أيام قليلة تفصلنا عن حدث Insomnia Egypt 2019 الحدث المختص بالألعاب الأكبر فى مصر، حيث من المفترض أن ينطلق الحدث يوم الخميس القادم.

هذا العام يحمل حدث Insomnia 2019 الكثير من الزخم والاهتمام من مجتمع اللاعبين خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه المعرض في العام الماضي.

النجاح الذى حققه حدث Insomnia 2018 جعل العديد من الشركات تقوم بدعم الحدث هذا العام مما يضمن تجربة أكثر احترافية وتميز عن تجربة العام الماضى التى كانت هى أيضاً ممتازة.

يُعد حدث Insomnia حدث فريد من نوعه فى مصر حيث يضم مجموعة كبيرة جداً من بطولات الألعاب بهدايا مالية كبيرة جداً إلى جانب مجموعة أخرى من عروض الـ Cosplay وتجارب أحدث الألعاب.

بعيداً عن كل المميزات التى يقدمها حدث Insomnia يوجد مجموعة أخرى من الأسباب التى جعلت حدث Insomnia هام جداً لمجتمع اللاعبين المصرى.

إليك عزيزي القارئ أهم الأسباب التى جعلت حدث Insomnia أكبر بكثير من مجرد حدث مهتم بالألعاب  أو مجموعة من البطولات الرياضية.

هواية تزداد قيمة.

insomnia egypt 2019

فى الأونة الأخيرة أصبحت الألعاب الإلكترونية هواية عامة يشترك فيها الجميع الكبير والصغير على حد سواء وهذا الأمر رفع من قيمة ممارسة الألعاب الإلكترونية بشكل كبير.

أيضاً هذا الأمر رفع الحرج بشكل كبير عن الكثير من اللاعبين الذين كانوا يشعروا بالوحدة بشكل كبير وأن شغفهم بالألعاب هواية خاصة جداً لا يستطيعوا مشاركتها مع باقى الأشخاص.

بالطبع التقدم فى الهواتف الذكية والألعاب التى تم نشرها على هذه المنصة ساعدت فى وصول مبدأ اللعب الإلكترونى إلى جميع الناس، واختفت التعليقات و التهكمات التى كانت تصدر فى الماضى على اللاعبين كبار السن فى مجتمعنا المصرى.

مجتمع مشتت يبحث عن الوحدة.

insomnia egypt 2019

على الرغم من انتشار ثقافة الألعاب فى الأونة الأخيرة إلا أن مجتمع اللاعبين مازال مشتت بشكل كبير، ونحن هنا نتحدث عن اللاعبين الأكثر اهتماماً عن باقى لاعبين منصة الهواتف الذكية.

بالتأكيد الفضل والشكر لمنصة الهواتف الذكية فى نشر ثقافة الألعاب ولكن هذه المنصة لم تنشئ مجتمع لاعبين حقيقي بل هي جعلت الناس تتقبل الفكرة فقط.

أما عن مجتمع اللاعبين الحقيقي فهو موجود قبل الهواتف الذكية بكثير وهذا المجتمع مازال مشتت بشكل كبير.

هنا يأتى دور حدث Insomnia حيث يوفر الحدث فرصة لجميع اللاعبين للتلاقى وهناك سوف تجد مجتمع كامل بأعداد ضخمة جميعهم مهتمين بنفس اهتماماتك كلاعب ويمكن تبادل الأحاديث عن الالعاب دون الملل الذي تشعر به عند الحديث عن الألعاب مع أشخاص عاديين.

مارس هواياتك بحرية تامة.

insomnia egypt 2019

إذا كنت من محبى الألعاب بشكل كبير جداً وتجاوز حبك للألعاب مجرد اللعب وامتد الأمر إلى التعلق بالشخصيات يمكنك المشاركة فى حدث Insomnia لعرض أفضل الملابس التى قمت بتصميمها والتى تحاكى شخصيات من الألعاب في أكبر حدث Cosplay فى مصر.

العام الماضي شاهدنا مجموعة كبيرة من الـ Cosplays المميزة جداً ورأينا الفتاة المصرية والشاب المصرى وهما يمارسوا شغفهم بتقديم مجموعة من أفضل الأزياء التى قاموا بتصميمها بأنفسهم.

حدث Insomnia يوفر للاعبين الفرصة لتجربة أحدث الألعاب على أحدث الأجهزة، كما أن المعرض فرصة للمهتمين لمشاهدة أحدث التقنيات التى وصلت إليها صناعة الألعاب.

أخيراً.

insomnia egypt 2019

حدث Insomnia Egypt 2019 هو الجسر الذى يربط بين اللاعبين وبصورة تدريجية سوف يصبح لدينا مجتمع لاعبين قوى جداً يستفيدوا منه و يفيدوا أيضاً.

لأن مجتمعات اللاعبين كلما أصبحت أقوى داخل البلاد العربية كلما زادت أهمية صناعة الألعاب وصناعة الألعاب أصبحت فى الوقت الحالى واحدة من أهم الصناعات الترفيهية فى العالم.

أهمية معرض Insomnia تتجاوز فكرة الترفيه فقط وتهيئ الطريق لتأسيس مجتمع أكثر استدامة واستقرار من اللاعبين وتعطى الفرصة لكل لاعب للتعرف على أشخاص لهم نفس الهوايات والميول.

نتمنى بالطبع المزيد من الأستقرار لحدث Insomnia 2019 لأن الحدث بالفعل له الكثير من التأثيرات على مجتمع اللاعبين المصرى والتى تصب فى مصلحتنا كلاعبين بشكل عام.

جدير بالذكر أن حدث Insomnia 2019 يبدأ يوم الخميس القادم ويستمر لمدة ثلاث أيام حيث ينتهى فى يوم السبت القادم، أيضاً يمكنك التعرف على جميع الفعاليات الموجودة في حدث Insomnia 2019 من خلال الضغط على هذا الرابط.

أخيراً يمكنك حجز التذكرة الخاصة بك من خلال هذا الرابط.