تطلعاتنا لمؤتمر هواوي غداً للإعلان عن هواتفها الجديدة من سلسلة P30 للفئة العليا - عرب هاردوير

وكعادة هواوي في هذا الوقت من كل عام تستعد الشركة الصينية للإعلان عن هواتفها الجديدة من سلسلة P للفئة العليا والتي من المنتظر أن تشهد هذا العام إطلاق هاتفي P30 و P30 Pro بخلاف هاتف P30 Lite التي أعلنت عنه منذ أيام. الإعلان العالمي عن هواتف الشركة الجديدة سيكون في العاصمة الفرنسية باريس حيث ستقيم هواوي مؤتمراً ضخماً في تمام الساعة 3 بتوقيت مصر/ 4 بتوقيت السعودية/ 5 بتوقيت الإمارات. المؤتمر سيكون متاح للبث عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة بالإضافة إلى قناتها على يوتيوب كما أننا سنتواجد هناك من أجل أن ننقل لم تغطيتنا الحية للمؤتمر والتي يمكنكم أن تتابعوها على كل من موقعنا وحساباتنا المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا ننتظر من هواوي غداً؟

حسناً كما ذكرنا فإن هواوي ستُعلن غداً عن هاتفي P30 و P30 Pro ولكن تطلعاتنا لما ستعلنه الشركة أكثر من مجرد أسماء الهواتف, فمن المتوقع أن تشهد الهواتف الجديدة تطور جديد في الكاميرا ليس فقط مقارنة بهواتف السلسة السابقة بل أيضاً مقارنة بهواتف Mate 20. من النقاط الأخرى التي ننتظر الإعلان عنها هو تصميم الهاتف الجديد خاصة في الشاشة وموقف هواوي من النوتش خاصة وأنها بدأت في تبني تصميم الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة وهو ما شاهدناه في هاتف Nova 4 في بداية العام الحالي, هذا الأمر سيترتب عليه الكثير من الأمور مثل تعامل النظام معها وتقنية التعرف على الوجه وموقفها من الاستمرار في هواتف هواوي أو الاستغناء عنها.

نتطلع أيضاً لمعرفة المزيد حول أداء الهاتف والمميزات الجديدة التي سيقدمها وما الابتكار الجديد الذي سنشاهده. لذا انتظروا متابعتنا الحية للمؤتمر غداً من باريس!