القائمة

قيد التطوير
مباراة تحبس الأنفاس و إعلان الفائزين في مسابقة Fortnite من Logitech

مباراة تحبس الأنفاس و إعلان الفائزين في مسابقة Fortnite من Logitech

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2020-12-27

مباراة النهائيات لبطولة Middle East G Cup للعبة Fortnite التي أُقيمت الأمس كانت رائعة بكل المقاييس ، مليئة بالحظوظ و اللعب على نقاط ضعف الخصوم و كل شئ كنت تريد رؤيته في تلك المباراة موجود بلا شك ، و لكن مع إنتهاء المباراة و زوال متعتنا فقط كانت ولادة متعة جديدة و نقطة تطور للأشخاص الفائزين في مباراة Fortnite المقدمة من Logitech ، على أية حال هيا بنا نعرض الفائزين و الجوائز برمتها.

الجوائز

جميع الجوائز التي أقيمت عليها البطولة من شركة Logitech و هي الرائدة في صناعة إكسسوارات أجهزة الحاسوب و المُخصصة للألعاب ، ومجموع جوائز تلك البطولة تصل لـ 3000$ مقسمة بين منتجات Logitech المختلفة كالآتي :

المركز الأول :

  • لوحة مفاتيح G915
  • فأرة G502
  • سماعة G935
المركز الثاني :
  • لوحة مفاتيح G915
  • فأرة G502
  • سماعة Pro X
المركز الثالث :
  • لوحة مفاتيح Pro 
  • فأرة G502
  • سماعة Pro X

أبرز أحداث المسابقة

بدأت المباراة بعمل Spectate للاعب "Shalolo" والذي قام بآداء ليس بالسيئ إطلاقاً و الذي أعتمد في البداية على أسلوب الدفاع و البقاء أكثر من الأسلوب الهجومي و الذي يتطلب الكثير من الجرأة في حد ذاته ، و لكن بمجرد أن حظى هذا اللاعب بمساحة لا تتعدى المترات بسبب اقتراب العاصفة كان الأمر في منتهى الصعوبة عليه بأن ينجو من العاصفة و التي أشتد ضررها في النهاية و هذا بالطبع بمساعدة اللاعب "Ace Cool". ولكن في المباراة النهائية تماماً بالأمس كان الفوز حليف:
  • Beka
  • Oblii
  • Omnex
الفائزين في مسابقة Fortnite Middle East G Cup هؤلاء اللاعبين حظوا بجوائز بقيمة 3000 دولار ، و لكن لم يكن الفائزين في البطولة وحدهم هم من فازوا ، بل أيضاً تم أختيار بعض متابعي البطولة و حظ أوفر لجميع اللاعبين في المسابقة القادمة ، (أسحب لرؤية صور قائمة الفائزين من البث مباشر لبطولة Middle East G Cup).

معلومات عن لعبة Fortnite

لعبة Fortnite هي لعبة باتل رويال إنها أحدثت نقلة نوعية في تاريخ ألعاب الـ E-Sports ، و وسعت مدارك اللاعبين العرب على ألعاب الـ Multi-Player بشتى الفئات. و منذ أسابيع وصل لموسم الخامس للعبة Fortnite بفصلها الثاني ، ، لقد أنقذ رفاقنا المنتقمون الوضع بكل تأكيد في نهاية الموسم الماضي و لكن مع ثبوت بعض التهديدات الناجمة عن ما حدث مع “جالاكتوس”.

عن عرب هاردوير.

عرب هاردوير Arabhardware عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب. الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

عن GBarena 

GBarena GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.

عن Logitech 

Middle East G Cup Fortnite بطولة Logitech تعتبر Logitech أحد رواد صناعة الإكسسوارات والأجهزة الطرفية للحاسب الشخصي ، تتخصص في كل شيء عن الـ PC بدءاً من الفأرة ولوحات المفاتيح وحتى الـ Mouse Pads والسماعات إلى آخره.

أضف تعليق (0)

ذات صلة