تألق حدث Kings Arena على ارض مول سيتي سنتر ألماظة برعاية مجموعة ماجد الفطيم، ليقدم الحدث مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تربط الجيمر المصري بصناعة الألعاب بشكل حي وعلى أرض الواقع.

حدث Kings Arena قدم لنا العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة جدًا مُنذ إنطلاقه في 24 فبراير وحتى 4 مارس الجاري، والحقيقة فإن هذا الحدث له العديد من الجوانب المختلفة بالمقارنة مع العديد من الفعاليات الأخرى.

أولًا الحدث هو للجيمرز بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يمكنك المشاركة في الحدث بسهولة تامة وبدون أي تعقيدات أو مصروفات مالية، كما قدم الحدث عدد من الأنشطة التفاعلية التي تهتم بالجيمر العادي وقدمت له العديد من الفرص للحصول على جوائز قيمة جدًا من الألعاب التي يحبها، ولا ننسى أن الحدث تم إقامته على أرض مول سيتي سنتر ألماظة وهو بالطبع مكان شهير يسهل الوصول إليه.

الحدث قدم لنا رحلة ممتعة ججدًا تظهر التطور الذي حدث في مجال الألعاب والترفيه داخل جمهورية مصر العربية خصوصًا إذا قارنا الفعاليات بالموسم الأول من الحدث وها نحن ننطلق لنتعرف على ابرز لحظات حدث Kings Arena في نسخته الثانية.

مباريات استعراضية كبرى

مباريات حدث Kings Arenaمباريات حدث Kings Arenaمباريات حدث Kings Arena

مع بداية الحدث انطلقت مباراة استعراضية رائعة في لعبة League of Legends بين فريق أنوبيس وفريق عبعال والصحبة وبالطبع هؤلاء هم من صفوة الفرق المصرية في هذه اللعبة.

على الرغم من أن المباراة كانت استعراضية إلا أنها اتسمت بالحماس والمتعة وقدم خلالها فريق أنوبيس أداء قوي جدًا لتنتهي بنتيجة 2 لـ 0 ليفوز بالمباراة ويحصل على جائزة مالية قدرها 30.000 جنيه مصري بينما حصل فريق عبعال والصحبة على 20.000 جنيه مصري.

أما المباراة الاستعراضية الختامية فقد تم إقامتها يوم 3 مارس الجاري وكانت بين فريق أوكيباي وعبعال والصحبة ولكن في لعبة فالورانت، وهنا الأمور كانت أكثر اشتعالًا قليلًا حيث انتهت المباراة بنتيجة 2 لـ 1 لصالح فريق أوكيباي.

مباريات حدث Kings Arenaمباريات حدث Kings Arenaمباريات حدث Kings Arena

تمكن فريق أوكيباي من افتتاح الفوز لتصبح النتيجة 1 لـ 0 ولكن عبعال حقق الفوز في الجولة الثانية ليعدل النتيجة وتصبح 1 لـ 1، وفي النهاية تمكن أوكيباي من الفوز في الجولة الثالثة وحسم المباراة بنتيجة 2 لـ 1 ليفوز بجائزة مالية قدرها 30.000 جنيه مصري بينما حصل عبعال والصحبة على جائزة مالية قدرها 20.000 جنيه مصري.

بالطبع فريق عبعال والصحبة وفريق أوكيباي من أشهر وأهم الفرق الموجودة في مجال الرياضات الإلكترونية وفي لعبة فالورانت على وجه الخصوص، وعلى ذكر لعبة فالورانت لا تنسى أن تتعرف على نظام Premiere الجديد الخاص بتنافس الفرق من هنا.

حدث Kings Arena يقدم هدايا بقيمة 250,000 جنيه للاعبين

بطولات حدث Kings Arenaبطولات حدث Kings Arenaبطولات حدث Kings Arena

ذكرت في البداية أن الحدث مخصص للجيمرز في المقام الأول ولذلك قام الحدث بتقديم هدايا قيمة جدًا وصلت قيمتها 250.000 جنيه كاملة.

على مدار أيام الحدث كان يوجد يوميًا مباريات وبطولات لألعاب FIFA، Fortnite، PUBG Mobile، وLeague of Legends.

الهام هو أن هذه البطولات حصلت على نهائيات كبرى في ختام الحدث ليحصل الفائز في نهائي كل لعبة على جائزة قيمة جدًا عبارة عن شاشة تلفاز سامسونج QLED بقياس 50 بوصة مخصصة للألعاب.

ليس هؤلاء فقط

بهذا الشكل يكون الحدث قدم 4 شاشات تلفاز لـ أربع فائزين في نهائيات البطولات ولكن الحدث لم يتوقف عند هذه النقطة فما زال لدينا فائز أخر، حيث قدمت مجموعة ماجد الفطيم تلفاز خامس من نوع سامسونج QLED بقياس 50 بوصة مخصص للجيمنج لأحد المشاركين في الحدث.

تم إجراء سحب بين كل المشاركين في الحدث ليفوز في النهاية سعيد حظ بهذا التلفاز الرائع، ليقدم الحدث بهذا الشكل 5 تلفازات هدية إلى اللاعبين والجمهور.

لا ننسى باقي الأنشطة

أنشطة حدث Kings Arenaأنشطة حدث Kings Arenaأنشطة حدث Kings Arena

بالطبع الحدث ضم عدد كبير جدًا من الأنشطة الأخرى مثل تجربة نظارة الواقع الافتراضي oculus quest 2 أو تجربة عجلة القيادة في لعبة Forza Horizon 5.

كذلك ضم الحدث مجموعة من الكوسبلايرز المحترفين الذين تفاعلوا مع الجمهور على مدار أيام الحدث وتمكن الجمهور من التقاط الصور معهم وتسجيل لحظات لا تنسى.

أما عن المباريات الاستعراضية فقد كانت فرصة ممتازة جدًا ليقابل الجمهور فريقهم المفضل والتقاط الصور التذكارية معهم والتفاعل مع أشهر فرق الرياضات الإلكترونية الموجودة في مصر.

بهذا الشكل يكون حدث Kings Arena قد تمكن من تقديم تجربة متكاملة مخصصة للجيمر المصري بسهولة تامة ومتعة فائقة، وبالطبع ننتظر أن يتكرر الحدث مرة أخرى في المستقبل القريب جدًا.