[caption id="attachment_242989" align="alignnone" width="3648"]معرض Computex19: جناح Corsair يستعرض احدث حلول التبريد والحواسب المكتبية للاعبين rhdr[/caption]

تجولنا هذه المرة في جناح شركة Corsair الناجحة في تقديم حلول التبريد المائي بجانب كيسات الحاسوب والذواكر والعديد من المنتجات الاخرى, قبل فترة وفي تاريخ 27 يوليو ذكرنا أن شركة EagleTree استحوذت على Corsair الشركة الكبيرة والرائدة في تزويد الأجهزة الطرفية والحلول المختلفة للاعبين بمبلغ قدر وقتها بـ 500 مليون دولار. لكن تبين لاحقاً أن هذا الاستحواذ ماهو إلا استثمار لتوسيع منتجات الشركة وخطوط إنتجاها بجانب انتشارها في مختلف الأسواق.

لمن لا يعلم فلقد تأسست شركة Corsair في عام 1994 ومقرها في فريمونت، كاليفورنيا، الولايات المتحدة على يد السيد Andy Paul وبدأت مشوارها في انتاج خط واحد من قطع الذاكرة عالية الأداء التي أطلق عليها بإسم COASt. وبعد نجاح كبير انتقلت إلى خطوات أكثر جدية والتي جعلت من هذا الإسم يلمع في العالم, لتصبح اليوم وبكل جدارة مزود عالمي رائد لمنتجات حاسوب ذات علامة تجارية عالية الأداء والمخصصة للاعبين. منتجاتها الجديدة والرائدة تتضمن اليوم: الذواكر العشوائية، الأجهزة الطرفية, مزودات الطاقة, حلول تبريد, كيس حاسوب, حواسب مكتبية جاهزة, سماعات رأس, أقراص SSD, وغيرها من المنتجات....ماذا قدمت الشركة في جناحها ضمن معرض Computex 2019؟ لنتعرف على ذلك.

اجهزة Stream Deck XL و Stream Deck Mobile

معرض Computex19: جناح Corsair يستعرض احدث حلول التبريد والحواسب المكتبية للاعبين