الرئيسية المقالات

مغامرة لعبة Hearthstone الفردية الجديدة Tombs OF Terror باتت متاحة الأن.

لعبة Hearthstone الشهيرة جداً والتى تعتبر أهم لعبة كروت فى الوقت الحالى دائما ما تقدم للاعبيها مجموعة كبيرة من الإضافات

لعبة Hearthstone الشهيرة جداً والتى تعتبر أهم لعبة كروت فى الوقت الحالى دائما ما تقدم للاعبيها مجموعة كبيرة من الإضافات التى تضم محتوى قصصى جديد أو بطاقات لعب جديدة، وأخر إضافة تم إصدارها جاءت بعنوان Saviors Of Uldum والتى حققت نجاح كبير جداً حيث قام اللاعبون بتجربة جميع البطاقات الجديدة التى قدمتها الإضافة وبعد نجاح هذه الإضافة قررت شركة Blizzard الإعلان عن الإضافة الجديدة والتى تأتى بعنوان Tombs OF Terror.

الأمس كان اليوم الأول لإطلاق إضافة Tombs OF terror التى تقدم مغامرة فردية جديدة فى لعبة Hearthstone ، وهذه الإضافة تكمل مغامرة إضافة Saviors OF Uldum من خلال فصلها الافتتاحى المتمثل فى مغامرة Deadly Saviors Uldum.

إضافة Tombs Of Terror تأتي بفصلين متاحين الآن للعب مع مجموعة كبيرة من البطاقات القابلة للاستكشاف والتى يمكنها تغيير أسلوب اللعب تماماً.

فى Tombs OF Terror تستمر أحداث مغامرة The Dalaran Heist حيث يكمل اللاعب المغامرة مرة أخرى مع جماعة المغامرين، وتحديداً جماعة المستكشفين الشهيرة فى عالم Hearthstone، وسيدخلون فى سباق عبر أطلال مدينة Uldum لهزيمة أعداء جدد للفوز بكل الكنوز التى يمكن الحصول عليها والخاصة بالبطل الجديد.

إضافة Tombs Of Terror تقدم عدد من الأبطال الأشداء ويمتلكون العديد من القدرات القتالية الفريدة والأدوات التى يمكن للاعب استخدامها أثناء القتال على النحو التالى:

hearthstone tomb of terror

 

  • أليس ستارسيكو، المستنيرة: تنطلق أليس فى المغامرة مسلحة بقرون من المعرفة حصلت عليها من مكتبتها بالإضافة إلى سحر القديس الداعم وضرارة الدرويد.
  • دينو بران برونزبيرد: وهى شخصية تجمع بين شجاعة وجلد المحارب ومهارة الرماية والقرب من الحيوانات التى تمتلكها فئة الصيادين.
  • السير فينلى مرجلتون أوف ساندز: شخصية مارلوك لطيفة وأنيقة تجمع بين شجاعة البلادين وقوى الشامان القبلية التى لا يمكن التصدى لها.
  • رينو جاكسون، عالم الآثار: صائد كنوز متجول يملك قلباً من ذهب وقد تمكن من جمع العديد من التعاويذ السحرية أثناء مغامراته تسمح له بفك تعاويذ الماج المعقدة.

بالنسبة للفصلين المتاحين الآن فالأول يأتي تحت عنوان The Lost City والثانى بعنوان Scorching Dunes.

أحداث الفصل الأول: The Lost City.

hearthstone tomb of terror

تأخذك أحداث الفصل الأول إلى صحراء Uldum الشاسعة، حيث تشهد عودة أحدا أمراء الطاعون الأربعة بعد أن كان مدفوناً تحت الرمال لدهور عديدة لا يمكن حصرها أو تذكر عددها.

يدخل رينو ومعه باقى أعضاء الفرقة الاستكشافية فى اشتباك مع أمير الطاعون الذى يحاول القضاء على الفرقة الاستكشافية بجميع الحيل التى يعرفها.

أمير طاعون Murlocs لديه العديد من الحيل فى جعبته فيمكنه استدعاء مجموعة من الأتباع ذات القوام الهلامى، أو يمكنه سحب بطاقة “ Surprise Murlocs” لاستدعاء عدد عشوائى من الـ Murlocs فى لوحك.

أحداث الفصل الثاني: Scorching Dunes:

hearthstone tomb of terror

الرحلة الطويلة الممتدة لأميال وأميال عبر الرمال الخشنة و المتعبة والمرهقة يمكنها اختبار حدود القدرة البدنية والعقلية حتى لأفضل وأقوى الأبطال، هذا هو ما يختبره أبطال الفرقة الاستكشافية فى الفصل الثانى من إضافة Tombs Of Terror.

فى هذه الظروف يظهر أمير الطاعون الثانى الملقب بـ Lord Of Madness حيث يتأهب له السير فينلى مرجلتون للاشتباك معه.

على غرار الأمير السابق فإن Lord OF madness يمتلك أيضاً العديد من الحيل والخدع التى يجب على اللاعب مواجهتها حيث يمكنه إصابة الـ Minions التى يتم لعبها وفى نهاية كل دور سوف يقوم كل Minion بمهاجمة عدو بصورة عشوائية.

تصريحات متعلقة بإضافة Tombs Of Terror.

hearthstone tomb of terror

لقد حملنا دومًا مشعلاً كي نزحف داخل البرج الحصين الكلاسيكي ومع Tombs of Terror عقدنا العزم على تصميم أعمق مغامرتنا الفردية وأكثرها قابلية لإعادة اللعب في الوقت ذاته. فمع وجود خيارات متعددة للغاية لبناء السطح أمام الأبطال أصحاب الفئة المزدوجة وكل الكنوز المتميزة التي سيتم الحصول عليها، نأمل في أن يعشق اللاعبون اكتشاف Tombs of Terror مرة تلو الأخرى جاء ذلك على لسان جيه ألن براك رئيس Blizzard Entertainment.

معلومات عن لعبة Hearthstone.

hearthstone tomb of terror

Hearthstone هي لعبة من Blizzard Entertainment ذات شهرة عالمية، يمارسها أكثر من 100 مليون لاعب حول العالم، وهي لعبة تعتمد على البطاقات الرقمية ويمكن لعبها مجانًا وهي مصممة للاعبي البطاقات المبتدئين والقدامى على حد سواء.  يمكن للاعبين الاختيار من بين تسع فئات خاصة بالأبطال الأقوياء وتخصيص الأسطح الخاصة بهم باستخدام التوابع والتعاويذ والأسلحة بناء على الخيال الفريد الذي يميز عالم Warcraft®. تقدم Hearthstone ، التي تحتوي على أوضاع لعب متعددة تتراوح من المبارزات الملحمية إلى المغامرات الفردية المستندة إلى قصص، تجربة نابضة بالحياة وممتعة مشبعة بروح الاستراتيجيات والطبيعة الخاصة والمرح. Hearthstone متاحة عالميًا لتشغيلها على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac ، وأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بأنظمة Windows، و iOS، و Android والهواتف الجوالة التي تعمل بأنظمة iOS و Android.

كانت هذه جميع التفاصيل عن إضافة لعبة Hearthstone  الجديدة Tombs Of Terror، والأن لننطلق فى هذه المغامرة الاستكشافية المميزة.

 

 

Advertisement