القائمة
ترند
ترند
انتل تعرض نموذج مبدئي لجهاز Ultrabook يعمل بمُعالج Intel Haswell (بالصور)

انتل تعرض نموذج مبدئي لجهاز Ultrabook يعمل بمُعالج Intel Haswell (بالصور)

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2013-03-09

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

انتل تعرض نموذج مبدئي لجهاز Ultrabook يعمل بمُعالج Intel Haswell (بالصور)

intel-shows-off-haswell-ultrabook-prototype-at-cebit-logoفي معرض Consumer Electronics Show, كشفت شركة انتل عن أول تصميم لجهاز North Cape Haswell Ultrabook. في معرض CeBIT, كشفت انتل عن نموذج مبدئي لجهاز Ultrabook جاء بتصميم رائع, بجانب بعض مواصفات الهاردوير الجيدة. النموذج المبدئي يأتي بأحد مُعالجات الجيل الرابع من سلسلة Core مع شاشة عرض Full HD.

الميزة المُميزة الخاصة بجهاز Ultrabook هذا هى شاشة العرض القابلة للإنفصال. جهاز Ultrabook ذات سُمك 17 ملليمتر يُمكن فصل شاشته عن لوحة المفاتيح. مما يعني أن المُستخدمين يستطيعون إستخدامه كشاشة لمس أو كجهاز لوحي قائم على نظام ويندوز 8.

انتل أكدت أيضاً على أنه سيتم توفير أجهزة Ultrabook مع ميزة Connected Standby و Non-Connected Standby. ميزة Connected Standby تُمَكنك من تشغيل التطبيقات على جهاز Ultrabook حتى إذا كان في حقيبتك, بدون مروحة, لأيام معدودة. الإشاعات تنُص على أنه من المُمكن أن يعرض الجهاز الفيديوهات لعشرة ساعات مُتواصلة.

انتل تُخَطط لإطلاق معمارية Haswell خلال شهر يونيو القادم. من خلال قيامها على دقة التصنيع الجديدة 22nm, من المُتوَقع أن توفر المُعالجات القائمة على المعمارية الجديدة زيادة في عُمر البطارية الإفتراضي و حتى توفير تصاميم أنحف.

intel-shows-off-haswell-ultrabook-prototype-at-cebit-01

intel-shows-off-haswell-ultrabook-prototype-at-cebit-02

intel-shows-off-haswell-ultrabook-prototype-at-cebit-03

intel-shows-off-haswell-ultrabook-prototype-at-cebit-04

intel-shows-off-haswell-ultrabook-prototype-at-cebit-05


المصدر

أضف تعليق (0)