القائمة
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الايفون ؟ (أفضل 5 برامج)

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الايفون ؟ (أفضل 5 برامج)

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2022-04-28

اخر تحديث - بتاريخ 2022-05-05

هل صادف وقمت بحذف أحد الصور المهمة لديك من الايفون بدون قصد؟ إذا كانت الاجابة هي نعم، فلا داعي للقلق لأن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد ويمكنك استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بكل سهولة، خلال السطور التالية سوف نتعرف على بعض الطرق التي سوف تساعدك على استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بشكل سريع.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون برامج ؟

 أفضل 5 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الايفون في 2022

عندما تقوم بحذف صورة من الايفون عن طريق الخطأ، يتم ارسال الصور المحذوفة إلى مجلد "المحذوفة مؤخرّا" على غرار سلة المهملات في جهاز الكمبيوتر، وتبقى تلك الصور المحذوفة في سلة المهملات للايفون لمدة 30 يوما قبل أن يتم إزالتها نهائيا من على الجهاز، يمكنك تنفس الصعداء الآن لأنك ستكون قادر على استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر أو برامج خارجية ولإستعادة الصور التي تم حذفها من الايفون عن طريق الخطأ عبر سلة المهملات للايفون تحتاج للقيام بالخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الصور واضغط على الألبومات
  • قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الألبومات الأخرى وانقر فوق "المحذوفة مؤخرًا"
  • ستجد هنا جميع الصور التي حذفتها في الثلاثين يومًا الماضية
  • اختر الصورة التي تريد استرجاعها وانقر فوق استرداد
  • سيتم نقل الصور المحذوفة مرة أخرى من سلة المهملات إلى مكتبة الصور

وهكذا سوف تكون قادر على استرجاع الصور المحذوفة من الايفون دون أي مشكلة ودون الحاجة إلى برامج أو نسخة احتياطية أو آي كلاود.

كيفية استرجاع الصور بعد حذفها من سلة المهملات للايفون ؟

استرجاع الصور بعد حذفها من سلة المهملات للايفون

عندما تفشل الطريقة السابقة في استعادة الصور المحذوفة للايفون، يكون الوقت قد حان للاعتماد على برنامج يرجع الصور المحذوفة من الايفون نفسه، وبمساعدة أحد البرامج التابعة لجهة خارجية، يمكنك استعادة الصور المحذوفة حتى بدون نسخة احتياطية لأن الملفات المحذوفة تظل على جهازك حتى يتم استبدالها بملفات أخرى وتعتمد عملية استرجاع الصور المحذوفة للايفون على العديد من العوامل لكن الوقت هو أهم عامل منها ولهذا السبب يجب أن تبدأ عملية استعادة الصور في أسرع وقت ممكن.

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية ؟

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

ماذا لو حذفت صورك المفضلة منذ بضعة أشهر ولم تقم بعمل نسخة احتياطية، بالطبع سوف تشعر أنك في طريق مسدود ولكن هناك طريقة يمكنها مساعدتك على استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية وهي الاعتماد على برنامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون بعد الريستور والذي سوف يعمل على استرجاع كافة الصور الخاصة بك من على الأيفون بدون أي مشكلة.

كيف يعمل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الايفون ؟

 عندما تقوم بحذف الصور عن طريق الخطأ أو حتى بشكل متعمد من الايفون، أنت تقوم فقط بإزالة بيانات الفهرس من نظام iOS. لا تزال البيانات الفعلية الخاصة بصورك موجودة على جهاز الآيفون، وبينما لا يمكنك رؤية صورك على الجهاز، فقد تم تصميم برامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون لكي تعمل على تحديد موقع كل هذه الصور "المخفية" ومن ثم استعادة ملف الفهرسة وهكذا تتمكن تلك البرامج من استرداد صورك المحذوفة من الايفون بكل سهولة وبشكل سلس وسريع.

أفضل برامج استرجاع البيانات المحذوفة من الايفون لعام 2022

هناك العديد من البرامج المصممة لمساعدتك في استعادة الصور المحذوفة من الايفون وإذا كنت تبحث عن افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة للايفون، سوف نتعرف بعد قليل على تلك البرامج ولكن يجب أن تدرك بأنه لا يوجد تطبيق لإستعادة الصور يعمل مباشرة على جهاز الايفون الخاص بك، تحتاج لإستخدام جهاز كمبيوتر بنظام ويندوز أو جهاز ماك من أجل تثبيت أحد تلك البرامج وتوصيل الايفون بجهاز الكمبيوتر ثم سوف يقوم البرنامج بإسترجاع الصور التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ في الآيفون وإليك أفضل 5 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الايفون :

  1. برنامج iMyFone
  2. برنامج EaseUS
  3. برنامج Joyoshare
  4. برنامج Primo
  5. برنامج Enigma

 

1. iMyFone (برنامج استعادة الصور المحذوفة للايفون)

 برنامج iMyFone لاستعادة الصور المحذوفة للايفون

يعد iMyFone افضل برنامج استرجاع الصور للايفون والذي يأتي بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة ومن خلاله سوف تتمكن من استعادة البيانات المحذوفة من الايفون بكل سلاسة ويمكن للبرنامج استرجاع ملفات مثل الصور ومحادثات واتساب والفيديوهات وجهات الاتصال وحتى الرسائل وأي بيانات أخرى تم فقدانها في الجهاز.

تحميل البرنامج

2. EaseUS MobiSaver (برنامج يرجع الصور المحذوفة من الايفون نفسه)

 برنامج يرجع الصور المحذوفة من الايفون نفسه

برنامج EaseUS MobiSaver متاح للاندرويد والايفون ويسمح لك باستعادة البيانات المفقودة من خلال عملية سلسة. بصرف النظر عن الصور ، يمكنك أيضًا استعادة مقاطع الفيديو والرسائل والملاحظات وجهات الاتصال وسجل المكالمات والمزيد. توفر هذه الأداة أيضًا نافذة معاينة حيث يمكنك إلقاء نظرة على جميع العناصر وتنفيذ الإجراء الضروري سواء كنت ترغب في استعادتها أم لا.

تحميل البرنامج

3. Joyoshare Data Recovery (برنامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون بعد الريستور)

 برنامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون بعد الريستور

يمكن لبرنامج Joyoshare السماح لك باستعادة ليس فقط الصور ولكن أيضًا مقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملاحظات الصوتية وسجل المكالمات والتذكيرات وأي بيانات أخرى مهمة فقدتها على جهاز الايفون ويعتبر Joyoshare من افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة للايفون والذي يمكن استخدامه في أي وقت وسوف يكون عند حسن ظنك ويساعدك على استعادة كافة الملفات التي حُذفت عن طريق الخطأ في جهاز الايفون الخاص بك.

 

تحميل البرنامج

4. Primo iPhone Data Recovery (افضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة للايفون)

 افضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة للايفون

بريمو هو برنامج آخر موثوق فيه لاستعادة البيانات التي فقدتها على الجهاز ويمكن وصفه البرنامج بأنه المنقذ الذي تبحث عنه وتحتاجه لإستعادة الصور التي قمت بحذفها من على الايفون، كما أنه يعمل بشكل جيد مع آي تيونز و آي كلاود بحيث يمكنك استعادة النسخ الاحتياطية بسهولة عبر خطوات بسيطة.

تحميل البرنامج

5. Enigma Recovery iPhone (افضل برنامج استرجاع الصور للايفون والايباد)

 افضل برنامج استرجاع الصور للايفون والايباد

يتيح لك برنامج Enigma Recovery iPhone إمكانية استعادة الصور وأي بيانات أخرى فقدتها في الايفون وحتى في آي كلاود وأي تيونز وبمجرد تحميل استرجاع الصور المحذوفة من الايفون قم بتوصيل الايفون الخاص بك بجهاز الماك أو كمبيوتر بنظام ويندوز، شغّل البرنامج حتى يتمكن من إجراء فحص على الايفون وبعدها سوف يتم عرض جميع الملفات المحذوفة مباشرة على الشاشة بحيث يمكنك بسهولة عرض جميع الصور في مكان واحد ويمكنك إما حفظ هذه الصور على سطح المكتب أو نقلها وحفظها في مكان آخر بكل سهولة.

تحميل البرنامج

في النهاية، آمل أن تساعدك قائمتنا التي تضم أفضل 5 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الايفون في 2022 حيث أن تلك البرامج جعلت استعادة البيانات المفقودة مهمة سهلة وبسيطة وبمساعدة الطرق التي ذكرناها لاستعادة الصور المحذوفة في الايفون بدون برامج أو حتى عبر البرامج، يمكنك بسهولة استرداد البيانات المفقودة بأقل وقت وجهد ودون الحاجة للقلق من فقدان الصور والبيانات الأخرى للأبد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة