القائمة
هونر تعود بقوة وتطلق سلسلة هواتف HONOR Magic3 الرائدة!

هونر تعود بقوة وتطلق سلسلة هواتف HONOR Magic3 الرائدة!

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-08-12

بعد سنوات عجاف مرت على هونر بعد تعرضها للحظر الأمريكي تعود الشركة الصينية بقوة مطلقة عدد من الهواتف في الفترة الأخيرة كاشفة اليوم عن سلسلتها الرائدة الجديدة HONOR Magic 3 التي تقدم فيها هاتفي HONOR Magic 3 Pro و HONOR Magic 3 بأفضل عتاد ممكن وبخدمات جوجل بالتأكيد.

هاتف HONOR Magic 3 Pro

أفضل هواتف هونر لهذا العام تأتي بتصميم هواتف الشركة التي اعتدنا عليها على الأقل فيما يخص الواجهة. شاشة كبيرة بحجم 6.76 بوصة بها كاميرا أمامية مزدوجة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. حواف الهاتف منحنية من الجانبين بزاوية تصل إلى 89 درجة هو الانحناء الأكبر في حواف الهواتف الذكية. شاشة الهاتف هي شاشة OLED بدقة 2772×1344 بيكسل تدعم معدل تحديث 120Hz, تقنية HDR10+ و DCI-P3.

في الجهة الأخرى من الهاتف نجد تصميم مختلف نوعاً ما عما اعتدنا عليه. كاميرا في المنتصف بدلاً من الجانب عبارة عن حلقة دائرية كبيرة بها 4 كاميرات.

كاميرات الهاتف الأربعة هم كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابيكسل, كاميرا Ultra Wide بدقة 13 ميجابيكسل, كاميرا Monochrome بدقة 64 ميجابيكسل وكاميرا Telephoto بدقة 64 ميجابيكسل. الأخيرة مدعومة بمثبت بصري وقادرة على تقديم تقريب بصري 3.5 مرة, تقريب هجين 10 مرات وتقريب رقمي 100 مرة الصورة الأصلية. وبالإضافة إلى الكاميرات الأربعة السابقة يحتوي الهاتف على مستشعر 8x8 dTFO.

هونر تعد بجودة تصوير مذهلة وتسجيل فيديو مميز بعد حصول الهاتف على اعتماد IMAX Enhanced.

اختارت هونر معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 888+ ليكون معالج هاتفها الرائد الجديد. المعالج مصحوب بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وذاكرة تخزينية بسعة 256 جيجابايت. الهاتف وكما ذكرنا سيدعم خدمات جوجل ومتجرها جوجل بلاي وستكون واجهة الهاتف هي Magic UI. الواجهة الجديدة وبحسب هونر ستقدم أداء مميز للهاتف مع ميزات جديدة مثل مسرع لأداء النظام OS Turbo X واستخدام الذكاء الاصطناعي من أجل تحديد أولوية العمليات واستهلاكها للطاقة.

وكما عودتنا الشركة الصينية باهتمامها بالبطارية فالهاتف مزود ببطارية بسعة 4600 ميللي أمبير. الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 66 وات والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 وات. يمكن شحن 50% من سعة البطارية في 15 دقيقة فقط.

هاتف HONOR Magic 3

كعادتها طرحت هونر هاتف ببعض الفروقات البسيطة من أجل تقليل سعر الهاتف قليلاً. الهاتف الجديد من هونر يأتي بنفس الشاشة, الكاميرا الأمامية, التصميم, واجهة المستخدم ولكنه يختلف في بعض النقاط. تم الاستغناء عن الكاميرا الـ Telephoto تماماً كما تم استبدال مستشعر 8x8 dTOF بمستشعر Laser Focus.

معالج الهاتف ليس Snapdragon 888+ بل Snapdragon 888. الفارق في الأداء ليس بالكبير ولكنه يمثل فارق ملحوظ في السعر.

باقي إعدادات الهاتف لم تختلف فالهاتف يأتي بنفس البطارية, الذاكرة العشوائية والمساحة التخزينية.

هاتف HONOR Magic 3 Pro+

النسخة الأفضل من هواتف السلسلة تأتي بتشابه كبير مع HONOR Magic 3 Pro ولكن بجسم من السيراميك, كاميرا Ultra Wide بدقة 64 ميجابيكسل, كاميرا أساسية بمستشعر أكبر ودعم مثبت بصري, ذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت.

الأسعار

HONOR Magic 3

على عكس عادتها تتيح هونر هذه المرة إصدار وحيد من كل هاتف من هواتفها الثلاثة الجديدة.

هاتف HONOR Magic 3 يتوافر بإصدار 8 جيجابايت/ 256 جيجابايت بسعر 899 يورو.

هاتف HONOR Magic 3 Pro يتوافر بنفس الإصدار 8 جيجابايت / 256 جيجابايت بسعر 1099 يورو.

هاتف السلسلة الأفضل HONOR Magic 3 Pro+ يتوافر بإصدار 12 جيجابايت/ 512 جيجابايت بسعر 1499 يورو.

ما رأيك في هاتف سلسلة Magic HONOR 3 الجديدة؟ وهل تكون انطلاقة جديدة للشركة الصينية؟

شاركنا برأيك في التعليقات!



أضف تعليق (0)
ذات صلة