ألعاب

دليلك الشامل وشرح طور Champion Hill في ألفا Call of Duty Vanguard!

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-08-28

كل قائمة الأسلحة، الـ Killstreaks، الـ Perks والعتاد بأسعارهم في ألفا Call of Duty Vanguard..!

انطلقت منذ البارحة الألفا الخاصة بلعبة Call of Duty Vanguard حصرياً على منصات بلايستيشن سواء PS4 أو PS5 وتحصلنا على فرصة تجربة الألفا والطور الجديد الذي تقدمه: Champion Hill لنتمكن من الخروج بتلك النصائح وهذا الشرح المفصل للطور قبل أن نوافيكم قريباً بإنطباعاتنا عموماً.

ما هو طور Champion Hill؟

إن كنت وافداً جديداً فوفر بعض الوقت واقرأ تلك المقالة، تقدم ألفا Call of Duty Vanguard طوراً جديداً تماماً على السلسلة ويعتبر مزيج ما بين الباتل رويال ونمط Gunfight الذي ظهر مع Modern Warfare لأول مرة.

في هذا الطور يمكنك أن تلعب في فريق مكون من إثنين (Duos) أو ثلاثة لاعبين (Trios) أمام سبعة فرق أخرى أي نتحدث عن 16 أو 24 لاعب بالتمام والكمال في طور ستتنافسون فيه ضد بعضكم بشكل غير مباشر على طريقة جولات الـ Robin وفي سلسلة من الجولات المتتابعة والهدف هو القضاء على عدد حيوات كل الفرق الأخرى لتبقوا أنتم الفريق المتبقي في النهاية وبالتالي الفوز بمباراة الـ Champion Hill.

يتم ذلك عن طريق وضعكم أمام فريق منافس سواء كان 2v2 أو 3v3 على خريطة صغيرة ضمن أربع خرائط متواجدة يتوسطها ساحة المتجر الضخمة، في البداية تبدأ كل الفرق بنفس العتاد ونفس الأسلحة ومن ثًم تنطلق المعركة.

يبدأ كل فريق بـ 12 حياة لنمط الـ Duos أو 18 للـ Trios وعند موت أي أحد من فريقكم، يتم إقتناص تلك الموتة من رصيد حيواتكم جميعاً ولأجل جعل الأمر أكثر متعة، فمدة الجولة الواحدة 60 ثانية فقط وبعدها يتم نقلكم لخريطة أخرى ضمن الأربعة الذين ذكرتهم وأمام فريق مختلف كُلياً.

 ومن هنا يتتابع الأمر بشكل Rotational أو دوري كل 60 ثانية يتخللهم كل ثلاث مباريات وقت مستقطع تذهب فيه الفرق لساحة المتجر لشراء عتاد، Killstreaks أو Perks أو حتى لتطوير الأسلحة عن طريق المال الذي يسقطه الخصوم خلال الجولات ويستمر الحال حتى يتبقى الفريق الأخير الذي يتمكن من الحفاظ على أكبر عدد من الحيوات.

بشكل عام، يمكنك الحصول على 1000$ من المال حالة الفوز التام على الفريق الخصم ولكن في حالة التعادل، لن يحصل أي فريق على مال إضافي.

ألفا Call of Duty Vanguard Champion Hill

نمط سريع وتكتيكي!

نمط Champion Hill يدور في Arenas أو شبه خرائط صغيرة للغاية مما يعني أن فكرة وجود مساحات شاسعة تلك منعدمة، القتال يعتمد بشكل كبير للغاية على اللعب سريع الوتيرة المتعارف عليه في نمط Gunfight مع حس تكتيكي عالي واللعب على ردات الفعل السريعة في أصغر وأضيق الحدود لذا، جهز نفسك لمعركة مبنية على المهارة قالباً ومضموناً خصوصاً وأن قراراتك فيه قد تغير مجريات اللعب تماماً بالأخص في عامل المتجر وسأشرح كيف..

لديك أربع خرائط صغيرة الحجم جداً!

الأكشن لن يتوقف هنا ولا يوجد أي مجال للإختباء، تقدم ألفا Call of Duty Vanguard أربع خرائط مترابطة بساحة المتجر المركزية في طور Champion Hill وهم: Trainyard ، ِAirstrip، Market و Courtyard ، كل منهم لديها شخصية مغايرة عن الأخرى وطريقة لعب مختلفة عليك أن تتأقلم معها بسرعة لأنه يتم وضعكم في أي منها عشوائياً بعد نهاية كل جولة وفي حالة الموت، يمكنك أن تتابع المباراة من خلال خاصية Spectate والتي أنصح بإستعمالها لتتمكن من رؤية الخرائط بشكل علوي وبالتالي حفظهم أسرع.

ألفا Call of Duty Vanguard Champion Hill

اجمع المال خلال الجولات واستخدمه بحكمة!

يبدأ كل منكم بـ 500$ وخلال الجولات المحتدمة وعند قتلك لأي خصم، ستجد بأنه يُسقط معه كل ما قام بجمعه من مال أو ذخيرة أو حتى أسلحة، قم بجمع هذا المال لكي تستخدمه عند الوصول للوقت المستقطع وساحة المتجر والتي من خلالها سيتم تخييرك ما بين إنفاقها على تطوير الأسلحة حتى عشر مرفقات لكل سلاح تزيد معها ندرته من سلاح عادي وحتى الأسطوري أو صرفها على الـ Perks التي تعطيك قدرات خاصة أو العتاد كالقنابل وخلافه أو الـ Killstreaks أو حتى صرفها للحصول على حياة إضافية للفريق بأسره أو دروع مثل Warzone لتحميك من الخطر وهنا يظهر عامل القرارات والتعاون فيما بينكم كفريق واحد!

أخيراً، آخر فريقين يدخلان في Showdown حتمي!

آخر فريقين يدخلان في جولة مدتها دقيقتين كاملتين وهذا لجعل الأجواء أكثر إثارة وإن لم يتمكن أي فريق من الفوز فيذهب كليهما لساحة المتجر لأجل تطوير عتادهم مرة أخيرة قبل النزال الحتمي النهائي.

ألفا Call of Duty Vanguard Champion Hill

عموماً، كان ذلك شرح عام لطور Champion Hill، دعونا نتعرف على قائمة الأسلحة، الـ Perks، العتاد والـ Killstreaks الموجودة والتي ستقابلها في هذا الطور:

قائمة الأسلحة!

من ناحية الـ AR:

- الـ STG44 وسعره 500$

من ناحية أسلحة القنص:

- سلاح KAR98K بسعر 1500$
- سلاح الـ BAR بـ 500$
- سلاح 3 Line Rifle بسعر 1500$

من ناحية الـ Shotguns:

- سلاح Revolving Shotgun وسعره: 1000$
- سلاح Autoloading Shotgun وسعره 700$

من ناحية الـ SMGs:

- سلاح MP-40 وتبدأ به القتال
- سلاح Thompson وتبدأ به اللعبة

المسدسات:

- مسدس 1911 وتبدأ به اللعبة 
- مسدس Machine Pistol وتبدأ به اللعبة

من ناحية الـ LMGs:

- سلاح MG42 بسعر 1200$
- سلاح DP-27 بسعر 1500$

العتاد!

من ناحية المقذوفات (أسعارهم كلها 200$):

- قنبلة MK2 Frag: تعتبر قنبلة صغيرة المدى ولكنها فتاكة، حاول ألا تضغط مطولاً على L1 قبل رميك لها لأنها تنفجر بسرعة

- قنبلة No.69: تعمل على القضاء على رؤية خصمك بشكل عام وتشتته بشكل كبير سامحةً لك بالقضاء عليه مباشرةً

- سكاكين قابلة للرمي 

- قنبلة Gammon: فتاكة وتنفجر عند لمس أي شيء

- قنبلة الغاز MKV

- الـ S-Mine 44: لُغم قاتل، فقط ضعها على الأرض واتركها لتقوم بمهمتها 

الـ Perks أو القدرات!

- قدرة Demolition: تعطيك ذخيرة لخانة الـ Lethal الخاصة بعتادك بعد كل Spawn جديد
- قدرة Tracker: خصومك يتركون ورائهم أثراً يمكنك من تعقبهم 
- قدرة Double Time: تضاعف من سرعة حركتك عند الـ Crouch كما تزيد من سرعتك التكتيكية 
- قدرة Ghost: تمنحك عباءة الإخفاء، حيث تخفيك عن أنظار الطائرات التجسسية 
- قدرة Survival Training: تقيك من كل تأثيرات قنابل الغاز وقنابل الـ Stun
- أخيراً، قدرة High Alert: تحذرك عندما يراك عدو ما من زاوية غير واضحة من خلال نبضات تنبيهية.

الـ Killstreaks والأدوات!

- الـ Armor Plate: تعطيك درع واحد ضمن ثلاثة دروع يمكنك وضعها لمقاومة الضرر وسعرها 100$
-الـ Full Armor Plate: تعطيك ثلاثة دروع دفعة واحدة للمقاومة القصوى وسعرها 250$
- حياة إضافية: تعطيك حياة إضافية على حصيلتك والتي قد تعني طوق النجاة لفريقك وسعرها 3000$
- لـ Spy Plane: تُظهر لك كل أماكن الأعداء على الـ Minimap مباشرةً وسعرها 500$
- الـ Frankengun: سلاح Minigun قاذف للقنابل وفتاك بكل ما تحمله الكلمة من معنى والأروع أنه يحميك من أي ضرر حتى تنتهي ذخيرته وسعره 6000$

- الـ Flamenaut: يعطيك سلاح قاذف للهب مع بزة مقاومة للضرر يختفون تماماً عند موتك ولا حاجة لشرح كم هو سلاح قوي وسعره 7500$

- الـ V2 Rocket: أقوى Killstreak في اللعبة وهو أكسوديا Call of Duty Vanguard حيث يعطي حامله الفوز مباشرةً في المباراة بدون الدخول في نقاشات كثيرة ويعتبر ناهي للمباراة وماحي لكل اللاعبين ولكنه سيكلفك 25,000$

ألفا Call of Duty Vanguard Champion Hill

تلك كانت كل التفاصيل ودليلك الشامل لطور الألفا في Call of Duty Vanguard، شاركونا رأيكم وهل تجربون الطور الآن؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة