القائمة

قيد التطوير
تابع بطولة كأس العرب وتعرف على أحداث الحلقة الأولى من League بالعربي.

تابع بطولة كأس العرب وتعرف على أحداث الحلقة الأولى من League بالعربي.

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-11

مع انطلاق كأس العرب برعاية كل من Riot Games، Intel و Lenovo انطلق البرنامج الاسبوعى League بالعربي برعاية عرب هاردوير.

حتى الآن تم بث الحلقة الأولى من برنامج league بالعربي في إطار بطولة كأس العرب والحلقة الأولى من البرنامج احتوت على العديد من الفقرات الممتعة والهامة مع مجموعة من أشهر نجوم عالم لعبة League of Legends الرقمي في الوطن العربي.

أدار الحلقة السيد أحمد زكريا Zeka Star وتمتعنا خلالها بوجود كل من:

  • اللاعب المحترف كريم ملولي : Smooth
  • اللاعب المحترف والستريمر حمزة: Glyphe
  • الستريمر أنس أمين : Spiritdevil
  • لاعب الـ ADC المحترف والستريمر عبد العزيز راشد : FancyADC

الفقرة الأولى من البرنامج كانت فقرة اخبار League of legends وبطولة كأس العرب وفي بدايتها تم استعراض المباريات التي تم إقامتها في تصفيات البطولات الوطنية لكأس العرب كما تم الإعلان عن المباريات التي سيتم بثها خلال هذا الأسبوع.

بعد ذلك انتقلت الفقرة للحديث عن تحديث رقم 10.11 الخاص بلعبة league of Legends بشكل بسيط وواضح والأهم أنه كان بلغتنا العربية.

التحديث الجديد قام بتقوية بعض الشخصيات مثل فيديل ستيكس، غانغ بلانك، هيكاريم، كاسيا ولاكس، كما قام أيضاً بإضعاف بعض الشخصيات مثل غرايفز، جانا، تراندل، سيندرا وتالون.

الآن يوجد لدينا تحديث 10.12 الذي قام بتقوية بعض الشخصيات مثل أكالي، براند، سينا، فيكتور، فوليبير و زايا، كما قام أيضاً بإضعاف بعض الشخصيات مثل كاسيوبيا، فيدل ستيكس، تراندل، فاروس وياسيو.

ولا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك قراءة كافة التفاصيل المتعلقة بالتحديث الجديد من هنا، أو يمكن متابعة برنامج league بالعربي بشكل أسبوعي لكي تحصل على كل المعلومات الجديدة المتعلقة باللعبة والمتعلقة بتحديث 10.12 غداً بشكل تفصيلي تماماً.

league legends بالعربي

هذا أم ذاك

الفقرة الثانية كانت بعنوان هذا أم ذاك، وفي هذه الفقرة تم سؤال الضيوف مجموعة من الاسئلة تعطيهم خيارين، الأسئلة كانت متنوعة جداً وضمت مجموعة من الأسئلة الهامة في الحقيقة مثل سؤال من أسرع هيكاريم أم راموس وشخصياً استفدت جداً من إجابات الضيوف والنقاش الذي دار حول هذا السؤال.

أيضاً الفقرة احتوت على بعض الأسئلة العامة المتعلقة باللعبة والتي فتحت نقاشات ممتعة جداً ولا تنسى أنه يمكنك المشاركة معنا في هذه النقاشات عبر البث الأسبوعي المباشر لبرنامج League بالعربي.

نصائح من محترف.

League بالعربي LOL

فقرة نصيحة محترف تقدم للمتابعين مجموعة من النصائح التي تساعدهم على تعلم اللعبة بشكل أسرع، وضمت الحلقة 5 نصائح ذهبية جداً من لاعب محترف لكل لاعب جديد:

  • حاول دائماً التركيز على دور واحد داخل اللعبة وشخصية أو شخصيتين على الأكثر حتى تتقن هذه الشخصيات أو اللعبة عموماً في البداية.
  • كن عدواني دائماً ولا تخاف من أخذ المخاطرات لأن هذه المخاطرات هي السبيل الوحيد لاكتشاف قدرات شخصيتك ومعرفة حدودها.
  • عندما تحصل لعبة League of Legends على تحديث يجعل أحد الشخصيات أو الادوات OP حاول دائماً استغلال هذه النقطة والتركيز على هذه الشخصية أو الأداة لكي ترفع الرانك الخاص بك سريعاً.
  • لا تستسلم أبداً وتذكر دائماً ان لعبة league of Legends لعبة جماعية ويمكن في أي وقت أن تنقلب احوال المباراة رأساً على عقب لذلك حارب حتى النهاية ولا تفقد الأمل ابداً.
  • كن دائماً شخص إيجابي وركز دائماً على تحسين مستواك داخل المباراة لإفادة فريقك.

أسئلة الـ Lore.

league of legends season 10

هذه الفقرة ستكون الأفضل والامتع لكل لاعب يعشق الـ Lore الخاص بعالم اللعبة حيث قام Zika Star بطرح مجموعة من الأسئلة المتعلقة بقصة وعالم League of Legends والتي كانت إجاباتها غير متوقعة تماماً وممتعة في نفس الوقت.

أيضاً هذه الفقرة أخذتنا إلى حديث ممتع حول قصص بعض شخصيات اللعبة مثل شخصية أورن وكيف كان هو أول من عاش في عالم Runeterra الرائع.

تابع برنامج League بالعربي واربح.

يمكنك الآن أن تتابع بث برنامج League بالعربي والمشاركة لكي تربح أي Skin تختارها من المتجر مهما كانت قيمتها بشرط أن تكون مازالت متاحة في المتجر.

خلال البث سيظهر الـ Poro الشهير من لعبة League of Legends على الشاشة عند أحد الضيوف وإذا كنت تتابع البث ورأيت الـ Poro قم سريعاً بكتابة مكانه في التعليقات فأول شخص يجد الـ poro في التعليقات سيحصل على الهدية.

استعد للحلقة الثانية.

الحلقة الثانية من برنامج League بالعربي تأتي يوم الخميس الساعة الخامسة بتوقيت GMT والسابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية و التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات مع ضيوف جُدد من أشهر نجوم عالم League of Legends في الشرق الأوسط لنستمتع معهم بفقرات برنامج League بالعربي ونستفاد من وجهات نظرهم المتنوعة حول لعبة league of Legends ووضعها الحالي في منطقة الشرق الأوسط

  • البلوجر واليوتيوبر والرسام الجزائري محمد أمين: Dragunitum
  • مقدمة البرامج والستريمر هاجر الجهون : momokohyhy
  •  لاعب الـ Mid المحترف لفريق نصر أي سبورتس وليد عثمان : Cipherr
  • من مجتمع اللعبة مني آل على : BatataMahrooseh

أيضاً كن مستعد لمجموعة من الفقرات الجديدة داخل الحلقة فبرنامج League بالعربي لديه العديد والعديد ليقدمه طوال 4 شهور مدة كأس العرب البطولة الأضخم في الشرق الأوسط وشمال افريقيا للعبة League of Legends.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن تطلع على كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة ببطولة كأس العرب في لعبة League of Legends ولا تنسى ايضاً أنه يمكنك الربح عبر مشاركة البث على قناتك في موقع Twitch لكي تكون أحد شركاء البث وتحصل على مجموعة كبيرة من المميزات، ولا تنسى أيضاً أن تتابع حساب LolArabia على موقع Twitch لمتابعة كل التفاصيل والمعلومات حول البطولة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة