لعبة Destiny 2 هى العنوان الاهم لفريق Bungie وكانت اللعبة من نشر شركة Activision حتى مطلع العام الجارى، لذلك اللعبة كانت متاحة على منصة الحاسب الشخصى من خلال Blizzard’s Battle.net.

مع مطلع العام الجارى قام فريق Bungie بأخذ حقوق نشر لعبة Destiny 2 ليصبح هو المطور والناشر فى نفس الوقت وبالطبع مع هذه الخطوة سوف تنتقل لعبة Destiny 2 من Blizzard’s Battle.net إلى متجر Steam.

مع قدوم اللعبة إلى متجر Steam طرأ العديد من التجديدات على اللعبة والتحسينات لعل أهمها ميزة الـ Cross Saving التى تمكنك من التمتع بنفس حسابك على كافة المنصات وتزيل هذه الميزة الجدران بين المنصات.

إليك عزيزى القارئ خطوات تفعيل ميزة الـ Cross Saves وهى خطوات بسيطة وسهلة على أى حال.

https://youtu.be/0LWcq4KHxu4

الخطوة الاولى تطلب الدخول على موقع Bungie والبدء فى خطوات نقل الحساب الخاص بك إلى Steam حيث أن اللعبة لن تكون متاحة على Blizzard’s Battle .net بعد 1 أكتوبر القادم وحتى الأن لا يوجد لدينا معلومات عن مصير الحسابات التى لن تقوم بعملية النقل قبل يوم 1 أكتوبر.

بعد ذلك يجب عليك اختيار أى حساب تريد أن تفعل عليه ميزة الـ Cross Saves ولكن يجب الأخذ فى الاعتبار أن اللاعب يمكنه اختيار حساب واحد للعب عبر جميع المنصات ولكن هذا الأمر ليس قرار نهائى حيث يمكنك التبديل بين الحسابات لاحقاً ولكن الأمر سوف يستغرق مدة زمنية لذلك من الأفضل تحديد حساب واحد تريد اللعب به عبر المنصات.

destiny 2 cross saves bungie