجودة وعموماً فإن اختيار فصيلة معينة عن الأخرى يؤثر في نهاية اللعبة وطريقة سير الأحداث.

القصة في لعبة Biomutant ليست خطية بل تعتمد على الخيارات التي يقوم بها اللاعب والجانب الذي ينتمي له خلال اللعب، وهو الأمر الذي يجعل القصة وخيارات اللاعب أمر هام جداً.

كما أن اللعبة تحتوي على نظام تعامل مع الشخصيات الغير قابلة للعب مبني على الخيارات التي تقوم بها تجاه هذه الشخصيات، وبهذا الشكل يمكنك اكتساب أعداء أو أصدقاء حسب طريقة تعاملك وتجاوبك مع عالم اللعبة.

متطلبات التشغيل.

كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.

الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل:

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 7/8.1/10 (64 bit)

Processor: AMD FX-8350 or Intel Core i5-4690K or newer running at 3.5 GHz or higher

Memory: 8 GB RAM

Graphics: 4 GB Direct3D 11 capable video card – GeForce GTX 960 or Radeon R9 380

DirectX: Version 11

Storage: 25 GB available space

Sound Card: Integrated or dedicated DirectX 9 compatible soundcard

Additional Notes: Keyboard, mouse and an internet connection for Steam

متطلبات التشغيل الموصى بها:

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 10 (64bit)

Processor: AMD Ryzen 5 1600 or Intel Core i7-6700K or newer running at 3.2 GHz or higher

Memory: 16 GB RAM

Graphics: 6 GB Direct3D 11 capable video card – GeForce GTX 1660Ti or Radeon RX 590

DirectX: Version 11

Storage: 25 GB available space

Sound Card: Integrated or dedicated DirectX 9 compatible soundcard

Additional Notes: Keyboard, mouse and an internet connection for Steam

كما نرى فإن اللعبة ليست متطلبة على الإطلاق ولا تحتاج إلى أي إمكانيات وعتاد ضخم، ويمكن تشغيلها بأفضل إعدادات بإستخدام جهاز من الفئة المتوسطة، كما أن اللعبة قادمة على منصات الجيل القديم وهي فرصة جيدة لإنعاش مكتبة هذه المنصات التي بدأت في التواري عن الأنظار.

أيضاً نلاحظ أن حجم اللعبة يعتبر صغير قليلاً خصوصاً وأن أحجام الألعاب في الآونة الأخيرة أصبحت لا تصدق، ولكن قد يكون أسلوب الرسم الخاص باللعبة ساعد على تقليص حجم اللعبة بهذا الشكل.

نسخ اللعبة المتاحة.

كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.كل ما تريد معرفته حول لعبة Biomutant المُنتظرة بشدة.

النسخة العادية من لعبة Biomutant تأتي بسعر 60 دولار كاملة، و بالإضافة إلى الإصدار الأساسي للعبة، سيتوفر إصداران مختلفان هما Atomic Edition و Collector’s Edition، الإصدار Atomic Edition يأتي بسعر 399.99 دولارًا أمريكيًا / 349.99 جنيهًا إسترلينيًا، ويعتبر الأضخم بين الإصدارات الثلاثة، ويحتوي على ديوراما مفصلة، وكتيب معدني ، وقميص ، ولوحة ماوس ، وموسيقى تصويرية ، وعمل فني من القماش، وصندوق ممتاز ، بالإضافة إلى اللعبة نفسها.

أما إصدار Collector’s Edition فهو يتميز بالموسيقى التصويرية، والأعمال الفنية، وتمثال البطل، وكلها معبأة في صندوق مميز مقابل 119.99 دولارًا / 109.99 جنيهًا إسترلينيًا.

ليست مراجعة.

https://youtu.be/vXtyhpeayc8

حسنأً، كانت هذه أبرز المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن اللعبة، ولكن يجب التأكيد على أن هذه المعلومات ليس مراجعة خاصة باللعبة، وهي المعلومات التي تم الكشف عنها في القنوات الإعلانية الخاصة باللعبة فقد تكون المعلومات صحيحة أو قد تكون خاطئة أو مبالغ فيها خصوصاً فيما يتعلق بالمعلومات حول أسلوب اللعب وما إلى ذلك.

لذلك إذا أردت عزيزي القارئ بناء وجهة نظر حول اللعبة يمكنك انتظار المراجعة الخاصة بنا للوقوف على مدى جودة اللعبة.

أضف تعليق (0)