HTC U Ultra

بمظهره الرائع، وسطحه الجديد، الانسيابي والأنيق ويتطوّر دائماً مع صحبتك، ويوماً بعد يوم، يفهمك أكثر والشاشة المزدوجة الحديثة تجعل الاستخدام سهلاً عليك بأسلوبه الفريد ليلائم بين الصوت وبين قدرات سمعك بألوان زاهية مشرقة، وتفاصيل واضحة لكاميرتي UltraPixel الأمامية والخلفية.

مع مظهر خارجي انسيابي وتصميم ثلاثي الأبعاد يعكس أفضل ما فيك أنت تصميم زجاجى منحنى ومتناسق، ولامع، يعكس الضوء على نحو بديع مع طبقات ملونة من المعادن الدخانية وضعت لتضفى عمقاً وروعة من كل الزوايا في حين ينحني السطح اللامع ويلتف بسلاسة على جانب الهاتف فيجعله يستقر في راحة يدك بشكل مثالي.

HTC U Ultra

HTC Sense Companion

مرافقك الشخصي الذي لا يتوقف عن التعلّم منك فهو يقترح عليك ارتداء ثياب دافئة والانطلاق إلى عملك مبكراً في الأجواء الباردة أو يذكرك بأن تزوده بالطاقة حين يدرك حاجتك إلى إبقائه مستمراً في العمل حتى تصل منزلك كما أنه يقترح عليك المطعم الأمثل لقضاء عطلتك في نهاية الأسبوع فهو يعرفك، ومصمّم لكي يتطوّر معك، ويتعرف إليك أكثر بمرور الوقت.

التعرّف على الصوت

أبسط الطرق للتفاعل HTC U Ultra يتعرّف على صوتك ويستجيب، حتى وإن كان في وضع السكون توجّه عبر هاتفك، استقبل أو تجاهل المكالمات، وأوقف جرس المنبه لينطلق مجدداً بعد دقائق أو قم بإلغائه افعل كل ذلك فقط بصوتك، ووجّه أوامرك كما تريد.

تعرّف على كل جديد بدون مقاطعة

الشاشة المزدوجة الجديدة تزوّدك بالمعلومات التي تحتاجها، وتضعها رهن لمسة من أصابعك وهي مثالية تتيح لك الوصول السريع والسهل للأشياء الأكثر استخداما لديك مثل عناوينك المفضلة، وتطبيقاتك، والتنبيهات والمواعيد وغيرها وسيضع في قمة الأولوية، كلّ ما هو مهمّ لديك.

تقنية HTC U Sonic

تحلّل شكل أذنيك الداخليتين بنبضات تشبه السونار، ثم تقوم بالضبط الذي يناسبك وكأن لديك مهندساً ينظم الصوت في هاتفك وتستمع الميكروفونات الصغيرة لانعكاس صوتك في أذنيك واحدة في لأذن اليسرى وأخرى في اليمنى وتقوم تحليل النغمة المنعكسة وتعمل على ضبط السماعة كي تناسبك فاستمع الآن إلى تفاصيل كل صوت، ولن يفوتك شيء.

مكبرات الصوت HTC BoomSoundTM

يقدّمان أداءً عالياً، بنبضات صوتية معزّزة ويمتازين بصوتين منفصلين مثل الانظمة الصوتيه الرائدة مكبر الأصوات المنخفضة في الأعلى ومكبّر الأصوات المنخفضة في الأسفل وتعمل أربعة ميكروفونات متعددة الاتجاهات على التقاط الصوت الموضعي لتسجل لك أصواتاً غامرة مجسّمة بتقنية 360 درجة، واقعية للغاية في صالة الرقص، أو في قاعة الموسيقى، أو أي مكان تريد، سواء كنت في مكتبة هادئة، أو في حفلة صاخبة، يمكنك تعديل السماعة لتناسب مستوى الضجيج من حولك.

التقط أجمل صورك

تلتقط صور سيلفي رائعة بأى طريقة تحبها من السهل التبديل بين نمط 16MP و UltraPixel في الكاميرا الأمامية وبهذا يمكنك الاختيار بين حساسية الضوء المنقطعة النظير الخاصة ب UltraPixel  - وضع مثالي لعشاء مضاء بالشموع – أو الدقة العالية لنمط 16MP – عندما ترغب بأكبر اللقطات بكافة تفاصيها.

كاميرات الهواتف جميعها تسعى لالتقاط أروع الصور إلا أن كاميرتنا مصنفّة بأنها الأفضل في هذا المجال الكاميرا الرئيسية المزودة بتقنية 12MP UltraPixel تعطيك أفضل اللقطات الليلية بأسرع ضبط، وأقل ضبابية ممكنة.

HTC U Ultra

متناسق بشكل مثالي زجاج منحني ثلاثي الأبعاد ملوّن على نحو أنيق نحيف بروعة مذهلة ومزوّد بميزة HTC Sense Companion،  والصوت ثلاثي الأبعاد بميزة HTC Sonic، وكاميرات بمنتهى الروعة مصمّم ليعكس أفضل ما لديك.

سيتم طرح الجهاز في مطلع شهر فبراير 2017.

HTC U Play

بمظهره الرائع، وسطحه الجديد، الانسيابي والأنيق ويتطوّر دائماً مع صحبتك، ويوماً بعد يوم، يفهمك أكثر بأسلوبه الفريد ليلائم بين الصوت وبين قدراتك السمعية سمعك أنت بألوان زاهية مشرقة، وتفاصيل واضحة لكاميرتي UltraPixel الأمامية والخلفية.

تألق مع الهاتف الذكي المزود بشاشة 5.2 بوصة المصمّم ليعكس أفضل ما لديك مظهر خارجي انسيابي جديد، تحيطه خطوط أنيقة ثلاثية الأبعاد تصميم زجاجى منحنىومتناسق، ولامع، يعكس الضوء على نحو بديع مع طبقات ملونة من المعادن الدخانية وضعت لتضفى عمقاً وروعة من كل الزوايا فقد أولينا اهتماماً خاصاً بكل تفاصيله.

HTC U Play

يأتى HTC U Play مع تقنية HTC Sense Companion

مرافقك الشخصي الذي يتعلم منك على الدوام والذي يتميز بخاصية التعرف على الصوت ويستجيب لصوتك أنت ما عليك إلا أن تلفظ كلمة لتوجيه هاتفك، لتتلقى أو ترفض المكالمات الواردة أو لإيقاف جرس المنبه لينطلق مجدداً بعد دقائق أو إلغائه، لإرسال رسائل وتوجيهه الأوامر بدون استخدام اليدين. فهو يعرفك، وصمّم ليتطور ويزيد معرفته بك مع مرور الوقت.

تقنية HTC U Sonic

تحلّل شكل أذنيك الداخليتين بنبضات تشبه السونار، ثم تقوم بالضبط الذي يناسبك وكأن لديك مهندساً ينظم الصوت في هاتفك وتستمع الميكروفونات الصغيرة لانعكاس صوتك في أذنيك واحدة في الأذن اليسرى وأخرى في اليمنى وتقوم تحليل النغمة المنعكسة وتعمل على ضبط السماعة كي تناسبك أنت فاستمع الآن إلى تفاصيل كل صوت، ولن يفوتك شيء، سواء كنت في مكتبة هادئة، أو في حفلة صاخبة، يمكنك تعديل السماعة لتناسب مستوى الضجيج من حولك.

التقط أجمل صورك

التقط لنفسك صور سيلفي رائعة كما تحب من السهل التبديل بين نمط 16MP و™UltraPixel في الكاميرا الأمامية وبهذا يمكنك الاختيار بين حساسيةUltraPixel للضوء التي لا مثيل لها أو الدقة العالية لنمط 16MP لتلبي احتياجاتك.

الكاميرا الرئيسية المزودة بتقنية 12MP UltraPixel تعطيك أفضل اللقطات الليلية بأسرع ضبط، وأقل ضبابية ممكنة.

HTC U Play

متناسق بشكل مثالي زجاج منحني ثلاثي الأبعاد ملوّن على نحو أنيق نحيف بروعة مذهلة ومزوّد بميزة HTC Sense Companion،  والصوت ثلاثي الأبعاد بميزة HTC Sonic، وكاميرات بمنتهى الروعة مصمّم ليعكس أفضل ما لديك.

سيتم طرح الجهاز في مطلع شهر فبراير 2017