القائمة

فري فاير تحتفل بعامها الرابع بأضخم إحتفالية في تاريخها!!

فري فاير تحتفل بعامها الرابع بأضخم إحتفالية في تاريخها!!

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-08-27

تحدثنا كثيراً عن لعبة فري فاير خلال الآونة الأخيرة وهذا لأن اللعبة فعلياً تنتفض ففي غضون شهر واحد فقط، حصلنا على حدث مجاني تماماً يقدم ذهب حقيقي لكل من يقوم بتجربة اللعبة ولكن إن كنت تظن بأن الأكشن انتهى فعليك إعادة النظر من جديد لأن الحدث التالي هو الكل في الكل..!

استعد لأكبر حدث في تاريخ Free Fire والإحتفال بالذكرى السنوية الرابعة!

لعبة فري فاير ستحتفل قريباً بمرور أربعة أعوام كاملة على إصدارها ولا تنوي أن تحتفل بهدوء على الإطلاق لذا جهز نفسك واستعد لأكبر إحتفالية يمكن أن ترى أي لعبة تقوم بها.

بالتعاون مع كل من لوك مايك و ديمتري فيجاس مع كل من KSHMR و ALOK من الـ DJ، تتحضر فري فاير لتنظيم حفلة ضخمة داخل اللعبة عبر حدث مؤقت بدأ أصلاً من 20 أغسطس الماضي ومستمر معنا حتى 5 سبتمبر المقبل والتي ستتعاون فيها الشخصيات المذكورة أعلاه لإنتاج أغنية خاصة إحتفالاً بتلك المناسبة.

خلال تلك الفترة سيتم تقديم واجهة مستخدم معدلة، مهام ومكافآت حصرية لكل المشاركين خصوصاً يوم 28 والذي يعتبر أهم يوم في تلك المناسبة لأنه يوم إصدار Free Fire.

كل ما عليك فعله الآن بل بساطة هو تحميل لعبة فري فاير مجاناً سواء عبر جوجل بلاي ستور أو أبل ستور والإشتراك في الحدث لتحصل على شخصية DJ Thiva مجاناً عند الولوج فقط واستعد مع رفاقك لتقضي أمتع وقت في أضخم حدث قدمته فري فاير في تاريخها.

الدعوة عامة للكل لذا اغتنم الفرصة..

Free Fire

عن لعبة Free Fire !

هي لعبة تصويب من نوع الباتل رويال حيث يهبط 50 لاعبًا على جزيرة ويتقاتلون حتى يعيش آخر شخص على الجزيرة ، اللعبة سريعة الوتيرة وتشبه أي لعبة battle royale من حيث البناء الأساسي ، حيث يبدأ اللاعبون على متن طائرة ويختارون موقع انطلاقهم من خلال القفز بالمظلات إليها ، تحتوي اللعبة على أكثر من 10 شخصيات لم يتم فتحهم ، و لكل منها أسلوب لعب فريد خاص بها.

أضف تعليق (0)