لعبة Free Fire من Garena أطلقت عنانها منذ وقت إطلاقها في 2017 (في سبتمبر على وجه التحديد) ، وقتٌ رأينا الكثير من التعاونات المهمة و المشهورة فيه مثلما حدث مع لاعب كرة القدم الشهير "كريستيانو رونالدو" و غيره من المشاهير الذين وضعوا بصماتهم في مجالاتهم ، و الآن تقوم Garena بإطلاق حدث جنوني لأقصى درجة وهو Golden Ticket أو "القسائم الذهبية" ، هيا بنا نتعرف على الحدث بالتفصيل و ما يقدمه.

اربح ذهب حقيقي من لعبة Free Fire مع حدث "القسيمة الذهبية" !

يُمكنك ربح ذهب حقيقي !

هل تخيلت يوماً ما أن تقوم لعبة بإطلاق حدث معين يقتضي قيامك بأداء بعض المتطلبات داخلها وفي مقابل ربح ذهب حقيقي!! ، أنا لا أُحدثك عزيزي القارئ عن أسلحة ذهبية أو أزياء أو ما شابه ، بل جرامات حقيقية من ذهب .. دعني أشرح لك كيف تحصل على الذهب بالتفصيل.

[quote "من خلال المشاركة في 'حدث القسائم الذهبية' الذي نظمته Garena ، ستتاح الفرصة للاعبي Garena Free Fire في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للفوز بعملات ذهبية حقيقية".]ِ

كُل ما عليك القيام به هو إتمام بعض المهام المطلوبة منك في لعبة Free Fire وبمجرد أن تقوم بإنهائها ، ستحصل على Tokens يُمكنك حينها إستبدالها بالحصول على القسائم الذهبية أو كما يُسمى الحدث بالـ Golden Ticket، و بعد ذلك استبدال تلك التذكرة بذهب حقيقي عيار 21 من خلال التواصل مع خدمة عملاء جارينا أنفسهم!

يُمكنك أيضاً من خلال هذا الحدث ربح بعض العناصر المميزة بداخل المتجر الموجود في Free Fire إن لم يحالفك الحظ في الحصول على القسائم الذهبية مثل العناصر التجميلية للأسلحة و الشخصيات و المزيد من المقتنيات المميزة.

اربح ذهب حقيقي من لعبة Free Fire مع حدث "القسيمة الذهبية" !

وليكن كُل شئ على ما يُرام يجب على المشاركون أن يكونوا:

  • مقيمين قانونيين في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المذكورة في حدث القسائم الذهبية؛ و
    لديهم حساب Free Fire نشط.
  • لا يلزم شراء أو دفع أي أموال للدخول. الشراء لن يحسن فرص الفوز.
  • للدخول إلى الحدث، يجب على المشاركين ملء نموذج التسجيل داخل تطبيق فري فاير أو تطبيق فري فاير ماكس.
  • دخول واحد لكل فرد.
  • لا يُسمح للعديد من المشاركين بمشاركة نفس البريد الإلكتروني أو حسابات أخرى للمشاركة. أي محاولة من أي مشارك للحصول على أكثر من العدد المحدد من الإدخالات باستخدام عناوين بريد إلكتروني
  • متعددة / مختلفة أو حسابات، هويات، عمليات تسجيل، تسجيل دخول، أو أي طرق أخرى ستؤدي إلى إبطال إدخالات المشاركين، وقد يتم استبعاد هذا المشارك.
  • قد يُطلب من كل فائز إظهار دليل على أنه صاحب الحساب. 
  • يجب استلام أي طلب لاسترداد القسائم الذهبية قبل 17-08-2021 لضمان إمكانية معالجة الطلب قبل انتهاء فترة الحدث. لن يتم قبول أي طلب استرداد تذكرة ذهبية بعد انتهاء الموعد.
    يجب على الفائز / الفائزين تقديم حساب بنكي بأقصى موعد في 17-08-2021.

على أية حال، يمكنك أن تحمل Free Fire من هذا الرابط لأجهزة الأندرويد وهذا الرابط لأجهزة iOS كما يمكنك استعمال هذا الرابط للتواصل مع خدمة عملاء جارينا عند الفوز بالقسيمة الذهبية!

عن Free Fire 

اربح ذهب حقيقي من لعبة Free Fire مع حدث "القسيمة الذهبية" !

هي لعبة تصويب من نوع الباتل رويال حيث يهبط 50 لاعبًا على جزيرة ويتقاتلون حتى يعيش آخر شخص على الجزيرة ، اللعبة سريعة الوتيرة وتشبه أي لعبة battle royale من حيث البناء الأساسي ، حيث يبدأ اللاعبون على متن طائرة ويختارون موقع انطلاقهم من خلال القفز بالمظلات إليها ، تحتوي اللعبة على أكثر من 10 شخصيات لم يتم فتحهم ، و لكل منها أسلوب لعب فريد خاص بها.