عدد من المستخدمين لأجهزة الحاسب الألى دائما ما يظن ان ما قد يقوم بمسحه حتى ولو كان عن طريق الخطاء لا يمكن استرجاعه بالرغم من تواجد العديد والعديد من تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة لأنه أحيانا ما يضر التطبيق بجودة الملفات المرتجعة، تلك احد المشاكل التي عانيت منها قبلا بصورة شخصية ضياع بعض الصور الهامة والملفات وحتى المحادثات على تطبيق الـ WhatsApp بسبب عطلا اودى بحياة الهاتف او ما قد يسميه البعض Bricked حدث في هاتفي الشخصي LG G2 المحمل بنظام التشغيل Android وتمكنت من انعاشة مجددا لكن الى الان لم استطع استرجاعها بسبب عدم اهتمامى بتواجد نسخ احتطياتية على الانظمة السحابية مثل Google Drive او Google Photos على سبيل المثال وليس الحصر او حتى على الحاسب الخاص بي.

اما ان كنت احد مستخدمي نظام التشغيل IOS الشهير من شركة Apple المحمل على هواتفها الذكية iPhone الى جانب الأجهزة اللوحية IPad والترفيهية iPod فأما ان تقوم بعمل نسخ احتياطية عن طريق منصة الشركة  الشهيرة iCloud او باستخدام برنامج الـ ITunes وان لم تقم بهذا بصورة دورية فان أي شيء سيحدث لهاتفك يحكم على تلك البيانات بالضياع حتى ولو كان عن طريق الخطاء.

هنا ياتى دور تطبيق استعادة البيانات iMyFone D-Back الحل البسيط والموثق لاستعادة البيانات على أجهزة الهواتف الذكية واللوحية والترفيهية المعتمدة على نظام التشغيل الحصري لتلك الاجهزة iOS من شركة Apple مهما كانت حالة هاتفك...

D-Back

استرجاع البيانات من على المنصات المختلفة لهواتف iPhone:

يقوم تطبيق iMyFone D-Back باستعادة النسخ الاحتياطية المتاحة على منصة التخزين iCloud او برنامج ITunes دون الحاجة الخضوع لعدد من القيود التي تفرضها كلتا المنصتين مثل تزامن كل البيانات. كما يتميز التطبيق بمنح المستخدم إمكانية معاينة البيانات التي قد يرى المستخدم الأولوية في استعادتها مثل جهات الاتصال على سبيل المثال، علاوة على ذلك يتيح التطبيق للمستخدم استرجاع النسخة المحملة من البيانات المخزنة على منصة iCloud على نظام التشغيل المستخدم على الحاسب الشخصي Windows او Mac OS حيث يأتي التطبيق بدعم كلا نظامي التشغيل.

إمكانية استرجاع البيانات وعرضها في حالة توقف الهاتف عن العمل:

قد يظن البعض ان التطبيق لم يأتي بجديد، فمع وجود سرعة اتصال بشبكة الانترنت عالية الجودة لن يشكل استرجاع البيانات عن طريق منصة iCloud أي مشكلة على الاطلاق...لكن ماذا سيحدث ان لم تقم بمزامنة البيانات مع احد المنصات وتوقف الهاتف بشكل مفاجئ عن العمل او كنت تقوم بتحديث نظام التشغيل iOS لأحدث اصدار وتوقف الجهاز عن العمل ولم تقم قبل الشروع في التحديث بعمل مزامنة للبيانات او قمت بعمل Jailbreak للهاتف بطريقة غير صحيحة وتوقف الهاتف بعدها او الجهاز اللوحي عن العمل تماما ؟

في تلك الحالة يعد التطبيق يد العون للمستخدم حيث يملك تطبيق iMyFone D-Back بالاعتماد على منصة iTunes القدرة على استرجاع البيانات المخزنة على الهواتف والأجهزة اللوحية المعطوبة ، كما صرحت الشركة المطورة قدرة التطبيق على استرجاع البيانات دون الحاجة الى رمز المرور. علاوة على ذلك يتيح التطبيق إمكانية معاينة البيانات قبل الشروع في استعادتها دون المساس بجودة الملفات.

iMyFone

اصلاح بعض اعطال هواتف iPhone:

كما ان للتطبيق D-Back القدرة على اصلاح الاعطاب التي قد تحدث لهواتف iPhone مثل دخول الهاتف في وضعية دائرة الإقلاع المفرغة Bootloop او شاشة سوداء او الشاشة البيضاء... كل هذا دون المساس بسلامة البيانات المخزنة على الهاتف…

اما عن البيانات التي يتمكن التطبيق استعادتها هي:

الرسائل النصية في تطبيقات iMessage و WhatsApp الى جانب الرسائل النصية في عددا من التطبيقات الأخرى التطبيقات الأخرى علاوة على الملفات المرفقة في تلك التطبيقات

الصور والمقاطع الصوتية والمرئية Video

جهات الاتصال وسجل المكالمات الصادرة والواردة

التقويم و الملاحظات الكتابية والصوتية

سجل التصفح الخاص بالمتصفح Safari

التطبيق متوافر لنظامي التشغيل Windows من شركة Microsoft و mac OS من شركة Apple.

شاركونا بآرائكم فى ما يمتلكه تطبيق iMyFone D-Back من مميزات لفئة مستخدمي هواتف iPhone.....