اقترب موعد مؤتمر Samsung Unpacked لعام 2021 المقرر عقده في 11 أغسطس القادم، نحن على موعد مع عدد من المفاجأت التي حاولت سامسونج أن تخفيها رغم التسريبات، نتوقع الكثير من الأجهزة الجديدة، هناك الكثير مما يأمله بعض المعجبين، ولكن من المحتمل ألا تظهر كل التوقعات التي ننتظرها.

وعلى الرغم من ذلك هناك شيء واحد نحن على يقين من عدم ظهوره وهو Samsung Galaxy Note 21، والذي أكدت الشركة بالفعل أنه قد تم إلغاؤه، أما على الجانب الأخر أكدت سامسونج على وجود Galaxy Z Fold 3 أحد الهواتف القابلة للطي، بالإضافة إلى Galaxy Z Fold 3 هو أحد الهواتف التي نتوقع رؤيتها.

Samsung Galaxy Z Fold 3

هواتف جديدة قابلة للطي.. ما الذي نتوقعه من مؤتمر سامسونج القادم؟

يأتي الجهاز القابل للطي من الجيل الثالث من سامسونج بنفس تكنيك غلق وفتح الكتب، والذي قد يعمل أيضًا كبديل لجهاز Galaxy Note، نتوقع هاتفًا به ثلاث كاميرات خلفية، وشاشة رئيسية مقاس 7.5 بوصة 120 هرتز عند فتح الجهاز، وبطارية أصغر من Galaxy Z Fold 2 بالإضافة إلى  S Pen. 

Samsung Galaxy Z Flip 3

هواتف جديدة قابلة للطي.. ما الذي نتوقعه من مؤتمر سامسونج القادم؟

هاتف آخر قابل للطي من سامسونج، حصد العديد من التسريبات خلال الأشهر الماضية، الكثير من الإحتمالات والشائعات حول الهاتف، حيث ظهر Z Fold 2 لأول مرة في حدث سامسونج الذي تم توقيته بشكل مشابه في عام 2020 ، وتشير الكثير من التسريبات إلى أن الجهاز في الطريق.

من الممكن أن يأتي إلى جانب أو بدلاً من Z Fold 3 هو Samsung Galaxy Z Flip 3 - لم يكن هناك في الواقع Z Flip 2 لكنه هاتف صغير قابل للطي، على غرار Galaxy Z Flip الأصلي.

وفقًا للتسريبات يمكن أن يحتوي جهاز Galaxy Z Flip 3 على شاشة بحجم 6.7 بوصة عند فتحه، في وجود  لوحة معلومات أصغر في مقدمة الجهاز عند طيها، وبطارية أكبر من Flip الأصلي، بالإضافة إلى ثلاث كاميرات خلفية، على الرغم من أن هذا يبدو غير مرجح.

Samsung Galaxy Watch 4

قد تكون Samsung Galaxy Watch 4 مربكة بعض الشيء - كنا نتوقع Galaxy Watch 4 و Watch Active 4، لكن التسريبات تشير إلى أنه سيكون هناك بالفعل Watch 4 و Watch 4 Classic، مع استبدال "Classic" بالساعة القياسية و حذف الاسم "نشط" من الإصدار الرياضي.

 على أي حال نحن نتوقع ساعتين ذكيتين مختلفتين، كلتاهما تشغلان برنامج Wear OS 3 من Google، هذا و تشير التسريبات إلى أحجام مختلفة لكليهما، تتراوح بين 40 مم و 46 مم، مع ربما ثلاثة أزرار جانبية ومجموعة شرائح Exynos جديدة تمامًا.

Samsung Galaxy Buds 2 

هواتف جديدة قابلة للطي.. ما الذي نتوقعه من مؤتمر سامسونج القادم؟

نتوقع الإصدار الأحدث من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من Samsung في هذا الحدث، المعروفة بـ Galaxy Buds 2 على الرغم من أنها في الواقع ثالث سمعيات جديدة منذ Galaxy Buds الأصلية، مع ظهور Buds Pro و Buds Live في الآونة الأخيرة.

وفقًا للشائعات يمكن أن يكون لدى Buds 2 تصميم مشابه لـ Galaxy Buds الأصلية، ولكن في وجود خيارات متعددة من الألوان، مع جودة الصوت المحسنة من سابقاتها، وبنفس تقنية إلغاء الضوضاء.

Samsung Galaxy S21 FE 

يبدو أنه قد تم إلغاء Samsung Galaxy S21 FE، وحتى لو لم يكن الأمر كذلك، فمن المحتمل جدًا أن يتأخر إصدار الهاتف بشكل عام، وذلك وفقًا للتسريبات الأخيرة الخاصة بالهاتف، لكن التسريبات المبكرة أشارت إلى أن هاتف S21 FE يحتوي على مواصفات مشابهة لجهاز Galaxy S21، بما في ذلك مجموعة شرائح Snapdragon 888 وثلاث كاميرات خلفية وكمية مماثلة من ذاكرة الوصول العشوائي، كما نتوقع أيضًا شاشة بحجم 6.4 بوصة وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن سلكي 45 وات.

 الجدير بالذكر أنه وعلى الرغم من أن Galaxy S21 FE قد لا يظهر في Unpacked ، فقد يأتي في الأشهر التالية، حيث وردت  شائعات عن تاريخ إطلاقه في أكتوبر، من المحتمل ألا تحصل على حدث إطلاق مخصص، كما لم يفعل Samsung Galaxy S20 FE.

Samsung Galaxy Tab S8 

تم إطلاق Samsung Galaxy Tab S7 في 2020 Samsung Unpacked، حيث يُقال إن جهاز Galaxy Tab S8 قد يتأخر، وهو أمر يدعمه الإطلاق الحديث لجهاز Tab S7 FE.

 تشير التسريبات إلى أن جهاز Galaxy Tab S8 Plus و Ultra بالإضافة إلى الجهاز القياسي، بشاشات 11 و 12.4 و 14.6 بوصة، مما يجعل جهاز Ultra ضخم للغاية.

كما تم تسريب جهاز Ultra فائقة المواصفات ويقال أنها تحتوي على بطارية 12000 مللي أمبير في الساعة ومجموعة شرائح Snapdragon 888 وكاميرات خلفية متعددة ومعدل تحديث الشاشة 120 هرتز.

 الجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق خط Tab S8 جنبًا إلى جنب مع مجموعة Galaxy S22 في أوائل عام 2022، ومع وجود جميع التقنيات التي من المقرر أن تظهر بالفعل في Unpacked في 11 أغسطس ، فإننا لا نتوقع وجود ثلاثة أجهزة لوحية.