القائمة
بالمستقبل لن يكون هناك منصات منزلية

بالمستقبل لن يكون هناك منصات منزلية

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2016-05-08

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

المنصات المنزلية أو الكونسولز عامتاً شئ قد كان متوافراً بكل بيت منذ الصغر فجميعنا أو معظمنا بالطبع قد تثنى له إمتلاك أى منصة منزلية سابقاً أو مازال ممتلكها حتى الآن والمنصات المنزلية مثل PlayStation أو Xbox أو Wii وغيرها من المنصات المتعدده بالأسواق أى أصبحت المنصات المنزلية شئ أساسى للملايين من اللاعبين للترفيه عن أنفسهم حيث بالمستقبل ربما لن يكون هناك منصات منزلية هكذا قال أحد مدراء شركة EA .

بالمستقبل لن يكون هناك منصات منزلية هكذا قال أحد مدراء شركة EA

Peter Moore رئيس قسم EA Sports بشركة EA من خلال مقابلة حوارية أنه وارد بالمستقبل أن لا يكون هناك المزيد من اجهزة الكونسولز والسبب هو خاصية البث المباشر التى تتطورت بالفتره الأخيرة والجميع على علم بالطبع بخدمة PlayStation Now والتى تحتاج فيها لذراع تحكم بلايستيشن فقط وتلفاز ذكى وخط إنترنت قوي للعب أقو الألعاب عن طريق البث المباشر وبإشتراك شهرى فقط دون الحاجة لتحميل أى شئ وللتفاصيل من هنا  " وداعا لأجهزة بلايستيشن مع خدمة PlayStation Now " .

حيث ذكر Peter أن بخدمة البث المباشر مثل التى ذكرناها ربما ستغنينا بالمستقبل عن أجهزة الكونسولز المنزلية حيث قال أيضا أنه بالمستقبل إن أردنا لعب لعبة Battlefield 12 مثلاً فمكننا لعبها من على اى شاشة تلفاز خاصة بنا بدون اللجوء للطريقة الإعتيادية وتشغيل اللعبة عبر المنصة المخصصة لها فكل شئ يحدث عن طرق تقنيات جديدة من البث المباشر .

وتذكروا أن Peter Moore يتحدث عن شئ ربما سيحدث بالمستقبل البعيد إن كتب لنا عمر جديد بإذن الله لكى نراه :) لذا فهل تتمنون حدوث ذلك ؟ مع العلم أن Katsuhiro Harada رئيس تطوير سلسلة ألعاب Tekken بعام 2013 كان يتمنى أن يكون جهاز PS5 مجرد شاشة وكنترولر وليس صندوق من قطع الهاردوير .

ولكن هل سونى تنوي فعلاً إطلاق منصة PS5 للتفاصيل من هنا " تقرير سونى غير متأكدة بأنه سيتم إطلاق منصة PlayStation 5 مستقبلاً "  وربما تكون منصة NEO الداعمة لدقة 4k هى آخر منصات سونى إن كانت فعلاً حقيقية وللتفاصيل من هنا  " تسريب مواصفات تشغيل منصة PS4.5 الداعمة لدقة 4k والمسماه بإسم NEO

أضف تعليق (0)
ذات صلة