القائمة
ترند
ترند
نظرة علي لعبة Ghost of Tsushima

نظرة علي لعبة Ghost of Tsushima

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2018-06-24

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

العام الماضي شهد تألق كبير من شركة Sony وألعابها الجديد، ومع ذلك طالب البعض من الشركة بإحضار عناوين جديدة تعمل علي فرض سيطرة منصة PlayStation 4 لعام 2018 أيضا، وبالفعل هو ما حدث من خلال معرض Paris Games Week العام الماضي. حيث أعلنت شركة Sony عن عنوانها الجديد والذي يحمل عنوان Ghost of Tsushima ويأتي بالتعاون مع أستوديو Sucker Punch الشهير والذي قدم لنا من قبل سلسلة Infamous المميزة والتي كانت أحد الحصريات القوية الخاصة بمنصات PlayStation وبالأخص لعبة Infamous Second Son التي صدرت في مارس 2013 عبر منصة PlayStation 4. لعبة Ghost of Tsushima ستتوافر بشكل حصري عبر منصة PlayStation 4 وتدور أحداثها حول عالم "الساموراي" والتي تقبع داخل جزيرة "تسوشيما" وتركز أيضا بشكل أكبر حول الغزو المغولي لليابان.

من خلال لعبة Ghost of Tsushima ستتمكن من التحكم بشخصية Jin Sakai والذي يعتبر أحد شخصيات "الساموراي" المتبقين في اليابان عام 1247، ولكن Jin لا يستخدم أسلوب قتال "الساموراي" فقط بل سيتعلم تقنيات وأساليب قتال جديدة مثل القفز علي الجدران وتسلق المباني من أجل تنفيذ عمليات اغتيال قادة المغول، ويسعي Jin من البداية لتخليص اليابان من الغزو المغولي بمساعدة بعض الشخصيات باللعبة.

ومن خلال مؤتمر شركة Sony هذا العام بمعرض E3 2018 حظينا بفرصة لنشاهد عرض أسلوب اللعب الأول الخاص باللعبة والذي نشاهد من خلاله عالم اللعبة لأول مرة والذي يتسم بعالم اللعب المفتوح، ولكن اللعبة لن تقدم عالم مفتوح بالكامل بل ستشبه بعض الشيء لعبة God Of War هناك أماكن مفتوحة وهناك أيضا أماكن خطية، ولكن في العالم المفتوح ستتمكن من استخدام الأحصنة من أجل التنقل بشكل أسرع داخل اللعبة.

أما بالنسبة للأسلحة والمعدات التي ستتمكن من استخدامها باللعبة، فلدينا في البداية سلاح Katana الشهير والذي ستتمكن من خلاله من ذبح الأعداء ولكن من مسافات قريبة، ويوجد أيضا القوس الذي يمكنك من قنص الأعداء من مسافات بعيدة، ولا ننسي بالطبع الخطاف الذي يمكنك من تسلق المباني من أجل اصطياد الأعداء وتنفيذ عمليات الاغتيال كما ذكرنا.

أستوديو التطوير Sucker Punch ذكر أيضا بأنه ذهب إلي اليابان وقام باستكشاف ودراسة التاريخ الياباني والتركيز علي تاريخ "الساموراي" من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة وتقديم التاريخ الياباني بأدق صورة ممكنة أيضا. أيضا الأستوديو ركز علي تقديم الأصوات اليابانية باللعبة وبإمكان اللاعبين اختيار الصوت الياباني أو الإنجليزي كما يريد ولكن الأفضل لكي تعيش تجربة عالم هذا اللعبة أن تختار الصوتي الأصلي وهو الصوت الياباني.

ومن خلال معرض E3 2018 يعلم الجميع بأن فريق "عرب هاردوير" تواجد بالمعرض وحظينا بالفرصة لمشاهدة أول 20 دقيقة من اللعب الخاص بلعبة Ghost of Tsushima، علي الرغم من أن العرض لم يركز بشكل كبير عن طور القصة ولكنه ركز علي أسلوب اللعب المميز بالإضافة بالطبع إلي استعراض عالم اللعبة  والرسومات الخاصة به والتي تبدو مميزة للغاية، بالإضافة بالطبع إلي التفاصيل الصغيرة مثل حركة الأشجار والطيور وأيضا الحرائق التي تقبع خلف بطل اللعب وكل تلك الأمور البسيطة التي تضيف واقعية إلي عالم اللعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=kSAvzeopPC8
لعبة Ghost of Tsushima لم تحصل بعد عن موعد إطلاق رسمي ولكن من الممكن أن تتوافر في وقت لاحق من 2018 بشكل حصري عبر منصة PlayStation 4.
أضف تعليق (0)
ذات صلة