القائمة
ترند
ترند
Galaxy Note 3 من المُمكن أن يأتي بشاشة عرض LCD لتوفير تجرُبة S-Pen أفضل

Galaxy Note 3 من المُمكن أن يأتي بشاشة عرض LCD لتوفير تجرُبة S-Pen أفضل

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2013-03-12

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

Galaxy Note 3 من المُمكن أن يأتي بشاشة عرض LCD لتوفير تجرُبة S-Pen أفضل

galaxy-note-3-lcd-display-s-pen-logoفي حين أن تركيز عالم الأندرويد لهذا الأسبوع سيكون على هاتف Galaxy S4, إلا أنه اليوم ظهرت إشاعة تنُص على أن هاتف Galaxy Note 3 المُستَقبلي من المُمكن أن يأتي بشاشة عرض LCD.

وفقاً لمصادر موقع Sam Mobile, خُطوة AMOLED إلى LCD لهاتف Galaxy Note 3 يتم تناقُشها حالياً بشكل داخلي في شركة سامسونج. من الواضح أن شاشات LCD أفضل لأقلام Stylus, لذلك, من المُمكن أن تكون شركة سامسونج مُهتَمة بتوفير تجرُبة S-Pen أفضل لهواتف Galaxy Note القادمة.

هاتف Galaxy S4 يُشاع أيضاً أنه سيأتي بشاشة عرض LCD, بالرغم من أن العديد من التقارير الآخرى أكدت على قدوم الهاتف بشاشة عرض PHOLED.

الجهاز اللوحي Galaxy Note 8 على الجانب الآخر, يأتي بالفعل بشاشة عرض LCD, لذلك, من المُمكن أن تستخدم سامسونج هذا النوع من الشاشات مع الأجهزة الكبيرة فقط. في وقت سابق, ظهرت هُناك إشاعات تنُص على تخطيط سامسونج لجهاز جديد بمقاس 5.9 إنش لإطلاقه في وقت لاحق من هذا العام, و الذي من المُرَجح أن يكون هاتف Galaxy Note 3, بالرغم من أنه لم يتم التأكيد على أي شيء حتى الآن.

سامسونج قامت بالفعل بالإستثمار في شركة شارب مؤخراً, و هى شركة تعمل أيضاً على تزويد شركة أبل بإحتياجاتها, و بُناءً على ذلك, من المُمكن رؤية لوحات شركة شارب الخاصة بالشاشات في المزيد من مُنتجات شركة سامسونج في المُستَقبل القريب.

المصدر

أضف تعليق (0)