خلال الآونة الأخيرة تحدثنا في أكثر من مناسبة عن بطولة كأس العرب التي تأتي برعاية Intel، Lenovo legion و Riot Games بالطبع، على هامش بطولة كأس العرب تابعنا أيضاً البرنامج الأسبوع league بالعربي وهو البرنامج الذي يأتي كل يوم خميس ويقدم لنا العديد من المعلومات الهامة حول بطولة كأس العرب والمزيد من الفقرات الأخرى الممتعة.

تحدثنا أيضاً بالتفصيل عن كل الفقرات الموجودة داخل برنامج League بالعربي وكما رأينا البرنامج ممتع جداً ومتنوع، ولكن اليوم خصيصاً سنتحدث عن أسباب هامة جداً تجعلنا ننصح أي لاعب بمشاهدة برنامج league بالعربي ومتابعته والجيد في الأمر أن هذه الأسباب لن تكون مخصصة فقط للاعبين league of Legends بل سنذكر لك الأسباب العامة التي تجعل هذا البرنامج الأسبوعي أحد أهم برامج الألعاب في منطقة الشرق الأوسط حالياً.

اكتشف مجتمعك الخاص.

لنكن صرحاء هواية الألعاب الإلكترونية ليست الهواية رقم واحد في منطقة الشرق الأوسط ولفترة طويلة مجتمعات اللاعبين العرب كانت منعزلة جداً بل ويمكننا أن نقول أنه لم يكن يوجد مجتمع أصلاً.

لكن لحسن الحظ الأوضاع تغيرت بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة وبدأت نظرة المجتمعات العربية إلى الالعاب في الاختلاف بشكل كبير جداً، أصبح من الطبيعي أن نجد من يمارس هواية الألعاب بل وأصبح من الطبيعي أن نرى من يأخذ الألعاب الإلكترونية كعمله الثابت والوحيد.

هنا يأتي برنامج League بالعربي الذي يقدم مجتمع اللاعبين بشكل مثالي في الحقيقة ويجعله أكثر تقارب ووحدة، خلال كل حلقة نجد مجموعة جديدة من الضيوف وبالطبع كل ضيف له الفريق والمتابعين الخاصين به، وبشكل ما يحدث خلال برنامج league بالعربي نوع من تبادل المتابعين والتعرف على مجتمعات لاعبين أخرى، شخصياً تعرفت على شخصيات رائعة من خلال البرنامج بل وبدأت في متابعتهم وتمتعت بشكل حقيقي بالمحتوى الخاص بهم، حتى التعليقات الخاصة بالبث تقدم لك مجموعة من النقاشات الجانبية الرائعة مع لاعبين أخرين لديهم نفس الميول والاهتمامات الخاصة بك.

حان الوقت لمشاركة فتيات الوطن العربي.

league بالعربي

إذا كنت ترى أن مجتمع اللاعبين العرب كان يعاني في فترة ما من الزمن، فمجتمع اللاعبات العرب كان يعاني في الماضي ومازال يعاني حتى الآن وإلى وقتنا هذا، بسبب بعض التمييز العنصري أو التنمر لمجرد كونهم فتيات، وبالمناسبة هذا التنمر قد لا يكون بالضرورة من قبل الفتيان بل للأسف في بعض الأحيان قد يكون من قبل الفتيات أيضاً، الأمر الذي ينتج عنه شعور بالوحدة إلى حد ما من قبل الفتاة العربية التي تحب الألعاب الإلكترونية.

هنا أيضاً يظهر دور محوري وجديد لبرنامج مثل league بالعربي الذي يوجه رسالة قوية وواضحة لكل فتاة تحب الألعاب الإلكترونية، حتى الآن تم استضافة عدد كبير نسبياً من الفتيات العرب المهتمات بالألعاب الإلكترونية، بل يمكنني أن افاجئك مثلا أن جمهورية مصر العربية تحتوي على فريق محترف في لعبة League of Legends مكون بالكامل من الفتيات تحت إسم Team Whatever.

كما نرى الدور الذي يلعبه برنامج مثل League بالعربي رائع جداً وهام في نفس الوقت، فهو رسالة إلى كل لاعب أخر عربي بأن مجتمع اللاعبين العرب يحتوي على فتيات لديهم نفس القدر من المعلومات والمهارة التي يمتلكها أي شاب، وكذلك يوجه البرنام رسالة واضحة إلى الفتيات المهتمات بالألعاب الإلكترونية مضمونها أن مجتمع العرب يحتوي على شريحة كبيرة من الفتيات ولا يحتاج الأمر سوى قليل من البحث والانخراط في هذا المجتمع الرائع الذي يمكنك من خلاله التمتع بنشاطاتك المفضلة والدخول في أحاديث مناسبة وممتعة لاهتماماتك، وأخيراً في هذه النقطة لا تنسى أن تطلع على مقال "فتيات من الوطن العربي يلعبن league of Legends" والذي يحتوى على بعض الآراء الخاصة بثلاث فتيات رائعات من مجتمعنا العربي يلعبن League of Legends.

تعرف على لعبة League of Legends بشكل أعمق.

لعبة League of legends واحدة من أشهر الألعاب في الوقت الحالي بل وامتعها في نفس الوقت، بالطبع لعبة بمثل هذه الشهرة تحتوي على الكثير من التفاصيل والمعلومات الفرعية التي يمكنك التعرف عليها من خلال برنامج League بالعربي.

المعلومات متنوعة جداً وتتطرق إلى جميع تفاصيل اللعبة وصدقني حتى وإن كنت مُلم تماماً بجميع جوانب league of Legends ستخد حلقات البرنامج تحتوي على العديد من المعلومات الجديدة تماماً.

كذلك البرنامج يقدم لكن مجموعة من النصائح الهامة في كل حلقة والتي ستساعدك على الفوز في مبارياتك خصوصاً وأن هذه النصائح يتم تقديمها من لاعبينا المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وكذلك تتنوع هذه النصائح لتشمل نصائح عامة في كل اللعبة عموماً بالإضافة إلى نصائح أخرى مخصصة مثل نصائح الحلقة الثالثة والتي كانت مخصصة لألعاب الـ Support بالتحديد.

أيضاً البرنامج يتحدث عن أخر التحديثات الخاصة باللعبة والجيد في الأمر أنها تأتي باللغة العربية وبشكل واضح وسهل تماماً على كل اللاعبين العرب.

تعرف على أفضل Lore حتى وإن لم تكن تلعب League of Legends.

هذه النقطة هامة جداً لأنها أيضاً نقطة عامة جداً وليس فقط للاعبي League of Legends، إذا لم تكن تعلم فلعبة League of Legends تمتلك في وجهة نظري الـ Lore الأفضل بين الألعاب.

عالم اللعبة رائع وكل شخصية من الشخصيات لها الخلفية القصصية القوية الخاصة بها والتي تتشعب وفي بعض الأحيان تتداخل مع شخصية أخرى سواء في شكل صداقة أو مصلحة أو حتى عداوة وكراهية.

الـ Lore الخاص بعالم league of Legends يكفي لمجلدات ومجلدات من القصص المصورة الممتعة أيضاً، وفي برنامج league بالعربي ستتعرف على هذا الـ Lore المميز من خلال أحد فقرات البرنامج والتي تدور حول عالم اللعبة والقصة.

هذه الفقرة هي الأقرب لقلبي في البرنامج خصوصاً وأنني من عشاق Lore لعبة League of Legends وهذه الفقرة بالتحديد قد تكون عامل جذب لكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون لعبة League of legends أصلاً.

حتى وإن كنت أحد اللاعبين القدامى للعبة League of Legends فعند متابعتك لهذه الفقرة ستجد الكثير من المعلومات والتفاصيل الخفية حول عالم اللعبة، فمثلاً في الحلقة الثالثة تم ذكر قصة حرب مملكة الفريليورد القديمة مع الـ Witchers وبالمناسبة شخصيات هذه القصة غير موجودة في اللعبة ماعدا شخصية ليساندرا.

"لدي صديق كان يشاهد معي البث يوم الخميس الماضي وأعجبته القصة جداً على الرغم من أنه لا يلعب أصلاً league of Legends، ولكن من الواضح أنه قد وقع في غرام قصص عالم League of Legends حيث وجدته بعد ذلك يخبرني عن باقي الحكاية والتي تدخل فيها شخصية أش وسيجواني وكيف وجدت أش السلاح الذي تمتلكه، ومن الواضح أيضاً أنه لن يتوقف عن هذا الحد حيث انتقل الآن إلى قصة صعود داريوس وكيف أصبح من أهم القادة في مملكة نكسوس، كل هذه المتعة والنشاط كان بفضل League بالعربي".

شاهد واربح.

في وجهة نظري كل ما سبق ذكره أسباب رائعة جداً وهامة تجعلنا نتابع برنامج League بالعربي بشغف كبير ولكن هذا السبب بالتحديد يتماشى جداً مع الطبيعة البشرية، فمن منا لا يحب الهدايا المجانية؟

بالتأكيد لا أحد، وهنا يأتي برنامج League بالعربي ويقدم لمتابعيه فرصة للربح، كل ما عليك فعله متابعة بث البرنامج كل يوم خميس و استمتع بفقرات البرنامج ولكن كن منتبها جداً على الشاشة حيث سيظهر شخصية بورو عند أحد الضيوف وأول من سيكتب في التعليقات أين ظهر البورو سيحصل على أي Skin مجانية يختارها بنفسه من لعبة league of Legends طالما كانت الـ Skin مازالت متاحة على المتجر الخاص باللعبة، أيضاً ليس بالضرورة أن يفوز شخص واحد كل حلقة فقد يفوز في الحلقة أكثر من متابع لذلك استعد للفوز وتابع الحلقة بيقظة.

يُمكنك متابعة البرنامج الأسبوعي عبر قناة تويتش LoLArabia

على الرغم من أهمية هذه الفقرة في البرنامج خصوصاً وأنها تقدم جائزة جيدة إلا أنني شخصياً لا أنصحك بالتركيز الكامل عليها إذا قررت متابعة البرنامج، بل أنصحك ان تتابع البرنامج عموماً حتى لا تفوت المتعة الموجودة في باقي فقرات البرنامج.

كانت هذه مجموعة من الأسباب التي تجعلنا نرشح لك وبقوة البرنامج الأسبوعي League بالعربي وبالطبع متابعة بطولة كأس العرب عموماً، وأخيراً لا تنسى أن تشاركنا عزيزي القارئ بالأسباب التي تجعلك تتابع البث وأيضاً يمكنك أن تشاركنا بالأسباب التي قد تمنعك من متابعة هذا البرنامج لنستفيد منها ونصلحها في الحلقات المُقبلة.