Untitled-12222

تم الإعلان بشكل  رسمي ضمن فعاليات معرض كمبيوتكس عن جائزة التصميم والابتكار  الذهبية, والمستمرين في هذا اليوم بتغطيته وهو اليوم الاخير من المعرض الذي كان بحق رائع للغاية والمثير للاهتمام بكل ما عرض فيه. جوائز (التصميم وابتكار) أو ما تعرف بإسم  من معرض كومبيوتكس لعام 2016 توجهت لـ 28 منتج, 5 منهم لخمسة منتجات وكان نصيب HTC واضح حيث حصلت على جائزتين وهو ما يعتبر إنجاز!

كيف تمت استضافة جوائز كومبيتكس للابتكار والتصميم؟ تمت من قبل إدارة معرض Computex Taipei وقد تم تنظيمه من قبل معهد التصميم المشهور iF International Forum Design. فالفئات الفائزة يتم اختيارها من قبل مجموعة من الخبراء الدوليين وعهددهم 6 خبراء مشهورين حول العالم، مع معايير للتقييم تتضمن درجة الابتكار، جودة التصميم، الحرفية، اختيار المواد، صداقتها مع البيئة، الوظيفة، قيمة الأداة، الأمان، الناحية العملية، التصميم العالمي، هوية المنتج وشعار المنتج.

1464698850341-1

الطابعة ثلاثية الأبعاد Delta من شركة Flux Technology: وهي الأولى من نوعها في العالم التي تجمع بين الطباعة ثلاثية الأبعاد و والمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد, بالإضافة الى النقش بالليزر..كل تلك المميزات تجتمع في جهاز واحد وهو Delta! هذا الإنجاز يجعل هذا المنتج أفضل إنجاز إبداعي لهذا العام فهو يوفر قدرة فريدة من نوعها بجمع كل تلك المميزات بشكل واحد, فحتى أتك قادر على تغير القطع والمواد المصنوعة لمزيد من حرية الاختيار. هذا المنتج حصل على جائزة التصميم والابتكار الذهبية لعام 2016 من معرض كمبيوتكس.

1464699021974-1

نظارة الواقع الافتراضي Vive من HTC: لانها الأفضل بقدومها مع تصميم فريد من نوعه وكماليات خاصة من الكاميرا لوحدة التحكم مع السماعات, فلقد حققت هذه النظارة تجربة واقع افتراضي مثيرة للاهتمام لكي تنغمر في عالم مليء بالواقع بزاوية 360 درجة لتشعر وتعيش بعالم أخر من الواقعية. هذه النظارة ستكون قادرة على توفيير تجربة لعب فريدة من نوعها, بالإضافة الى استخدامها في مختلف المجالات الطبية والعلمية والهندسية وكل ما يخطر على بالك. بفضل تصميمها المميز وقدراتها واكسسواراتها القادمة معها حصلت هذه النظارة على جائزة التصميم والابتكار الذهبية لعام 2016 من معرض كمبيوتكس.

1464700022188-1

الهاتف الذكي Desire 530 من شركة HTC: يعتبر هذا الهاتف فريد من نوعه من ناحية التصميم, ليس فقط لقدومه بشاشة 5.5 بوصة بدقة عرض 1280x720 مع معالج رباعي النواة Snapdragon 400, وذاكرة ram بحجم 2GB, مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16GB, وذاكرة توسعة خارجية MicroSD, بالإضافة الى كاميرا أمامية بدقة 5MP, وكاميرا خلفية بدقة 13MP ببطارية بسعة 2700mAh. لكن لتصميمه الفريد من مواد خاصة بالنسبة للغطاء الخارجي لكي لا ينزلق منك الهاتف في مختلف الحالات التي يمكن أن تتعرض لها بجانب تمتعه بحبل قصير لكي تكون ممسك بالهاتف بشكل جيد. هذا المنتج حصل على جائزة التصميم والابتكار الذهبية لعام 2016 من معرض كمبيوتكس.

1464700223902-1

جهاز GAMA من شركة TPV Technology Group: وهو جهاز من اجل إدارة المبيعات والمخزونات, يمتلك ماسح تفاعلي وطابعة لفواتير والإيصالات. بسبب ابتكاره الفريد فهو يقدم الراحة والقوة والكفاءة لأصحاب المتاجر والمشترين على حد سواء.

1464700433733-1

شاشة U Surfing من شركة TPV: ببساطة هي شاشة عرض منحنية مع ميزة رائعة وهي الشحن الاسلكي لهاتفك الذكي في حالة كان يتمتع بخاصةي الشحن الاسلكي, بالإضافة الى تمتع الشاشة لمكبرات صوت قوية وعالية الجودة.

Untitled-122

كان هناك ما يقارب 20 منتج حصل على تلك الجائزة, فشركة Acer لوحدها وضعت في سلتها 8 جوائز! وهي: الحاسوب الصغير Revo Build modularالجهاز المحمول Aspire One 11 الهاتف الذكي Liquid Jade 2 جهاز Liquid Jade Primo Desktop Kit بروجكترPredator Z850 gaming بروجكتر K138STi portable وشاشة XR342CK gaming, وشاشة RT240Y ultra-slim...للتعرف على كل منتج يمكنك من مشاهدتها هنا في هذا الخبر.

ساعة ZenWatch 2 من شركة ASUS بسبب تصميمها, وتطبيقاتها الذكية, جهاز Air Mentor لاختبار مستوى الكحول في دمك من خلال النفخ فيه وإظهار النتائج على هاتفك الذكي, لمبة وكاميرا Atom AR2 iCamPRO التي يمكن أن تركبها في أي مصباح لتعمل كمصباح إضاءة, وبنفس الوقت ككاميرا 360 درجة لكي تراقب ما حولك بالإضافة الى قدرتها على تتبع الوجوه, كيبورد ROG Claymore من ASUS ما يميزه هو نظام إضاءة RGB LED بالإضافة الى إمكانية فصل لوحة الأرقام وتركيبها إما في اليسار أو في اليمين! الحاسوب المكتبي ROG GT51 من ASUS المميز بتصميمه وقدرته على توفير أفضل أداء للاعبين بجانب نظام الإضاءة الذكي القابل للتحكم به, الجهاز المحمول X7 DT من شركة Aorus يحظى بأفضل تجربة للاعبين وبنفس الوقت هو مخصص ومصمم لتجربة الواقع الافتراضي المثالية. الهاتف الذكي ZenFone 3 من ASUS نظراً لتصميمه الرائع فهو قد حصل على جوائز عدة من معرض كمبيوتكس ليكون هاتف فريد من نوعه...

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن على أرض معرض Computex لتغطية كل الاحداث المهمة, وهي تعتبر السنة الثالثة على التوالي التي نذهب فيها الى هناك ونقدم لكم تغطية شاملة من قبل فريق عرب هاردوير. لا تنسوا سوف تبدأ تغطيتنا من 28 مايو حتى 4 يونيو.