شركة Iceberg Interactive تشتهر بالعمل على نشر مجموعة واسعة من الألعاب المستقلة ومتوسطة الإنتاج، وخلال حدث Gamescom تم عرض مقطع دعائي طويل وصلت مدته إلى 15 دقيقة كاملة للعناوين التي تعمل الشركة على نشرها في الوقت الحالي.

المقطع جاء بعنوان Iceberg Ahead وعرض أبرز المعلومات المتعلقة بعناوين شركة Iceberg Interactive خلال الفترة القادمة، ونحن في هذا المقال سنتعرف سوياً على كل ما جاء في هذا العرض الدعائي.

لعبة Blazing Sails.

https://youtu.be/jra5oVOD1RA

تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب الباتل رويال ولكن الجديد في هذه المرة أن أحداث اللعبة تدور في عالم القراصنة حيث تتعاون مع بعض اللاعبين الآخرين لقيادة سفينة عملاقة تهاجم بها باقي السفن الموجودة معك في الخريطة والتي يجب عليك إغراقها حتى تفوز بالمباراة.

أيضاً يمكنك إنشاء المركبة الخاصة بك واستخدامها في تجميع الغنائم والموارد والأسلحة النادرة، الأهم أيضاً أن هذه السفينة الخاصة بك ستكون قابلة للتطوير والتحديث، وكما ذكرنا سابقاً يمكنك الاستعانة بأصدقاءك لقيادة السفينة الخاصة بك.

جدير بالذكر أنه من المفترض أن تصدر لعبة Blazing Sails على منصة الحاسب الشخصي في 9 سبتمبر القادم وتأتينا اللعبة من تطوير فريق Get Up Games.

لعبة Transient.

https://youtu.be/TpPV6h-yY0s

هذه اللعبة مبنية على روايات الكاتب الشهير Howard Philips Lovecraft والذي اشتهر بكتابة قصص وروايات الرعب والغموض.

من المفترض أن تأخذنا اللعبة في عالم يغلب عليه طابع الديستوبيا، البطل يحاول في اللعبة الحصول على بعض الإجابات حول حقيقته ورسالته داخل مدينة محكوم عليها بالهلاك الحتمي.

في حقيقة الأمر اعتقد أن فكرة اللعبة أو قصتها ستكون جيدة خصوصً وأن اللعبة مبنية على روايات كاتب كبير بالفعل اشتهر بالعديد من المؤلفات الكبيرة التي وضعت بصمة في عالم روايات الغموض والرعب.

اللعبة تأتينا من تطوير فريق Stormling Studios وهي لعبة من منظور الشخص الأول ومن المفترض أن تصدر اللعبة على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One و منصة PlayStation 4.

لعبة Radical Relocation.

https://youtu.be/ETka__FPKWA

تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب الأحجيات القائمة على معادلات فيزيائية، ومن المفترض أن تحول هذه اللعبة الحي الهادئ تماماً إلى بلاتفورم مجنونة مليئة بالأحاجي التي تحتاج إلى تركيز كبير وقدرة على التخطيط المستقبلي وتحتاج أيضاً بعض الأعصاب الهادئة خصوصاً وأن مطور اللعبة وعد بمراحل صعبة جداً والانتقال من النقطة A إلى النقطة B سيكلف مجهود كبير.

لعبة Radical Relocation تأتينا من تطوير فريق  Winglett Entertainment ويتكون متاحة على منصات الحاسب الشخصي بداية من 31 أغسطس 2020.

لعبة Interstellar Rift.

https://youtu.be/QSOQHFovI4I

لعبة محاكاة حروب مركبات فضاء تأتينا في عالم مفتوح تماماً مع  خيارات وعناصر تطوير المركبة الخاصة بك وإجراء بعض عمليات البناء عليها، أيضاً تحتوي اللعبة على طور لعب جماعي وسيحاول كل لاعب النجاة في مجرة مليئة بالكائنات والظروف العدائية والقاتلة بالاستعانة بالمركبة الفضائية الخاصة بكل لاعب والتي يمكن تعديلها وبنائها بكل حرية.

لعبة Sacred Fire.

https://youtu.be/Rb-Ij3vqd24

عنوان من فئة خاصة جداً وهي فئة ألعاب تبادل الأدوار والخيارات النفسية، حيث تختلف اتجاهات اللعبة حسب اختلاف الخيارات الخاصة بك داخل اللعبة، يمكنك التفاعل مع باقي الشخصيات الموجودة في اللعبة ومحاولة كسب الموقف لصالحك، اكتساب الحلفاء، قتال المعارك المختلفة واكتشاف العالم الكبير المبني على الحرب والمشاعر المختلطة الاخرى.

تأتينا لعبة Sacred Fire من تطوير فريق  Poetic Studios وهي قادمة على منصة الحاسب الشخصي في عام 2021.

لعبة Star Dynasties.

https://youtu.be/-bLnROUMBUQ

تنتمي لعبة Star Dynasties إلى فئة الألعاب الاستراتيجية وتدور أحداثها في عالم من الخيال العلمي حيث تقع أحداث اللعبة بعد تدمير الكرة الأرضية وانقسام الكون إلى مجرات منفصلة.

تحاول اللعبة الدمج بين الخيارات الاستراتيجية المعروفة في الألعاب مع بعض العناصر الروائية الهامة المتعلقة بطباع الجنس البشري في الإدارة والحكم ومن المفترض أن تؤثر الخيارات التي تتخذها داخل اللعبة على مسار اللعب ونهاية القصة.

جدير بالذكر أن لعبة Star Dynasties ستكون متاحة على منصة الحاسب الشخصي في وقت لاحق من عام 2021  ولكن لم يتم تحديد الموعد النهائي حتى الآن وتأتينا اللعبة من تطوير فريق  Pawley Games.

لعبة The Sojourn.

لعبة احجيات تعتمد على فكرة تقليب الألوان وجعلها متصلة ببعضها البعض، وللمعلومة فاللعبة تختلف تماماً عن باقي الألعاب من هذه النوعية مثل Zuma أو Candy Crush فهي لعبة تأتي مع منظور جديد تماماً على هذه النوعية من الألعاب مع توجه فني.

اللعبة تأتينا من المطور Shifting Tides وسوف تكون متاحة على منصات الحاسب الشخص، Xbox one و PlayStation 4 في 29 سبتمبر 2020.

لعبة Lord of Rigel.

إليك كل ما جاء في بث Iceberg Ahead ضمن معرض Gamescom 2020.